اليوم الاخير

12 1 0
                                    

اليوم ألاخير
فتحت اعيني في نفس الغرفة التي وضعوني بها قبل ان يعطوني الحقنه كنت اشعر بالسعادة لاني تخلصت من كل شي في ذلك العالم كنت اصرخ من الفرح لاني نجوت كنت مربوط بالباس المجانين خوفاً من ان اضرب نفسي اتتني الممرضه مسرعه على صوت صياحي قالت مابك ستيف قلت لها تذكرت كل شي شكراً على العلاج ألان اخرجيني من هذه الغرفه اللعينه
قالت حسناً اتبعي حتى اقوم بنزع هذا اللباس المخيف منك نزعته وكان ألامر مخيف يداي كانت محترقة وكانت هنالك اثار طعن في جسدي ركضت الممرضه مباشرةً الى الطبيب تقدم مسرعاً الي نظر الى جسدي ويداي المحترقة قال كيف ؟
ماذا جرى قلت له كل مايحدث داخل عقلي حقيقه قلت له انت اسمك دكتور روبرت تعمل في مشفى (Amityville Insane) كطبيب نفسي كان معك العديد من الممرضين وألاطباء من ضمنهم انا ايثان احد ألاطباء قدمت ستقالتي بسبب ماكان يجري في هذا المشفى وختفيت عن ألانظار لمدة ثلاثة اشهر بسبب الحادث الذي وقع لابنتي وزوجتي وموتهما وعدت بعد مدة كمحقق جنائي لاكتشف ما جرى لكل المرضئ المفقودين وألاطفال والمواطنين والمشتبه بالقضيه كان ستيف لذلك لم اجد حل لاتفاوض معه ألا باعطائه المفتاح للهروب بعد ان هرب اتى الي واعطاني كتاب شيطاني يسمى خيال وقال لي سيسيطر عليك شيطان وانت وافقت على ذلك وما حدث لي من حروق وجروح هو بسبب عالم اللمبو لان الشياطين حاولو قتلي ف طعنوني عدة مرات وانا تحولت الى شيطان بالسيطرة على قوة لوسفر وقمت بضربهم بالنيازك ودمرت كل شي وكتشفت انني لوكاس منذ البدايه لكن لا اعلم كيف...
نظرت في وجه الدكتور وكان من بهر من ما سمعه ولم يتفوه بأي كلمه وقال للممرضه ماذا اعطيناه من حقنه لقد جن بالكامل عن اي حروق وطعنات يتحدث هو سليم ليس فيه اي شي ولماذا يدعي بانه دكتور هو مريض واسمه استيف واي ترهات يتحدث عنها عن الشياطين وما الى ذلك نظرت الى يدي وكانت سليمتان قلت له انا ايثان صديقك ضحك وقال صديقي قتل في حادث مع عائلته اثر نقلاب السيارة وانت لا تشبهه في اي شي لا اعلم ما اعطيناك لكن حالتك اصبحت اسواء قمت مثل المجنون وقلت له اريد مرآة قال لا استطيع قد تجرح نفسك حالتك ليست مستقرة قلت له قومو بربطي من جديد اريد ان أرى نفسي قال لا سأخذك الى غرفه زجاجها قوي جداً حتى ان حاولت ان تؤذي نفسك لن تستطيع دخلت ونظرت الى نفسي كان وجهي وجه ستيف لست ايثان بقيت انظر في المرآة غير مصدق ما جرى لي ولم استوعب شي وخرج من خلفي المجنون قال اممممممممم تقوم بتدمير عالم وتحرق كل من فيه هل تظن بانه تصرفً صائب من البداية اعطيتك الحل ارمي نفسك من النافذه لاحل اخر انت انا نحن نفس الشخص لكنك ترفض ألاعتراف بذلك وقام عقلك بصنع كل شي ولازلت تظن بانك محقق وان كل ما جرى لك هو حقيقه ستيف انا وانت نفس الشخص مافعلناه انانا كنا مرضى ولا نملك ألادراك لذلك قمنا بالعديد من الجرائم وقتلنا العديد من الناس من ضمنهم ايثان وعائلته لكن عقلك يظن العكس...
