rina's pov:
"هاهاهاها امسكني اذا استطعت!" انا قلت بينما
أركض من السيد أرنب لأنني أخذت سلسلة مفاتيح الأرنب الخاصة به."هيي رينا! أعيديه" هو صرخ وأنا ضحكت فقط بينما مازلت أركض ، الجميع نظر إلينا لكني لم أفهم تعبيرهم حقاً.
"يجب عليك ان تمسكني اولاً" انا صرخت من بعيد بينما آخذ أنفاسي حتى شعرت بهالة قوية وكئيبة.
اوه انا ميته
"اعيديه او سوف...." صوته كان مظلماً وأرسل قشعريرة إلى عمودي فقري لكني لا أستطيع السماح له برؤية وجهي الخائف.
نظرت إليه كأحمق وسخرت منه.
"او سوف ماذا؟" انا قلت بينما اسيطر على ضحكتى حتى اقترب مني.
اركضي رينا، اركضي!!!
لقد قمت بتثبيت وتيرتي بسرعة ومن الجيد انني فقدته، قررت أن أحضر زجاجة المياه الخاصة بي وأمشي إلى السطح.
~على السطح~
نظرت إلى المنطقة ولم يكن يوجد أحد ، تنهدت وذهبت للجلوس على المقعد القريب ، ثم قبل أن أتمكن من الجلوس شعرت بشخص ما يمسك بمعصمي ويدفعني على الحائط.
"هل انتي مهتمة بإعطائي سلسلة المفاتيح تلك؟"
لقد كان في وكان يحدق في وجهي ، شعرت بالدفء في خدي ، الآن هل انا أحمر خجلاً؟
بالطريقه التي ينظر بها.......
صفعت نفسي وتنهدت ، خارج تعبيري كنت ابتسم ولكن داخلي قلبي كان ينبض بشدة.
"ماذا لو لم أفعل؟ " قلت بينما ابتسم ثم انحنى، كان هذا خطيراً جدا لدرجة أن خطوة واحدة خاطئة وكنت سأنتهي.
"إذا لم تفعلي ، فسوف تندمين على هذا" هو قال وانا كنت سأقول شيئًا ما حتى دمج شفتيه بشفتي.
لقد احمررت خجلاً حقًا وأغمضت عيني،هو قام بفصل القبلة وبدأ بالتحديق بشدة في وجهي، ولم يتركني بعد.
"هل انتي مهتمة بإعطائي اياه الآن؟" هو قال بإغراء وانا توترت.
"ح-حسناً.... ل-لكن... دعني اذهب اولاً" انا قلت بينما اتلعثم. لحظه ماذا؟!
"هذا جيد بما يكفي" هو قال وتركني ، أعطيته سلسلة المفاتيح وكان سعيدًا جدًا، تشه! يا له من طفل. خرجت بسرعة من المكان وقبل أن أتمكن من فتح الباب نادى باسمي.
"اوه رينا"
"ماذا؟" أنا قلت، ثم مشي نحوي وبحركة واحده سريعة. قبلني مرة أخرى؟
هو كسر القبلة وعانقني.
"انا احبك" هو قال، بينما قلبي بدأ بالنبض بسرعة، لم استطيع تصديق ذلك. الشخص الذي احبه في رون قال لي أنه يحبني.
"هل هذا حلم؟" انا قلت وهو ضحك.
"لا حبيبتي~انه حقيقة" هو قال بينما يقترب مني اكثر، وانا احمررت خجلاً ودفعته بعيداً.
"توقف" انا صرخت.
"هل تكونين حبيبتي؟" هو سأل بلطف.
لطيف~لحظه ماذا؟!
"ن-نعم..." انا قلت وهو عانقني مجدداً.
"شكراً لك" هو قال وانا عانقته بدوري، انه دافيء جداً، ثم احمررت خجلاً مجدداً.
"احمق، لا استطيع التنفس" انا صرخت.
"هيه~آسف حبيبتي" هو قال وانا ادركت شيئاً.
"ح-حبيبتي..؟!" انا احمررت خجلاً.
"نعم~لماذا هل هناك شيء خاطيء؟" هو سأل وانا مازلت احمر خجلاً.
"لا شيء" انا قلت وبعدها هربت.
end rina's pov
~في ملعب كرة القدم~
"اوي رينا تشان اين كنتما؟" تينما سألني بينما في كان يتبعني.
"آسفه كابتن" انتي اعتذرتي لكن هو فقط ابتسم وقام بعناقك.
"لا بأس" هو قال وبعدها تركك وفاي على الجانب الآخر كان غيورًا بعض الشيء.
"لحظه رينا لماذا وجهك احمر؟" آوي سألت وميدوري ظهرت من العدم.
"أعتقد أن لديك شرحًا"أنتي شعرتي بالذعر وتنهدتي.
" غداً، اعدك" انتي قلتي ومشيتي إلى غرفة النادي للتغيير والذهاب للبيت مع في بالطبع.
"لماذا انت هادئ؟"
"هيي"
"هيي، يا فتى الأرنب!!"
"لقد كنت اشعر بالغيره حسناً!" هو صرخ وانتي ضحكتي.
"لا تقلق، تينما مجرد صديق مقرب لي وهو يحب آوي"
"انا احبك"
"وانا احبك ايضاً"
~The end~