Home

97 5 0
                                    

يبدو انني اكتشفت قاعدة جديده عنوانها لا تبتعد عن الموسيقى في هذا العالم ولا تكسر القواعد .

رابط موسيقى العالم 👆👆

اسم الموسيقى
the evil within claro de luna
سماع الموسيقى العالم مع القراءة  لاضافة طابع اجمل في باقي الاجزاء  👆👆

المنزل

استيقضت من نومي على ما يبدو انني لست في المشفى انا في المنزل كنت متفاجأ الى ابعد الحدود ولم اسمع ألا صوت ينادي ستيف هيا انزل سنتأخر لم افهم ما يجري نزلت وكانت نفس الامرأة التي كانت تأتي لي في العالم المظلم ويبدو انها قريبة مني , هاي ستيف كيف حالك اليوم بخير هل نمت جيداً لانك البارحة كنت تهلوس ولم افهم منك شيء وتركتني وذهبت للنوم وقلت لي لا تويقضيني هل تحسن حالك قلت لها نعم افضل وسمعت صوت الموسيقى التي كنت اسمعها في ذلك العالم بقيت صامتا ولم اتحرك قالت ما بك ستيف على ما يبدو لم تحب الموسيقى التي احبها كنا نسمعها معاً البارحه ولم تبدي اي انزعاج منها ماذا حدث اليوم ؟
قلت لا شيء لكن رأسي يؤلمني قليلاً ,حسناً سأحضر لك الدواء ذهبت وتركتني وحدي بقيت اتجول في المنزل وانا في حالة استغراب وغير مدرك لما يحدث لي وبدأت افقد صوابي لانني لا اعلم ما مررت به هل كان واقعاً ام خيال اردت التأكد من انني في الواقع لذلك توجهت نحو الموسيقى ووقفت بجانب الة الموسيقى ولم يحدث شيء اطفأت الموسيقى وجلست انتظر زوجتي على ما اضن التي لا اعرف من هي من ألاساس ولكن لم يكن باليد حيله لم اكن اعرف اي شيء اتت الي ومعها الفطور والدواء وقالت لم لا تأتي معي اليوم نقضي اليوم معاً وبعد ذلك نتوجه الى الطبيب قلت لها اي طبيب ؟
القضية حسمت ولم يبقى ألا ان يعرفو مكان كل شيء لذلك لا تتعب نفسك كل شيء انتها الان عليك فقط الاسترخاء قلت حسناً . هل لي بسؤال تفضل ماذا يعني الرقم الذي في يدي ماذا تعني 957 التي على معصمي ؟
ستيف اخبرتني ألا اقول اي شيء لك بأي حال من الاحوال واخبرتني الا استغرب ان بدأت لا تذكر شيء لذلك لن اجيبك على السؤال .
اخبريني ماذا يجري هنا وأي قضيه تكلمتي عنها الان ؟
نظرت الي بغضب وستغراب بنظرة تشبه التي نظرتها الي باليوم ألاول وقالت ستيف هل تعرف من انا ؟ ضحكت وقلت لها زوجتي كررت علي السؤال واجبتها بنفس الجواب كانت منزعجه جدا ولا اعلم السبب ولم تكمل الفطور وتوجهت مباشرةً الى الهاتف لاجراء اتصال بقيت انتظر ان تنهي اتصالها قلت لها مع من تحدثتي قالت لي مع الدكتور لاناقش حالتك يبدو انك عدت لا تذكر شيء ولا تذكر من انا أليس كذلك؟
قلت نعم وما ادراك قالت انت على هذا الحالة منذ فتره في الصباح لا تذكر اي شيء وبعد الضهر تكون الشخص الذي اعرفه وتذكر كل شيء المشكله كل ما تحسنت حالتك عدت الى الصفر قلت ماذا جرا لي ؟
لم تجب على السؤال وقالت الدكتور سوف يأتي ويخبرك بكل شيء قلت وما اسمك بتسمت وقالت لن اخبرك ورن الهاتف وتوجهت اليه في هذا المرحله كنت اضن انني مجنون وفاقداً لعقلي الى ألان هذا العالم الثالث الذي اضن بانه الواقع ولا اعلم ان كان هنالك عالما اخر او شيء من هذا القبيل وفي كل مره تكون نفس المرأة موجوده واكون لا اذكر شيء على ما يبدو انني جننت نادت علي المرأة التي اضنها زوجتي ستيف الاتصال لك اخذت سماعة الهاتف وقلت مرحباً وسمعت صوتا على مايبدو انني سمعته سابقاً لكنني لا اذكر لمن هذا الصوت قال لي وكان يصرخ علي قال لقد كسرت القواعد عليك الحذر وتذكر لا تثق بأحد كل شيء خدعه منذ البدايه انت هالك لا محاله لا توافق على كل ما يقال لك اقتلها انها شيطانه ستقتلك اهرب من المنزل ونقطع الخط .
احسست ان قلبي توقف في هذا اللحظه لم اعرف ما افعل او كيف اتصرف كل شيء تصادم مع بعضة هل انا مجنون ؟
هل هذا وهم ؟
لم اعرف واكمل الحديث رغم كون الخط مقطوع وقال انتبه ان تلمسك القاعدة الثانية لا تثق بأي احد هل فهمت ألان عليك التوجة الى غرفتك وانظر تحت سريرك ستجد شيء يفيدك لكن عليك ألاسراع وشيء اخر احذر من ... انقطع الخط ,كانت المرأة تنظر الي بطريقه مريبه وعلى وجهها ابتسامه لم افهمها وقالت وهي تتوجه نحوي ستيف من المتصل قلت لها على ما يبدو انه صديقي لكنني لا اذكر من هو كل ما أرادة ألقاء التحيه علي وصلت الي ووقفت امامي واخبرتني ستيف لا تخفي علي من المتصل عادة موسيقى عالمي تعمل من المسجل واردت تجاوزها دون ان تلمسني لكنها لم تدعني وقالت الي اين انت ذاهب لم ننهي حوارنا بعد قلت لها نسيت شيء في غرفتي سأذهب لاحظره قالت حسناً لكن احذر من الوهم الذي انت فيه قبل ان تفقد صوابك صعدت مسرعا الى غرفتي

 انقطع الخط ,كانت المرأة تنظر الي بطريقه مريبه وعلى وجهها ابتسامه لم افهمها وقالت وهي تتوجه نحوي ستيف من المتصل قلت لها على ما يبدو انه صديقي لكنني لا اذكر من هو كل ما أرادة ألقاء التحيه علي وصلت الي ووقفت امامي واخبرتني ستيف لا تخفي علي من المتصل...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

وبحثت تحت سريري ولم اجد شيء كانت خلفي وقالت هل تبحث عن شيء ؟

خيالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن