تقدم الي كنت في فراشي وتذكرت الرسمة الرابعه كانت لشخص يائس وروحه تطفو فوقه قلت له فهمت الرسمة الرابعة او حققتها ان صح التعبير لن تستطيع فعل شي لي ، قال لوكاس هل علمت لم حذرتك من الثقه بأي احد لان هذه عواقبها كدت تقتل المتبقي لك اربع ساعات لحل لغز العالم عليك ألاسراع اقترب مني وقال ساعيدك الى البدايه انت ألان مستعد لتعرف كل شي ساجعلك تعرف من انت ونقلني الى المنزل ....
كنت وحدي في المنزل مما جعلني استغرب اين نوير ؟
لا اعلم انتبهت الى التقويم وكان اليوم 14 من مارس على ما يبدو ان لا شي جرى الى ألان كل شي على حاله رن الهاتف وكان لفتاة قالت لي مرحباً ايثان كيف حالك الى ألان انا انتظرك اين انت ؟
قلت من ايثان ضحكت وقالت انت ما بك هيا انا انتظرك في المكتبه تعال بسرعه سنتأخر الوضع لا يقبل التأجيل حسناً لكن اي مكتبه ايثااااان المكتبه المجاوره للمستشفى هيا ولا تنس ان تحظر معك التقارير الخاصه بألاناس المخطوفين والمقتولين الذي يشتبه بهم ستيف قلت حسناً واغلقت الخط بحثت عن شي يثبت هويتي ووجدت بطاقتي اسمي ايثان ابلغ من العمر 34 عام متزوج وعلى مايبدو انني املك طفلة مضهري جيد مع لحيه خفيفه واعتبر طويل القامه ، غيرت ملابسي وتوجهت الى الحمام وكانت اول مره أرى فيها شكلي تفاجئت به ولم انتبه الا في هذه اليوم باني لم أرى نفسي من قبل طوال هذه المده خرجت من الحمام ووجدت طرد يحتوي على اغنيه وكتب على الغلاف البدايه شغلتها وكانت اغنيه عالم اللمبو اطفئتها على الفور.
بحثت عن التقارير وكانت تشير الى العديد من المفقودين واغلبهم ممن نفس المدينه التي نعيش بها ومن ضمن المخطوفين كان ألاب الذي وجدته يبحث عن ابنته في اللمبو يالهي ماذا يجري هل كل هولاء قتلهم هذه المجنون وجدت العديد ممن فقدو في اللمبو وبعظهم لم ارهم اتاني اتصال ثاني وقمت بالرد عليه قالت ايثااااان لم كل هذا التأخير لا وقت لدينا علينا ألاسراع هيا انا توجهت الى المشفى انتظرك هناك.
توجهت الى الخارج المنزل ركبت السيارة وحددت الموقع لانني لا اذكر الطريق بالضبط وصلت الى باب المشفى وكانت نوير بانتظاري كانت يدي مضمدة بسبب ضربي للزجاج البارحه سألتها عن ما جرى قالت فور وصولي كنت تنظر الى دكتور روبرت بطريقه غريبه لدرجه تثير الشبهات كانك لم تدرك ما يحدث ثم حاول ألاقتراب منك لكنك لم توافق وامرتني ان نخرج من المشفى وتفقت معك على ان التقي بك اليوم اوصلتك الى المنزل وذهبت في حال سبيلي دخلنا المشفى وصعدنا مباشرةً الى مريضنا ستيف دخلنا اليه وكما توقعت كان نفسه ستيف المجنون ضل يبتسم وينظر الي قال مرحباً ايثان هل تذكرني
قلت له نعم نظرت الي نوير بغرابه لاني لم اذكر ماجرى قبل يوم كيف اتذكر ماهو قبل ثلاثة اشهر قال اذا تعلم ما فعلت قلت نعم واعرف من ماذا تعاني وماذا يوجد بداخلك ما اعلمه هو اي شخصياتك انا اتحدث اليها فقط انا باقي تفاصيلك ف هي معي كلها...
نظر الي بستغراب وضحك وقال لوسيفر المجنون يأخذ كل المرح ولا يترك اليه اي شي ياله من اناني على كل حال انت تعرف بقدراتي وما استطيع ان افعل استطيع قتلك حتى دون ان تعلم بذلك
قلت لكن هذه ليست غايتك ماتريده هو السيطرة عليه اخذ روحي نقلي الى عالمك وما اريده انا هو تدميرك معرفت طريقه التخلص من ما في داخلك وانقاذك هذه الفوارق بيننا وقف المجنون وامسك رأسه وبداء يتحدث باصوات مختلفة مره حزينه ومره غاضبه ومره مجنونه ومره شيطانيه على مايبدو ان كل شخصياته بدأت بالخروج وتغيرت نبرة صوته وقال :
. . عزيزي من يكرهني، في لعبتي، أهديك الفوز لتصمت وأحرمك اللذة، عدلا كفاية، المضحك في ألامر أنني قادر علي التخلص منك أما أنت فلا، إذن مرة أخيرة السبب الوحيد لإنسحابي ألان هو أن المكان أصبح مكتضا جدا ولا أعلم ما تريدونه حقا فكل يمضي يتحدث بهواه، أنا أعلم ما أريد، أحتاج بعض المساحة لأركز أمر روتيني جدا في حياة العلماء مرحلة جديدة في حياتي و عليا إعادة ترتيب أولوياتي، لأن عالمي يتغير، اذن ماذا عن عالمك، قراري ناتج مني و لأجلي وإن كان عليا فعل ألامر مرة أخيرة فلا أمانع، وها أنا ذا لم أعهد نفسي إن كنت ما خلق ربي وما خلق بنوا البشر، ألاضواء الكثيرة تعمي والمتمرد وليد الظلام، أنا عبد لا أعلم إنسحبت لأجلي فإن كنت ستحبني آمن بي يوم أمرض بأنني سأنجوا وإن لم أنجوا فأحبني أكثر لأنك مؤمن، في تلك اللحظة بالذات سأنجوا، لأنني أملك سببا مقنعا، ألا يحمل هذا الكوكب اللعين ما يكفي من ألامراض لما تزيد البشرية الطين بلة، أصوات العالم تحدثني، إرحمني من هراءك يا بشر، من ألاهم إلي المهم لا داعي لتكتبوا اسمي بينهم كأنني ما وجدت وانسوا فقط انسو كل شي عني، وكل الكلمات مسروقة أعترف من عقليييي لا أحد يستهدفك، فرق كبير، مرة أخيرة اذن فالفرق بين التفاهة والفن خيط رقيق ويكاد لا يلاحظ لكن أحدهم مزبلة وألاخر طهارة فردوسية في العالم أحدهما سطحه شواطئ و ألاخر تكبر وانحاز للأعماق، صدقوني لا مشكلة لي في أن أظهر نفسي للجميع لكني تأكدت أنه فرق أن تكون قائدا لأنك قائد وقائد لأن هذا ما أرىده القطيع، من لا يفهمك كفاية لن يجيد استحقاقك بأي شكل، تكبرت وانحزت للأعماق جني لا أظهر ألا إن آمنت بي فليقترب من يستحق، ويمكن أن أقول أني مرئي للعالم مرة فقط، تداركت المشكلة يا جماعة ، نوافدكم تطل علي منظري السيء فقط، أبشروا فعالم بريئ مسالم في الخارج، الخارج الموجود داخلنا، سواء اعتقدت أني عاطفة أو مزحة أنت لا تفهمني، أنت فقط تعلم أني بارع في شي ما، أنا مترجم و إن كان يجب أن تحكموا فاحكموا علي الصورة الكاملة، تدركون أنكم تفعلون بكلماتي ما يفعله كل مفسد مع الكتب السماوية تأخذون منها ما شئتم فقط ولا داعي للثرثرة أنا لم أضع حروفي والسماء في نفس الكفة أنتم فعلتم سواء بالغتم في كرهي أو أحببتموني أكثر من اللازم، يستحيل أن ينجح ألامر هكذا أنا أبذل جهدا هنا ولا أطلب أكثر من قيمتي، نجاحي نجحكم وفشلي فشلي وحدي ياه، اذن إن كان مصطلح عاهرة كفيل بأن يغير أرىءكم بشأن الخير و الشر، فتبا لروح عاهرة أحبت الخير لكم وتبا مضاعفا لأرواحكم أقزر من العاهرات، دعوا ألامور الشخصية جانبا، و إن أردت أن يخرسوا جميعهم هاءه فقط توقف عن ألانصات، تمردت دون أن أخرق أي قانون، فلو كنت مخطئا بشأن ربي ولو مرة لشعرت بألامر فورا ولأحرقني ضميري حيا، هكذا يخبرني الله أنني مخطيء بشي ما، ذلك التفصيل الصغير المدعو ضمير خلق لهذا الغرض بالذات أفلا يفقهون، لازم للي يطيحها، أفهم يارب السقوط بداية صعودي القادم و أزداد عقلانية في عقود تمضي في ثانية، أنا أصغر جزء في المنطق، تلك ألالة القانونية لكني بالتأكيد لست الجزء المعطل منها، والله لازلت أبتسم فإن كنت مصرا علي العيش بطريقة فاشلة فاعلم أني سأفعل هذا بنفسي لنفسي، لكني مندهش مثلك في محركي مثلك لم أتوقع أنه من الحب تبنى أسلحة دمار شامل، من تراه في صوري تلتقيه ويشبهني ليس ألا محاكاة لي في عالمك الواقعي ولكل واقعه فلا تحتقر، لا أحد خلق فجأة ليكمل مشهدك ثم يختفي أوقفوا هرائكم، البعض جدي بشأن عيش الحياة، اهدروها بعيدا عنا، البعض ممتن لما أعطاه الرب و ما أعطاه الرب لن ينتزعه بشر، أنا لست نجما، أملك عائلة كاملة من النجوم، نحبكم، عائلتي، هههءءه اعتنوا بأنفسكم سأعود في الوقت المناسب care okey....love you..