انا وانت مجرمان فعلنا كل شي وقتلنا الكثير واحرقنا الكثير لكن عقلك يرفض هذا المبداء لذلك فعل كل شي لتصدق ان كل ما يحدث هنا حقيقه لا يوجد اي شي واقعي من ما جرى حتى انا خيالك قلت لك من البداية انا وانت نفس المجنون لكنك ترفض الدكتور كان يريد الضحك عند ما اخبرته بقصتك لكنه لم يستطيع لانك مريضه اسمك هو ستيف تعاني من متلازمه النسيان والوهم ونفصام وكل شي لكنك ترفض كل شي وستفقد الذاكرة من جديد وستعيد نفس ألاحداث هل تعلم لم الدكتور لم يخبرك بقصتك منذ البدايه لانه كان يرى بك امل الشفاء ك انسان فقد جزاء من شخصيته ليس ألا وكان يأمل التحسن لكنك ومثل كل مره تتفاجى بكلامي وتصدم بشكلك كانها المرة ألاولى هل تظن بانك لم تعاني من شي سابقاً منذ صغرك وكنت مصاب بالتوحد وبقيت معزولا عن الكل وعائلتك من كانت تتحمل معاناتك الى ان فقدت والدتك ومعها فقدت عقلك وجدوك الشرطه تقتل بوالدك ونتهت المحاكمه بكونك مجنون مجنون اتسمعني مجنون دع العالم يرتح من مرضك وقضي على نفسك اعمل شي لصالح غيرك مرة واحده ونتحر!
قلت ماذا عن كل ما مررنا به في اللمبو قال نحن نعود الى نفس النقطه اسمع نفسك وانت تتحدث من يصدقك انظر الى نفسك ألان الطبيب ينظر اليك من خلف الزجاج المضلل وانت تكلم نفسك ماذا سيقول قلت مجنون وهذا ما انا عليه دخلت علي الممرضه واخذتني الى غرفتي قلت اين الدواء او الرسوم التي تحظرينها الي في كل مره قالت لقد خرجت من شي يشبه الغيبوبه من وقت قصير لا استطيع ان اعرضك لاي شي قلت ايتها الممرضه هل استطيع الجلوس في الحديقه للقليل من الوقت قالت نعم لا مشكله خرجت وكنت لا اعلم من اصدق او ماذا افعل جلست وبقيت انتظر الرجل العجوز بعد مدة قليله رأيته كان وجهه ساحباً جداً قبل ان ابداء حديثي قال ماذا فعلت قلت ماذا لم افعل اي شي قال تدمر اللمبو مع كل ألارواح الموجودة بداخله وتقول لم افعل شي لقد قضيت على الجميع لم يبقى اي احد مع الشياطين كانت العديد من ألارواح تنتجو لكن معك حرقت الجميع ولم تقتل لوسفر كل ما فعلته هو الخراب وما الحل؟
الحل الوحيد ان تنقذ كل ألارواح التي قمت بقتلها ، لكن كيف افعل ذلك عن طريق اللمبو نفسه كما تعلم انت تستطيع التنقل الى الماضي والحاظر عبره...
عد وساعد نفسك على معرفة الحلول ونقذ باقي ألارواح قبل اليوم الذي دمرتها قلت كيف قال انت ستعلم حل الرسمة لم ينتهي نيزك يدمر كل شي وامل هذه كانت الرسمة حققت ألاولى وبقيت الفتاة التي تقف على التله والاهم من كل هذا ابنتك عليك مساعدتها لكن كيف استطيع العودة الى العالم وشي ثاني انا مجنون ما الذي يثبت انني لا اختلق كل شي من عقلي قال تذكر القاعده الثانيه لا تثق بأحد انت وثقت بالمجنون الذي يضهر لك وفي الدكتور وانت تعلم بانك من ألاساس في اللمبو تذكر المره التي استيقضت بها مبكراً كل ما عليك فعله هو البقاء مستيقض في الليل وسترى كل شي يتحول الى اللمبو عد وساعد نفسك من البدايه لكن عليك الحذر فقواعد هذا العالم واضحه سيعطنك حقنه مهدئه او اي شي كي تنام..
ما الحل قال لا اعلم كل شي مرهوناً عليك..
عليك العودة الى للمبو  انت ألان بهيئه شيطان بسبب القوه التي اخذتها من لوسفر قلت اذا انا من البدايه كنت الشخص الذي ينصح نفسي وادل نفسي على الحلول وبنفس الوقت لانقذ ألارواح التي في العالم الذي سادمرة قال نعم ألان انت تعرف الطريق عليك التنفيذ الليله لانها فرصتك ألاخيره قلت لماذا قال عليه الذهاب وداعا نظرت خلفي وكانت الممرضه قالت مع من تتحدث قلت لها العجوز قالت اي عجوز كنت هنا جالس لاكثر من ساعة وحدك كنت انتبه اليك انت بعد اخذ علاجك تأتي هنا وتتحدث مع نفسك قلت  ألا ترين العجوز الذي كان يقف عند الشجره قالت لا لااحد يقف عند الشجره كنت طوال تلك ألايام وحدك وكنت انظر اليك لعلي افهم ما تفعله هنا لكن بدون اي فائدة واليوم اتيت لسؤالك عن ماكنت تفعله بقيت صامتاً انظر اليها قالت كان هنالك مريض بشعراً ابيض وصوت خشن يجلس كثيراً عند الشجرة لكنه توفي منذ زمن طويل قبل ان تصل الى هنا اصلا...
لندخل  يبدو بانك فقدت عقلك بالكامل دخلت معها وعدت الى غرفتي نمت في سريري وكنت محبطاً بالكامل لاشي من ما حدث لي ممكن تصديقة فكرت قليلاً مع نفسي لكنني لم اعرف من انا لانني من ألاساس لا اذكر اي شي ، خرجت لاذهب الى الحمام كانت الممرضه لم تفتح غلاف الحقنه قرأت اسم Amityville Insane Asylum دخلت الى الممرضه قلت لها ماذا تفعلين قالت اجهز ادويتك لتأخذ علاجك بقيت اقفاً بمكاني لاني اعرفه كان يستخدم عقار الهلوسة LSD وهو قد منع نظرت اليها قلت لا شي انا فقط شارد الذهن ، خرجت من الغرفه تجهت الى الحمام بقيت انظر في المرآة وافكر كل هذا المدة كانو يستخدمون علي عقلرات للهلوسه وانا لا اعلم وافقد عقلي قد يكوني يعلمون بكل شي ويجرون عليه دراسات ما الحل ألان ؟
انا لا اعرف كل شي...
غريب لا استطيع ان اثق بأي احد لا اعلم ان كنت انا في عالم حقيقي لكن هذا العقار للهلوسه انا متأكد من ذلك الحل الحيد هو ان اخذ العقار قبل ان تحقنني به لاني قد افقد ذاكرتي اعود من البدايه ولاتأكد من ما يقوله العجوز اخر يوم لي في كل العوالم هو اليوم لذلك علي الحذر عدت الى غرفه الممرضه لم تكن منتبهه وكان الحقنه امامي قد اخرجتها من غلافها قمت بأخذ الحقنه وخرجت وكان هنالك مشرط عمليات اخذته معي نظرت الي الممرضه سألتها عن موعد الدواء وقالت قبل النوم تجهت الى غرفتي ومعي حقنه مليئه بهذا العقار وسكين بقيت انتظر حلول المساء .
ظهر ستيف من جديد قال مرحباً ماهو شعورك بعد ان عرفت بانك فاقد العقل قلت نفس الشعور لانني منذ البداية تائه لا اعلم ما يحدث من حولي لذلك علي ان اجد الحلول بطريقتي قال يالهي متى تستسلم لقد اتعبتني منذ قليل كنت تتحدث الى شخص عجوز لا وجود له من ألاساس هو ايضاً احد الشخصيات التي الفها عقلك انه مثلي لكن انا الشرير هو الطيب تنال دوائك اليوم ستصبح على خير هذا افضل الحلول قلت له لو تناولته لا اعلم ما سيحدث وقد افقد عقلي من يدري قال انت من اين لك العقل من ألاساس نحن اوهامل لو كان ما تقله صحيح لم لا تخبرني بهذا الكلام منذ البدايه ولماذا اخذتني الى كل عوالمك هنالك؟
شي مريب في هذا الليله ويجب ألا انام سافعل مايجب فعله قال ايثن او اين كان اسمك انت جبان لن تجرؤ على طعن احدهم قلت سنرى ألان انصرف اريد التفكير اعلم بانك خائف مني وتحاول منعي لكن لن تنجح بشي انصرف .
بقيت في حاله تفكير وتوتر الى ان اتى الليل كنت قد اخفيت الحقنه تحت الوسادة اتت الممرضه وكان معها شخصاً اخر نظرت اليها وقلت من هذا قالت شخص ليساعدني لاني لا اشعر اني بخير بدأت بالتوتر ولم اعرف ما افعل فكرت بسرعه وقررت حقن الرجل الضخم وقتلها في المشرط لكنه كان بعيد قد ينادي احد لذلك اخذت المهدئات حتى لا اجلب الشكوك وطلبت منه ان يعطيني هو الحقنه نظرت الي الممرضه وقلت بدأت اشعر بتوتر لانك لستِ بخير تقدم الي كانت الممرضه خلفي كانها تعلم ما اريد فعله اردت النهوض ومنعتني دفعتها وحاولت وضع الحقنه في رقبته لكنها كانت تعلم بمخططاتي وضعتها في عنقي كان خلفها ستيف يضحك وقال نحن نعلم كل شي امسكت السكين وتراجعت للخلف لاني كتشفت زيف هذا العالم ونومي يعني قتلي لذلك تذكرت ما قاله المجنون الحل ألاخير اليك هو النافذه رجعت نحوها وحاول منعي لكنني قفزت كان سقووطاً لا نهائياً رتطمت في ألارض عدت الى اللمبو لكن بشكلي الشيطاني او كما كنت اسميه لوكاس .

خيالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن