Kiyama hiroto x reader🫀

546 26 10
                                    


♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡

لقد كنتي تشعرين بالملل حرفياً اليوم
وكنتي جالسة على الأريكة أثناء تجوالك
في القنوات على التلفزيون.
تنهدتي ورميتي جهاز التحكم عن بعد عبر
غرفة المعيشة.

"هل انتي بخير رينا-ساما؟ " خادمتك سألت، هززتي رأسك."لا شيء، إنه فقط ممل جدًا!" تنهدتي، الخادمة اومأت برأسها ثم أكملت عملها. نزلت أختك الدرج ورمت دمية دب أمام وجهك.

"ما هذا بحق الجحيم يوكي؟" انتي صرختي بسخرية، عقدت ذراعيها.

"ايتها الشقية الصغيرة انتي دائماً ما تعبثين بغرفتي!!" اختك صرخت وانتي وقفتي.

"لم افعل أي شيء، انا بريئه!" قلتي بينما تحاولين ألا تبتسمي على تلك الذكرى.

'تستحقين هذا'، فكرتي ويوكي قلبت عينيها ومشت خارج المنزل. قمتي بإلقاء نظرة خاطفة على الخارج
للتأكد من أنها غادرت. عندما غادرت انفجرتي من الضحك وشعرتي بالرضا من تخريب غرفة أختك.

"هاه أنا أخت شريرة ، لكنها تستحق هذا" قلتي وتوقفتي عن الضحك عندما رن هاتفك، قمتي
بالتقاطه.

أنتي: مرحباً؟
هيروتو: مرحباً رينا، ألديكي مانع إذا تسكعنا معاً لبعض الوقت؟
لقد خجلت من معرفة أن الشخص الذي تحبيه كياما هيروتو، طلب منكي الخروج معه بموعد. ليس موعدًا بالضبط ولكن بالنسبة لكي هو كذلك.
أنت: حسناً.
هيروتو: حقاً؟ حسنا قابليني في الحديقة وداعا!

أنهى المكالمة، وضعتي الهاتف في جيبك وركضتي إلى الطابق العلوي، ألقيتي بنفسك على سريرك ودفنتي وجهك في وسادتك وصرختي.

ما زلتي لا تصدقين ولا يمكنكي التوقف عن الإبتسام، وقفتي على الفور وغيرتي ملابسك.

ثم أسرعتي إلى الطابق السفلي وركبتي السيارة ثم طلبتي من السائق التوقف عند الحديقة.

★في الحديقة☆

"شكراً لك جين-سان" قلتي للسائق ونزلتي من السيارة. نظرتي حولك ورأيتي هيروتو يستند على الحائط بينما يستمع لبعض الموسيقى، احمررتي خجلاً.

انه يبدو مذهلاً جداً ورائعاً، صرختي في ذهنك وهززتي رأسك، لاحظ هيروتو وجودك، فخلع سماعاته واندفع إليكي.

"مرحباً رينا سعيد انكي اتيتي" قال وامسك بيدك.

"دعينا نذهب في الممر" قال وسحبك إلى صالة الألعاب. من الجيد انكي ترتدين حذاء مطاطي مطاطي. بدأتما بلعب ألعاباً مختلفة وما شابه.

حصلتي على الكثير من المتعة واستمتعتي بكل لحظة مع هيروتو. لا يمكنكي التوقف عن الإبتسام وانتي تنظرين إلى كم هو رائع. كنتي دائماً معجبة به. انه وسيم.

"اوي رينا-تشان، من الأرض إلى رينا" كان يناديكي للمرة الخامسة، نكز خديك وعدتي أخيراً إلى الواقع.

"ايه... ماذا؟" سألته وهو ضحك ووضع يده على كتفك.

"لقد كنت تحدقين في وجهي لمدة دقيقتين" قال وانتي احمررتي خجلاً وهززتي رأسك.

"آسفه" انتي قلتي، اخذ بيدك مجدداً وخرجتم من صالة الألعاب. تناولتم بعض الوجبات الخفيفة في مقهى.

✰تخطي الوقت✰

"كان ذلك بالتأكيد انفجار" قلتي ببرود وهيروتو فقط اومأ.

"نعم بالفعل" هو قال. ما زلتم تتجولون في مدينة طوكيو. اشتريتم بعض الآيس كريم وتوقفتم عند المقعد القريب، جلستما معاً تنظران إلى أضواء المدينة وما إلى ذلك.

"واو جميل جداً!" صرختي وانتي تشيرين إلى بعض المباني واللوحات الإعلانية الفاخرة والزخارف وأضواء الشوارع.

"اوه نسيت أن اعطيكي شيئاً" قال فجأه بينما كان يبحث عن شيء ما في جيبه وانتي كنتي مرتبكة.

"أي هدية؟" سألتي، تنهد وامسك بيدك.

"اغلقي عينيكي" هو قال.

"لماذا؟" سألتي وهو فقط أدار عينيه، ضحكتي لأنكي وجدته لطيفاً.

"فقط اغمضي عينيكي رينا!" قال بصرامة وانتي فعلتي ما أمركي به. ثم لحظة شعرتي فيها بشفاة دافئة تلامس شفتيكي. اخذتي نظرة خاطفة ولهثتي.

كان هيروتو هو الذي كان يقبلك وكنت تمسكين به وهو يعمق القبلة وأخيراً استسلمتي. بعد دقيقتين ابتعدتما.

"هيروتو؟" هذا كل ما يمكنك قوله لأن وجهك كان أحمر اللون. ابتسم وتسللت ذراعيه إلى خصرك.

"هذه هديتي لك فطيرة جميلة ، على الرحب والسعة" هو ابتسم وأنتي عانقته.

"أحبك كياما هيروتو" قلتي وهو عانقكي بدوره.

"احبك ياهيرو رينا" هو قال وتبادلتما القبلات مرة اخرى.

~ النهاية ~

أي طلبات؟☠️

inazuma eleven oneshots🪩حيث تعيش القصص. اكتشف الآن