﷽
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡انتي ياهيرو رينا، واحدة من مديرات رايمون، رؤية الفريق يبتسم بسعادة تجعلكي سعيدة بسببه.
انتي داعمة كبيرة للفريق، وقد نمت مشاعركي له بمرور الوقت الذي قضيته كمديرة لفريقهم.
الآن كانت مباراة اليوم ضد فريق اوتي تسوكينوميا، ومؤخراً أصيب الفريق بأكمله بصدمة عندما ظهر نوساكا يووما فجأه وقدم بعض الرقائق التي تحتوي على بيانات اعضاء فريق اوتي تسوكينوميا.
الآن كنتي جالسة على مقاعد البدلاء بمشاعر مختلطة مثل السعادة والإثارة والتوتر بشأن نتيجة المباراة.
"يمكنك ان تفعل ذلك ايناموري-سان!" هتفتي داخل عقلك. بدأت المباراة وانتي كنتي تأملين ان يفوز الفريق.
✰تخطي الوقت✰
انتهت المباراة، فاز فريق رايمون وسرعان ما اختفى الوزن الثقيل من على قلبك، كما رأيتي الفريق يبتسم.
الدموع كانت تتساقط من عينيكي، قمتي بعناق ايناموري. لقد كان مصدوماً لكنه سرعان ما عانقكي ايضاً.
"هذا جيد ايناموري-سان!" ابتسمتي بلطف مما جعل ايناموري يحمر خجلاً وينظر بعيداً.
"نعم لقد فزنا ونحن الآن الرقم واحد في اليابان!" صرخ آسوتو وهو ينظر للحشود التي تهتف لهم.
بعد ذلك مشى إلى نوساكا و هايزاكي. وقبل ان تتمكني من الإبتعاد، فجأه امسك بيدك وقبلك على شفتيك.
لقد كنتي مصدومة لمعالجة كل شيء ولم يكن لديكي وقت للتقبيل ايضاً. لقد شعرتي بالكثير من المشاعر وتلك كانت افضل لحظة على الإطلاق.
آسوتو ابتعد مبتسماً لوجهكي الإحمر الجميل، وعانقكي مجدداً بإحكام. كان الدفء يحاوطك ولم تستطيعي التوقف عن الإبتسام وعانقته بدورك.
"انا احبك رينا-تشان!!" قال آسوتو بسعادة وانتي ابتسمتي واحمررتي خجلاً بسعادة.
"احبك ايضاً آسوتو-كن" قلتي وهو ابتعد وداعب خديكي واعتصرهما.
"انتي لطيفة كما هو الحال دائماً رينا-تشان لهذا السبب انا احبك!!"
"آسوتو-كن توقف عن الضغط على خدي" عبستي.
"لا"
"ايه...!!"
❁The end❁
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
أي طلبات؟؟☠️