اللمبو
وجدت لوكاس امامي قال هل فهمت للغز؟
لازلت لم افهم كل شي بالكامل...
اذاً انك لم تحل الرسوم او تفهم لم انت في هذا العالم!
لا لازلت لا اعلم كل ما اعرفه روحي مرتبطه بشيطان وكنت انا من ادخله الى روحي لكني لم اعلم السبب قال سأساعدك اليوم في العثور على اكبر قدر من الحلول ليس لاني احبك لكن لم يبقى لك الا مره واحدة تستطيع من خلالها القدوم الى هنا بعدها ستبقى هنا دون اي عوده لذلك عليك اغتنام كل الفرص المتاحة لك واقصد بكل الفرص هذه الفرصة لانها لن تتكرر لك مجدداً...
اليوم لن تذهب الى الغابه لكن علي الذهاب لان روحي هنالك سقطت وقلت لي باني اذا لم اتي اليها ستقتل!
نعم اذكر ذلك لكن لازال لديك القليل من الوقت لان عليك التوجه الى مصدر الموسيقى الذي حددة لك ستذهب هنالك وتجد العديد من الحلول ، ويبدو بانك فهمت كيف تأتي الموسيقى نعم فهمت لذلك وضعت القرص في المشغل لمعرفة طريقي هنا حسناً اذاً اذهب و اكمل طريقك على امل ان تجد كل الحلول....
غيرت طريقي وتعبت الموسيقى وجدت نفسي في مكان ضبابي ولا استطيع الرؤيه من خلاله لكني اتبع الموسيقى في هذه ألاثناء جاء رفيق دربي ستيف المجنون بهيئته الشريره وبداء يضحك قال يبدو بانك هالك هذا اجمل خبراً سمعته منذ مده طويله يقولون ان شيطاناً سيطر عليك وانت لا تدري...
وبداخلك سوف تكثر الشخصيات والسبب انك لم تعرف اي رسمة..
هي استيف اخبرني هل هذا صحيح هااهاهاهاهاهاهاااااا هي اخبرني هل ما اسمعه صحيح توقفت ونظرت اليه قلت له انا اعرف ما مررت به قد عانيت الكثير انت ولم يكن احد يستمع اليك انا الوحيد الذي سمع انينك ولا اعرف السبب الذي جعلني افعل كل هذا لاجلك لكن ما اعرفه بانك تستحق لذلك مهما فعل وحاولت ان تضايقني او ان تخيفني لن تستطيع لقد قابلت لوسفر ولم اخف ماذا تستطيع ان تفعل لتخيفني لقد قتلت مرتين في هذه العالم و اوشكت على ان افقد عقلي لذلك لا شي مخيف ولا حتى هذا العالم قال لي لوكاس لا تخف من شي في اخر مره قدمت بها الى هنا ولم افهم كيف لا اخاف....
ولكن بعد ان سمعت ورأيت ما حدث لك كل ما حدث لي يعتبر لا شي انا وانت متشابهان شئت ام ابيت نحن نملك نفس الارواح لكني لا اعلم لماذا لم تستطيع ان تنقذ نفسك او ماذا جرى لك اكثر لكن ما اعلمه بانك كنت وحيداً وحيداً جداً لدرجه لا تطاق محبوساً في غرفه وفي رأسك ثلاث مجانين وعالمين وشيطان يريد ان يسيطر عليك لذلك افعل ما تشاء فيه لكنك لن تخيفني او تؤثر علي لاني لان بت اعرفك...
نظر الي بنظرة رعب وحزن وقال انت لا تعرفني لا تعرف ما فعلت كل ما تعرفه انا جعلتك ترى حتى لا تصدم بما ستراه قادماً انا ايضاً شيطان فعلت اشياء لا توصف ومرعبه بطريقه مخيفه عند عوده ذاكرتك بالكامل ستكتشف من هو لوسفر الحقيقي صدقني انت لا تعرف شي عني ، اذاً دعني أرى ما فعلته قال لا استطيع ألان هدفي في هذا العالم ليس لاعطيك الحل ولكن لاقتلك لاجعلك تفقد صوابك لارعبك من قال لك افعل ذلك ؟
انظر للسماء وسترى نظرت الى الاعلا وكان المجنون قد اختفا كان لوسفر بشكله المرعب ينظر الي
أنت تقرأ
خيال
Misterio / Suspensoلا اذكر اي شيء عن حياتي ولا اعلم كيف وصلت هنا كل ما اعلمه ان الحل الوحيد لأيجاد نفسي هو حلم داخل رأسي يسمى طي النسيان احاول من خلاله تذكر سبب وجودي هنا. . . . . عادة لا يصدق البشر إمكانية التلاعب والتحكم بهم بسهولة ولهذا السبب تحديدا يسهل التلاعب...