﷽
★ ° . * ° . °☆ . * ● ¸
. ★ ° :. ★ * • ○ ° ★
. * . .
° . ● . ★ ° . * ° . °☆
. * ● ¸ . ★ ° :●. *
اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد
• ○ ° ★ . * . .
° . ● . ★ ° . * ° .
°☆ . * ● ¸ . ★
° :. * • ○ ° ★ . * .
★ . ° . . ★
° °☆ ¸. ● . ★ ★
° . * ° . °☆ . * ● ¸ .No one's pov:
"أكرهك!!" انتِ قلتِ وأفرودي أدار عينيه وعقد
ذراعيه."أنا أكرهك أيضًا y/n!!" قال بصرامة وكلاكما حدقتما في بعضكما البعض.
"ههمف!!" قلتما في انسجام تام وتجنبتما للنظر لبعضكم.
"أنت أحمق..." تمتمتِ تحت أنفاسك ونظر إليكِ أفرودي مجدداً.
"ماذا قلتِ؟!!" هو عبس وأنتِ نظرتي إليه.
"ليس من شأنك !!" أنتِ سخرتي وكلاكما سرتما في الاتجاه المعاكس.
لقد حدث ذلك عندما بدأتي الدراسة في مدرسة زيوس الإعدادية وأصبحتي حبيبة أفرودي. أنتما الاثنان معروفان جيدًا بأنكما ألطف ثنائي على الإطلاق.
ولكن بالأمس كان عيد ميلادك وقد نسي ذلك تمامًا. ذلك اليوم رجعتي إلى المنزل مبللة بسبب المطر.
أنتِ غاضبة حقًا حول هذا الموضوع.
في كل مرة ترون بعضكما البعض في الردهة، تتجاهلان بعضكما البعض دائمًا مثل الغرباء تمامًا.
تيرومي ذاك!! أنا حقا أكرهه. فكرتي وتنهدتي ثم توجهتي إلى الفصل الدراسي الخاص بك.
لقد تجنبته لبقية الأسبوع وكنتما دائمًا تتجادلان كثيرًا وكان أصدقائكم قلقين حقًا بشأن احتمال
انتهاء علاقتكم.͙̈✩͙̈🌟✲⋆ في الفصل ̏ *͙̈✩͙̈🌟✲⋆
كنتِ تجلسين في مقعدك وتكتبين بعض الملاحظات عندما قام شخص ما بعصب عينيكِ وسحبكِ معه.
"هيي!! ما ال-" صرختي أثناء الركض معهم.
'من هؤلاء على أي حال؟' فكرتي وتركتهم يجرونكِ إلى حيث يريدون الذهاب.
✿ • ᭄ꦿ تخطي الوقت ࿐ •
توقف الأشخاص الذين يسحبونك أخيرًا وفجأة دفعك شخص ما وجعلك تجلسين على كرسي وقاموا بنزع العصابة عن عينيك ليكشفوا عن طاولة بها طعام وشموع.كنتِ في حيرة من أمرك ثم رأيتي شخصاً على مسافة بعيدة يحمل باقة من الورود الحمراء في يده، نظرتي حولك متسائلةً أين أنتِ ولحسن الحظ كنتِ في ملعب كرة القدم.
استدار الشخص وكان أفرودي لكنه كان وسيمًا للغاية مما جعلكِ تحمرين خجلاً (احس كرنج☠️). مشى إليكِ وجلس بجانبك.
"سعيد بقدومك y/n-Chan" ابتسم وتجنبتي نظراته وانتِ تعقدين ذراعيك.
"لقد كان زملائك في الفريق هم من أحضروني
إلى هنا" قلتِ وكنتِ متفاجئة قليلاً، أخذتي باقة الورود منه وكان عليها خطاب.➹عزيزتي y/n
هذا هو موعدي المفاجئ، أنا آسف لأنني نسيت عيد ميلادك الأسبوع الماضي وآمل أن تسامحيني وأخيرًا ذكرى سنوية سعيدة، ملاكي.
-أفورو تيرومي
عيناكِ تفيضان بالدموع وتبكين من الفرح (احس كرنج☠️×2) ، شعرتي بالأسف عليه أيضًا لأنكِ نسيتي أن هذه هي الذكرى السنوية لكما معًا.
نقر أفرودي على شفتيك وانتِ قبلته بدورك، ابتعدتي بينما وجوهكم قريبة جدًا.
"أحبك تيرومي وأنا آسفة أيضًا" قلتِ ثم قبلتي
جبينه."أنا أحبك ايضًا، ملاكي" ابتسم لك.
✿ • ᭄ꦿThe End࿐ •