نظرت اليه وابتسم قلت له من اين اتيت بهذه النص من شكسبير لاني اعلم ان بمقدورك التكلم مع ألاموات اترك ألادب والنثر وتكلم معي بعقلانيه لاني لا افهم ماتقوله انت تتكلم وبداخلك اربعة شخصيات ماذا تتوقع ان افهم من ماتقوله دعني اتكلم من ستيف وبعد كل شخصياتك الثانويه قل لي ستيف بماذا اساعدك قال كلمة واحدة هي انقذني...
نظرت خلفة وكان لوسيفر يقف بالخلف ويضحك وينظر لي قلت له ستيف اخبرني اين جثث ألاشخاص الذين قتلتهم اين اخفيتهم واين الناس المفقودين كان يردد كلام لوسفر وقال لا اعلم انا لم اقتل احد هو فعل ذلك قلت من تقصد ب هو قال لوسيفر من خلفي انا هذه المسكين لا دخل له كل ما فعلته انا هو لم يقترب من احد وكذلك انا كل ما افعله اجعل الشخص يقوم بقتل نفسه بطريقه طبيعيه مثلا ستيف وجد عائله تخيم قام باللعب مع الفتاة واخذها معه وتركها تتوه في الغابه و والدها يبحث عنها اوهمته بانها بجانب هذه العمود مثلا لمسه بالصدفه وسعق وقتل بعد قليل تأتي ابنته وتنام فوقه بنفس السعقه ههههههههه ألامر ممتع ان يقتل المراء نفسه او ان تكون على طريق سريع مثلا مقابل الغابة وارمي حجر يضرب سيارتك لتقوم بردة فعل تؤدي الى رميك من الشارع في الغابة وبالتالي تحترق العائلة مع الاشجار لست ألا سبب هو يموت من تلقاء نفسه هذه مشية القدر لا دخل لنا ،
كنت نظر اليه بطريقه محتقره ولم استطع ان اسمع اكثر منه اخبرته باني ساخرج قليلاً واعود اليك قال لا مشكله بكل ألاحول لن تصل معي الى اي شي قلت له سنرى بهذا الخصوص .
خرجت من الغرفه ولم انتبه الى ان نوير لم تكن موجوده مشيت قليلا ونتبهت الى ان الرجل العجوز بنفس الغرفه ينتظرني ويبتسم قال الى ماذا توصلت قلت لاشي لم يعط اي شي مفيد ولا اظن بانه سيفعل لذلك كل الحلول هو في اللمبو علي ان افعل شي لكن يجب ان افهم اكثر ماجرى هنا قال العجوز ايثان دعني اقدم لك نصيحه أنت حيٌّ بقدرِ ما تكافحُ الموتَ داخلَكَ وخارِجَكَ.. عليك أن تحرُسَ حياتَك جيدا.. أن لا تسمحَ للموتِ بالتسلُلِ إلى قلبِكَ وعقلِك.. أن لا تدعَهُ يلتهمُك أو يسلُبُك بعضًا منك..
أنت مسؤول عن حياتِك كما أنّك مسؤول عن مواتِك..
