بارت المكتبه من رؤية لوكاس...
وجدت نفسي في غرفه مليئة بالدم والزجاج المحطم وكانت مظلمه وتذكرت الغرفه انها الغرفه التي ضهر بها ستيف لاول مره كان امامي ستيف في المكتبه
قلت له وقتك نفذ ولم تعلم اي شئ لان حان الوقت لعودتك الى الظلام لم يقل اي كلمه او شي وخلفه كان شخص مجنون طويل القامه ذو بنيه ضعيفة مربوطاً بكرسي قلت له الشخص المقيد
ستجد كل ألاجابات عنده لكن عليك الحذر منه لانه قد يقتلك
قلت هكذا كي يعلم ان المجنون في اغلب ألاوقات معه ويعطي الحلول لكن طريقته في الكلام تدل على خبثه ولو انتبه سيجد الحلول وسط كلماته بقي على بعد امتار منه وقال
مرحباً انا ستيف كيف حالك كان ينظر اليه المجنون وبتسامة على وجهه لم افهمها قال
مرحباً سيدي ما الذي احطرك الى عالمي هل تريد الموت هنا ايضاً؟
اتريدني ان اقتلك مرة ثانيه كنت خلفهما لكن بهيئتي الشيطانيه تذكرت ان من قتلني هو المجنون لكن لا اعرف كيف .
حدث الحوار بين ستيف والمجنون كسر الباب ودخلت الشرطة عليه كان يقف في منتصف الحمام ويداه تنزف وبيده الكتاب كان منضراً مخيفاً توجهت نوير عليه قال لها لا تلمسيني ونتقل الى اللمبو اتيت مكانه
كل احداث المكتبه دارت في الصبح في البارت المكتبة الان وصلنا الى بعد الضهربعد الضهر في المكتبه.....
مسكت يد نوير وقلت لها كل شي بخير لم يحدث شي كان الجميع ينظر الي بسبب الصوت وكسر الزجاج الذي جرى هنا ،سألني حارس ألامن وقلت له انا لا اذكر اي شي عن ماجرى كانت يدي مجروحه لذلك اخذت ضمادة ليدي وركبت السيارة والكتاب بيدي وقلت لنذهب لنحقق بأمر ستيف نظرت نوير الي وقالت ماذا يجري ؟
منذ الصباح وانت لا تذكر اي شي ولان تخبرني بالتوجه الى المريض الذي لم تستطع تذكره صباحاً غريب امرك في الصباح لا تذكر شي كأنك شخص والضهيره تتحول الى شخصٍ اخر لا اعلم مايجري لكنه مخيف .
وصلنا الى المشفى ودخلت على ستيف قال على مايبدو ان هذه المره لم تنسى الكتاب ألامر يبدو غريب اتمنى ان لا اكون اخفتك في الحمام لكن هذا ألامر محتوم من السيد..
لا استطيع التراجع...
قلت له لا مشكله ألان الكتاب معي متى ننهي ما بدأناه نظر الي وبتسم قال ليس ألان لم يحن الوقت بعد اصبر قليلاً لان نهايتك محتومه ألان يجب ان تذهب.
لاحاجه لي بك ألان موعدي معك بعد يومين ونظر في عيني وقال من الشرف لي ان اكون من يقتلك!
لم افهم ما قاله بقيت انظر اليه مشكلتك انك غبي ولا تفهم ما يقال لك وهذا سبب موتك ليس انا...
وداعاً ايثان كل ماتبقى لك ألان هو اللمبو!
انقذ اكبر عدداً ممكن قبل ان تعود الى هنا اللعبه على وشك ألانتهاء ولا يوجد خاسراً غيرك انها المرة ألاخيره في العالم
قلت سنرى لمن تكون الخسارة وداعاً .
اتجهت الى البيت واخذت معي بعض العقاقير المنومه لانام مبكراً هذا الكابوس على وشك ان ينتهي لكن شعوري بالرعب كان لا يوصف كنت خائفاً من كل شي نمت في فراشي ووضعت الكتاب تحت السرير وتوجهت الى هذه العالم كل تفكيري كان بنتي عدت الى اللمبو وجدت نفسي في المشفى قلت في نفسي ما سبب وجودي هنا خلت المشفى وصعدت الى غرفتي وجدت نفسي في سريري ولوسيفر يحاول خداعي اااااه تذكرت عندما تجاوزت كل القواعد وتكلمت لاني كنت اظن نفسي في المشفى ونتهى مفعول العقار ( بارت ما وراء الطبيعه)وستيقضت لكني كنت في وهم وحاول لوسيفر قتلي لكن لوكاس انقذني الذي هو انا ألان اعدت نفس المشهد وكان الجواب هو اليأس وانقذت نفسي كانت هذه المره الثانيه التي انقذ بها نفسي بعد ان عملتها في الغابه كنت بالمرصاد لكل شي...
اختفى لوسيفر وبقى ستيف نظر الي وقال احتاجك في امراً ما تعال معي الى الغابه قلت ولم انا تحتاجني قال لانك ألاقوى تعال معي انه امراً مهم جداً وصلت الغابه ودخلت الكهف واغلق خلفي قال مرحباً لوكس لقد احظرتك الى حتفك سأقتلك هنا بقيت انظر اليه وكان يضحك قال انا اعرف كل شي منذ البدايه اعرف بانك ايثان واعرف كل تفاصيلك ماتريده هو انقاذ ألارواح قبل ان يقوم ايثان بتدمير كل شي عن طريق النيازك لن ادعك تفعل اي شي قلت له لن تستطيع منعي فأنا املك قوة شيطان ضحك بصوتاً عالي وقال يالهي يالوسيفر انت مخادع كبير كل شي فعلته خدع هذا الفتى المسكين كل ما تملكه من قوه انا اعطيتها اليك كل شي تملكه. اليوم سأقوم بقتلك ولكن قبل فعل ذلك دعني اكمل لك قصتي بعد هروب الفتاة الى الغابه بقيت ابحث عنها كما اخبرتك سابقاً لكنني لم اجدها لانها كانت في مخفر الشرطه تجولت في الغابه ووجدت اول ضحاياي كان انت قمت بقلب السيارة واخذ ابنتك وذهبت لم اظن بانك ستنجو بسبب قربك من السيارة اخذت الفتاة!
اتعلم من وضع الجثه المزيفة لابنتك كانت الفتاة التي معي كان ذهابها الى المغفر لغرض التمويه ليس ألا لاني لم اقتل هذه الفتاة لان في هذه الليله قام لوسيفر بالسيطرة عليها ولم احتج لقتلها بل اصبحت معي اصبحنا معاً وكتمل ترابطنا من خلال الكتاب نحن نشعر بنفس المشاعر نعرف كل شي داخل عقلنا هي ترى ما أرى وانا أرى ما ترى لذلك كنت اعرف كل شي عنك ربما بدأت تعرف من هي الشيطان الثاني معي انها نوير !
من البدايه جعلها لوسيفر قريبه اليك وبنفس مكانك وجعلها تقترب منك واحد اسباب فقدانك لذاكرتك ان يقربها منك لكي نعرف كل شي عنك ولتكمل خطوتنا القادمه هدفي ليس قتلك هنا فقط بل في كل العوالم هنا انت ميت لا محاله وفي اخر مشهد عند سقوط النيازك ٍأخذ شكلك والوح لايثان لكي يظن بانه انت في النهايه هنا تكمن خدعتي كل شي مخططٍ له منذ البدايه .
بقي عالمك الحقيقي ستتفاجئ بما تلقاه لوكاس انت ميت لا محاله انتهت اللعبه ،بقيت انظر غير مستوعب ما جرى كل شي كان مدروس ومخططاً له وانا كنت اظن بأني افهم اللعبه منذ البدايه لكني كنت امشي على ماخططو لذلك انتهى كل شي انا غبي منذ البدايه وصدقت كل شي ، قال ستيف وداعاً لوكاس لقد كنت اغبى من زار عالمي سأتلذذ بقتلك ههههههههه....
خرجت الشياطين من كل مكان وقامت بالتهامي لقد قتلت مرة اخرى....عدت الى عالمي
أنت تقرأ
خيال
Misterio / Suspensoلا اذكر اي شيء عن حياتي ولا اعلم كيف وصلت هنا كل ما اعلمه ان الحل الوحيد لأيجاد نفسي هو حلم داخل رأسي يسمى طي النسيان احاول من خلاله تذكر سبب وجودي هنا. . . . . عادة لا يصدق البشر إمكانية التلاعب والتحكم بهم بسهولة ولهذا السبب تحديدا يسهل التلاعب...