ريم باستهزاء قولي تخلفكم فزاع وضع الدله بجانب النار وضل ممسك بها وهو ينظر لريم بغضب فزاع يامه النار حرقتك شيل يدك فزاع لم يحس بحرارة النار سحبت امه بقوة يده وكان الحرق واضح عليها يامه فزاع معقوله ماحسيت بالنار فزاع لا يامه بسيطة بخف مع الوقت ريم كانت تريد تزيد من غضبه هذا قاسى بلا احساس اكيد مايحس فزاع لريم وهو يحاول يمسك غضبه خلاص خلاص لطف الجو دخول اطفال عليه والدين وبنت وامهم السلام عليكم ام فزاع وفزاع وعليكم السلام البنت الصغيرة ذات الاربع سنوات لم تكن ترى سوى فزاع جرت نخوة ارتمت بين احضانه ام فزاع لريم هذي بنتي حنان اخت فزاع وهذولا عيالها خالد وفهد وطبعاً هذي محبوبة الكل وخصوصاً خالها حنين فزاع نسى غضبه عندما رأهم حنان لريم هلا بمرت اخوى ريم بتهكم اهلين حنان تداركت الموقف كيفك ياخوي فزاع الحمد لله بخير ريم كانت تراقب كيف كان كلامهم وترحيبهم لبعض حنان وفزاع بها محبه وحنية تتمنها كل اخت في أخيها تذكرت أخوتها وكيف كانت تمر الايام ولايسألون عنها فزاع لحنان زين انك جيتي كنت بمرك واخذك واخذ خالد وفهد وامسك بوجه حنين وحبيبت خالها نتمشى بكرة انا عارف اني مقصر من يوم ماسافر زوجك ومامريتكم الامرة وحدة وحطيت الاغراض ورحت بدون لاتشوفك حنان لاوالله ياخوى مامنك قصور حنان قامت وجلست جنب فزاع وحطت يدها على كتفه الي عدها اخو مثلك ماتخاف من شئ ام فزاع كل المدح له وأمك مالها شى فزاع وحنان لايامه انتي الخير والبركه ريم كانت تراقب كيف كان حديثهم لبعض وهذهي المشاعر بينهم ريم تحدث نفسها انا عمرى ماشفت اهلي ولا امي يقولون الكلام هذا ولا بينهم هالمشاعر قاطعت تفكيرها ام فزاع لريم انا صار عندي بنتين ريم رمت الفنجال من يدها بغضب انا مالي غير ام وحدة وانتي مستحيل تكونين بمكانة امي فزاع نزل حنين من على حجرة وضعها جانب والغضب يملئ وجهه هذي امي ماسمحلك تغلطين عليها ريم إمك ماهي امك مايهمني ريم وقفت شوف بكلمه صغيرة استفزيتك وخليتك تطلع على حقيقتك الي مسوى فيها الحنون فزاع قرب منها حتى انها خافت انا اغلطي علي ياريم بس هذي امي لو كانت ايش ماسمح لا احد يغلط عليها ولا يضايقها ...
أنت تقرأ
الى متى ياضايق الخاطر
General Fiction✋السلام عليكم)هذهي الرواية ماهي الامن هذا الزمن خط احداثها شخصيات تمر ومرت ومازالت موجوده ابطالها بين لقاء وبين وداع وبين حب وبين كره يولد كل يوم حدث يأججج المشاعر وتدفق اقوالهم بين قصائد ملايئه بالمشاعر المختلطه بين ذلك الرجل الشمالي المحافظ على ا...