في هذه ألاثناء توقف كل الوقت لدي وبدأت افكر اين سمعت هذا النص لاني اذكره واعرفه سمعته من قبل لكن اين قلت له من أين أبدأ تفحُّصَ نفسي؟
من أين أبدأ جولتي ألاستكشافيةَ هذِه، بحثًا عما ذهب ومات فيَّ ؟
وما صارَ من حظِّ الموتِ .
وما بقي من حظِّ الحياة؟،
عمَّا فَسَدَ وتَلَفَ.. عمَّا انطفأ وهَمَدَ..
عمَّا يوشكُ على الذّهاب..؟
كنت اقول النص وكانني كنت احفظه قال الموتُ والحياةُ مخلوقان فينا، يبتلِيانِنا خلقًا وتجديدًا.. هذا للبِلَى وتِلك للجِّدَّةِ والتَّجَدُّدِ والحياةِ.. اختيارٌ يتطلب مجابهتنا اليومية لمِيْتاتِنا المُعتادةِ.. يتطلبُ حساسيةً مفرطةً بالحياة.. نحنُ نموتُ باختيارنا في الحياة في هذه اللحظه تذكرت ونظرت اليه قلت له اعلم ما ستقولة قال كيف قلت له في اول يوم لي في هذا العالم قلت له في ال19 من مارس اليوم الذي لم يأتي بعد لاننا في 14 من مارس قرأت احد التصوص في كتاب خيال وكان حوار بين اثنين لم افهمه في ذلك الوقت لاني لم اكن احتاجه ولم اكن اعلم باني سأمر بكل هذه الضروف لذلك تجاهلته كان يعلمني عن كيفيه الحياة قلنا معاً يحتاجُ المرءُ - ربَّما - يوميًا إلى أن يتحوَّلَ إلى بستانيٍّ جيِّدٍ يتعهَّدُ بالسقيا لما ذَوَى وذَبُلَ داخِلَ روحهِ.. يحتاجُ إلى خِبرةِ مهندسٍ زراعيٍّ يعرفُ أمراضَ الزُّرُوعِ والثمارِ.. يحتاج إلى مهارةِ طبيبٍ، بل ربما أطباءَ بتخصصاتٍ متنوعةٍ.. يحتاج إلى مَسَاءَاتِ عِنايةٍ مركزةٍ.. يحتاجُ ألانسانُ لأن يطمئنَّ كلَّ وقتٍ على حياتِهِ وحيويَّتِهِ ليتأكَّدَ من أن خلاياهُ وجوارحَهُ وحواسَّه كلَّها حيةً تضُجُّ بالحياة.. يحتاجُ إلى أنْ يتلمَّسَ روحَهُ وأشواقَهُ. خفقانَ قلبِهِ. آمالَهُ وطموحاتِهِ. رؤاهُ ونظراتِه وخطراتِه.
قال انت بدأت في اللمبو كشخص وتحولت الى بستاني ومهندس ألان عليك ان تكون الطبيب عليك فهم هذه العالم بالكامل انت هو المسيطر عل عالمك اطلق العنان لعقلك لاشي يمكنه ايقلفك ولا حتى المدعو لوسفر كل شي موجود في عقلك هو يخافك لكنه لا يريد ان يبين لك ذلك افعل ل ما بوسعك وستنجح في فعل الكثير .
خرجت ورأيت الممرضه اخبرتها عن مكان دكتور روبرت قالت في غرفته في نفس المكان الذي رأيته به البارحه توجهت الى غرفته دخلت عليه ولم يكن في الغرفه جلست قليلاً انتظرة وعند قدومه فوجئت ولم اتحرك لان دكتور روبرت هو نفسه الدكتور الموجود في عالمي والذي يحاول مساعدتي تقدم نحوي مسرع وقام بعناقي وقال مابك البارحه كأنك رأيت شبحاً وألان ايضاً تنضر الي بطريقه مخيفة كيف حالك ياصديقي قلت له بخير وسألني عن ستيف ان كنت وصلت معه الى اي نتيجه اخبرته بانه اعترف بكل شي لكنه لا يدلني عل مكان اي احد ايثان هذا الرجل مجنون وخطر حتى ان بعض الضواهر الغريبه حدثت في المستشفى منذ اليوم الذي قدم فيه لن تحصل على اي شي منه انت تضيع وقتك فقط هذا الرجل سيرسل الى السجن قلت روبرت هل بحثت عن ماضي هذا الرجل قال نعم بحثنا عن ماحدث هنا ومنذ متى يعاني قلت له لا اقصد ماقبل قدومه الى هذه المدينه قال لا لم ابحث عن شي كهذا قلت له ابحث ألان وستعرف من ما يعاني لانه كان يعاني من مس شيطاني في ما مضى وتم علاجه قال حسناً سافعل .
ايثان هل انت بخير ؟
لماذا ؟
البارحه كنت غريباً رغم اني لم أراك منذ اشهر ألا انك كنت متخوف من شي ولم تخبرني وخرجت قلت لايوجد شي انا فقط اعاني من بعض ألامراض واشعر بالدوار في الكثير من ألاحيان لذلك ابدو مثل المرتبك لاني لا اشعر اني بخير ليس ألا ألان عليه العوده الى مريضي على امل ان افهم اي شي منه قال حسناً .
دخلت الى ستيف مره اخرى كان ينظر الي وقال ألان بدوت اكثر ثقه من قبل قليل ماذا جرى ؟
لكن لا مشكله سادمر هذه الثقه مره اخرى...
لن ندمر اي شي انا هنا ألاجلك يالوسفر ليس لاجل ستيف ساعقد معك صفقه تعطيني كتاب خيال واعطيك ما تريد بالمقابل تدلني على مكان كل من قتلتهم، قال على مايبدو بانك تذكرت!
تذكرت ماذا؟
قال ابنتك التي ماتت قبل اشهر وتريد لقائها عن طريق عالمي وقوتي!!
اي ابنه نظر؟
الي ستيف ويضحك قال اتذكر الفتاة التي قدمت اليك حين قتلتك الشياطين بقيت واقفاً ومنبهراً من ما قاله تذكرت الصورة التي في غرفتي للفتاة وكانت تشبه الفتاة الصغيره التي في اللمبو ولكن بشكل اصغر بقليل وقفت وقلت له ساعود ذهبت لابحث عن مرآة لأرى نفسي رأيت نفسي وطابقتها مع الرؤيه كنت نفس الشخص قال لوسيفر ايها الغبي لا توهمني بانك تحب المفقودين وتريد البحث عنهم انت هنا من اجل ابنتك وتريدها بشدة .
في هذه اللحظه علمت لم كل هذا ألاصرار بداخلي لاجل انقاذ مجنون من قبضه شيطان بل لاجل ابنتي ولكن لم اعلم لماذا او كيف توفيت كل ما اعلمه ان ابنتي فارقت الحياة ....
قلت للوسيفر ااطلب منك خدمة...؟
هههههههههههههه
اتطلب خدمة من شيطان يبدو ان حالتك ميئوس منها
ماذا تريد ؟
ماذا حدث قبل ثلاث اشهر ؟
قبل ثلاث اشهر كانت لديك ابنة وزوجة لكنهما فقدا بحادث سير مؤسف كان بطله غبي لا يجيد القياده فقدتهما كلاهما وخرجت انت حي من هذا الموقف قتلت زوجتك وعثرت على جثتها لكن ابنتك لم تعثر عليها وهذا يفسر ضهورها في اللمبو مع الارواح الضائعة هههههههههه
اصبت بالذهول واخبرتة بأني مواقف على كل ما تقوله قال لا مشكله ولكن بشرط ان افقدك ذاكرتك حتى لا تعلم ماجرى قلت لا مشكله سافعل اي شي في سبيل انقاذ الناس وايجاد جثثهم او انقاذ من هم احياء من يدري قال تعجبني ثقتك لكن ستفقد ألامل سريعاً لانك لا تعرفني قلت له اتفقنا كان يبتسم لانه يعرف شي انا لا اعرفه ولن يخبرني به لكن ما باليد حيله عليه فعل ذلك .
نظرت الى ستيف قلت له قل شي تكلم كان ينظر الي دون اي شي وفي عينه رأيت الدموع لكنها لاتسقط كان يسمعي ولكن لا يستطيع التحدث كل مايفعله هي النظرات كانت هذه كل قوته لان مافي داخله قد سيطر عليه بالكامل ولا وجود لطريقه لاتحدث بها معه ألا من خلال التكلم مع لوسيفر وليس بأمكاني دفعه لاخراج شخصيته الحقيقيه حاولت التفكير في حل لكني لم اجد لذلك تذكرت الفتاة التي كانت معه قلت له ماذا حدث للفتاة التي كانت معك اين وضعتها مباشرةً نظر الي وبتسم قال عليك ان تعلم ذلك انت لن اخبرك بشي ،
اقتلتها ؟
قال لا انا احبها لكنه حاول اجباري على قتلها لكنني لم افعل او فعلت انا لا اعلم لكنك ستعلم قريبا من هي قد تكون اقرب اليك مما تتوقع لكنك لا تعلم
قلت له اين عائلتك نظر الي وبدأت عينه تدمع
قال لا اعلم
قلت له من اتى لزيارتك قال لا احد فقط انت
لانك اعز اصدقائي هههههههههههههه
اتريد ان تبقى على هذا الحال
قال لا اذاً ساعدني لاساعدك لتخلص من الموجود بداخلك لكن كيف قاوم وستنجح حسناً ساقاوم بداء صوت ستيف يتغير بين الثانيه ولاخرى مابين صغير وكبير وشيطان وقف وسكت ثم قال :
اوقف الموسقى اللعينة اوقف كل شي اريد شيا اخر ...اححح...هادئا جدا و اهدا حينما يحدث الضجيج ربما يشتت انتباهي عن الضجيج الحقيقي الداخلي ..مخدرات صوتية ..ارق ..اكتئاب ... انعته بما تشاء هذا لا يغير واقع ان التمرد يحتل الصدارة ..خذوا بعض ألالهام يا من تكتبون ... العائلة تحية لنا فالمجد يقترب ...لاتعطس يعني لا يصلني الحب ببعضي في قوانين التمرد عليك ان تحب نفسك فحتى لو تبعثرت لاحقا سيرشدك الحب لبقايا اشلائك من فوائد الغرور انك ستعتني بنفسك جيدا ويجمعك الحب مجددا ..يلمك...مستنقى ... وحل ....انت لا تعلم ما قد تتحول اليه اليابسة ان وصلنا هطل الدموع هكذا ....لاتعرف .. انا لا اغرق ليست صفاتي لكنهم احاطوا بي جميعا حينما اصابني العالم بالشلل واغرقوني تلك صفاتهم ... لن يصلو الى قوتك بل انت احيانا من تضعف امام العالم ..هم يغتنمون الفرصة فقط وجهوا الياا نحوي باتجاه اختر المكان الذي يناسبك ارجح انك ستختار وجهي ..كابوسك مفسد ايامك وحلمك البائس الكئيب ..اه فقط دعنا ننتهي من ألامر بسرعة احد اهم اهدافي من هذا ان اموت اسرع هكذا ساذهب الى الرب اسرع دون قتلي نفسي ترى اهههه.... العالم لا يثير اهتمامي حقا يجيد اثارة اشمئزازي فقط مادامت حدود عقولهم طبقة اوزونية فلا يهم حقا ان ترتكب خطيئة ان كنت مقتنعا بها ...تعلم ..يمكنك اخذ البشر للمريخ وقتلهم هناك ..مامن قانون يمنع لا احد سيهتم لا احد سيحكم.... مشكلتك انت فقط غير محظوظ كفاية وقعت في اسوء كوكب تماما حيث البشر لن يحكموا على ما لا يرونه ...لا يرون ما يبعد ألارض ولا ما يقرب القلب هم فقط عالقون في المنتصف ...احتسي الشاي على حساب احد الكتاب ما داموا يذلون الحروف ليلفتوا انتباهك فلن يترددوا في الدفع صحيح ? اهه...اضف الشمبانيا الى حسابه لن يمانع ...يستلم ككاتب يستلم امور اشباه الكتاب تعلمين ....ابرر كدبراا ...فقدت عقلي هل راه احد ? لا بالطبع لا لكن بالتاكيد لاحظ الجميع انني مجنون لم تجدوا عقلي فلا برهان لكم انني فقدتها حقا ..انت فقط لم تقترب بالشكل الكافي لترى اي شي غير انفي الكبير بالمناسبة هو اكبر من سيراتك المهنية وليست المشكلة فيه بحق الجحيم توقفوا عن اخباري ان ارضاء الناس غاية لا تدرك الناس من يجب ان تعلم هذا هم من يعاملونني كان ارضائهم غاية تدرك ليس خطئي ....ابعد من الكون مرتين داخلي حيث كل عالم وكل طبيب نفسي يعجز عن تشخيص حالتي ..سيكتفون بتلفيق التهم فقط لانهم حقا ليسوا بحاجتي على ألاقل ليس بعد ...لو لم اكن متاكداا من انني اقود هذا القارب اللعين افضل من اي شخص هنا فلم اكن لاحتل منصب القبطان انا فقط احاول النجاة بحياتي وسط هذه العاصفة ..اين المهم ان اصل ... متصلت ارواحنا بقدر ما نحن متاكدون اننا لا ندري ألان فقط لنضحك على حماقتنا لاحقا ...كان ألامر واضحا كيف لم نلاحظ ...ان كل ذرة تتحرك وفق مخطط اين نترك خطانا واين تسقط كل قطرة مطر ...فوق خدك .. وحتى فتى الرصيف الذي يبيع العطر وايضاً فرصة ان تاخد رشة منه او انه سيكون مشغول بشخص اخر التفاصيل ياكتاب التفاصيل .. تماما كمقادير كتب الطبخ من الخطا ان تنسى احد المكونات ويبقى ماذا افضل من طبخ تحتسون نبيذ ذكرياته تنهشون لحم افكاره الحلو تغطسون اياديكم .... تتشبعون حتى ان لعقتم اصابعكم على اطباقي تنتشون خفية وتغمونه جهرا حين تتلتقوه ....مكونات شخصيتي سرية وجميع الشبع هكذا سنغدوا من ألان فصاعدا لامزيد من وضوح ادعوا انهم لم يفهموه ساهينهم و لا حق لم في الشعور بألاهانة ..يفترض انه لا احد يفهم صح ? مسالة وقت .... واكلت كل شي روحي لهذا صرت اهزلا ...اهدا دعني افكر مادمت افكر فلن اكون مطلقا شخصا اعزلا في الحقيقة المفكر يدخل المعارك بخطة ويخرج بخطة جديدة تماما ....اتعلم ما يخيف الجميع ? انه يوجد شخص غامض في العالم شخص لن يكون الخطاء معه فكرة جيدة حقا لكن الحقيقة انه لا يوجد شخصا كهذا مطلقا .... كل شخصية قوية في حياتك تمتلك في حياتها شخصية تعتبرها نقطة ضعفها .... كن ماشئت فقط كن لان الكثير كان ولم يعد وانتتشيت فقط كنت واحدا من البشر و لم اعد ...البشر ناقص واحد ناقص خمسة ألاف لايهم ... لااحد يهتم ان كنت على قيد الحياة هذا سبب كافي لكي لا تنتحر ...الهاهم التكاثر فقط وألا لقرروا تطهير العالم من فقراء امثالنا .. مالهم ياصديقي هو الملك الوحيد الذي يسجد له الواقع ونحن لا نملك مايكفي ليس بعد ...وتاكلوا حتى اوشك على ألانتهاء فادركوا ان لا شي يحصل حقا ...باشروا بنهش ألاخرين ...اكلوا لحمي حتى اصبحت هزيل الذنوب واكلوا لحمي حتى اضحوا في السمنة مفرطين في الذنوب مفرطين ..في النفاق مفرطين وحملوني ذنبا وجب ان يحملوه لانفسهم ....مرضى القلوب يتعادى البشر بينهم فقط لغياب عدو خارجي ... الكائنات الفضائية ستجلب الحب والسلام حتماً .
قلت له لا اريد ان اقطع سلسله افكارك الذهبيه لكن ماتقوله لايعني شي انت فقط تهذي لاتعلم ماتقول قال نعم هذه حقيقه ولكن ما باليد حيله هذا انا وهذا ما اصبحت عليه ألان انقذني انت ان كنت تستطيع وان كنت لاتستطيع فعرف طريقه افضل لانقذ نفسي اتقصد ألانتحار قال لا حرق المشفى مثلاً ههههه ههههههههههه
اخبرته ألان ما الحل قال غداً صباحاً سوف اتي اليك واعطيك كتاب خيال قلت له وكم غداً قال الخامس عشر من مارس وستأتيني في الليل لاقوم بالطقوس لاخدك وانقلك الى عالمي ساخبرك غداً كيف تفقد ذاكرتك وكيف تفقد نفسك هذه النقطة ألاولى الثانيه هي ان تترك لي مفتاح الغرفه ليتسنى لي الهرب لاحظر اليك كتاب خيال ولاخبرك في مكان التقائنا قلت له لامشكله ، في هذه اللحظه تذكرت ان في الغد قد اتى الي ستيف مع الكتاب وكان شخصاً عادياً وبعد فتحي للكتاب اتى لي لوسفر واخبرني بانه سيسرق روحي وكنت شديد الخوف اما ألان فلا انا لا اخاف من شي وكل ما اريده هو الخلاص من هذا المجنون اعطيته المفتاح وخرجت من الغرفه .
عند خروجي من الغرفه كنت احاول التفكير في حل لاساعد نفسي على فهم كل شي دون الحاجه الى معرفة ألالغاز لذلك فكرت بحلول بديله على امل ان افهم كل شي تذكرت ألاماكن التي ذهبت اليها وكان من ضمنها المكتبه وتذكرت ألامرأة العجوز التي كانت تتكلم معي بين الحين وألاخر وتذكرت الرسوم لذلك قررت ان اغير من كل شي في سبيل ان افهم كل شي من اليوم ألاول كنت جالساً افكر مع نفسي و اتت نوير كانت نوير تنتظرني قلت لها اين ذهبتي قالت الحارس لم يوافق على دخولي معك لذلك خرجت قليلا ليس ألا قلت لها احتاجك في امر قالت ماذا قلت من ألان تناديني ستيف ولا تخبريني من انا وفي كل مره اسئلك عن شي قولي لي عند وصولنا سأخبرك هل هذا واضح قالت لا مشكله لكن ما السبب ؟
سأخبرك بوقتها لكن هذا كل ما تستطيعين مساعدتي به ألان لذلك انا اعتمد عليكِ قالت لا مشكله لن اخبرك سألت نوير ان كانت تعرف شي عن ابنتي بدأت بالنظر الي دون اي كلمه لم تخبرني بأي شي قالت اسفه لا استطيع اخبارك اذهب الى روبرت هو يعرف كل شي توجهت الى دكتور روبرت جلست بجانبه واخبرته ماذا جرى لي بقي ينظر الي ويضحك قال ماذا تقصد كلت ماذا جرى لعائلتي قال البارحه قلت الي مهما سألتك عن عائلتي لا تجب وجعلتني اعدك هل انت بخير هل تعاني من شي ؟
لا لكن فقدان في الذاكره مؤقت ألان علي الرحيل اخذت نوير وتوجهت الى المكتبه لاضع اول الحلول لتذكيري ما يجري دخلت الى المكتبه وكانت العجوز امينه المكتبه تجلس وتنظر الي قلت لها مرحباً سيدتي هل لي بطلب عندك تنفذيه وتحصلي مقابله على القليل من المال اسمي ايثان وانا محقق جنائي هنالك مجرم مشتبه به عندما اكون واقف في المنتصف هناك وابدو شارد الذهن واتوجه اليك اريدك ان تخبريني وتقولي ستيف الرسمة الثانيه لفتاة تقف على التله والمقصد منها ألامل وبعد ذلك تلمسيني قالت لا مشكله سافعل اي شي لمساعدة الشرطه لكن اسمك ليس ستيف قلت لها لاجل التخفي ليس ألا انا اعتمد عليك هاااااا وتذكرت شي اخر هذا القرص يحتوي على موسيقى جميله في كل مره اتي الى هنا ضعيه في المسجل لكن لا تشغلي وان سألتك عن الحمام قولي لي ان الحمام يوجد في نهاية الرواق واخبريني ألا انظر في المرآ قالت لا مشكله خرجت من المكتبه وتوجهت الى البيت رسمت كل الرسوم وحلولهن ووضعتهن في اربعة اوراق وخبأتهن في خزنتي فتحت الخزنه وكانت عباره عن مئات ألاوراق كالتي في يدي اي اني عملت هذه الخطوه من قبل نظرت الى الرسوم وكانت في كل مره رسمة مختلفه اي اني فقد ذاكرتي وعدت الى هنا الكثير من المرات يالهي اني ادور في دوامه على مايبدو بطلها لوسفر ألان انا سافقد عقلي توجهت الى فراشي لانام وانتظر بالصباح لوسفر اني اتذكر كدومه وكل ما حصل لذلك لا مشكله لكن كم بقي لي في هذا العالم على مايبدو القليل من الوقت غطيت في نوماً عميق وستيقضت في اللمبو .
أنت تقرأ
خيال
Mystery / Thrillerلا اذكر اي شيء عن حياتي ولا اعلم كيف وصلت هنا كل ما اعلمه ان الحل الوحيد لأيجاد نفسي هو حلم داخل رأسي يسمى طي النسيان احاول من خلاله تذكر سبب وجودي هنا. . . . . عادة لا يصدق البشر إمكانية التلاعب والتحكم بهم بسهولة ولهذا السبب تحديدا يسهل التلاعب...