﷽
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡Rina's pov:
في سن الثانية عشرة ، أبرم والداي ووالدا كيرا صفقة لصالح شركاتنا ، كان يجب علي أنا وكيرا ان نكون معًا لبقية حياتنا. كثنائي.
في البداية لم أوافق أنا وكيرا على هذا ، لم نكن نريد أن نُجبر على الزواج بمجرد بلوغنا سن 18 عامًا ، لكن لم نتمكن من الاختلاف أيضًا لأن الاختيار تم بالفعل دون موافقتنا.
لذا، نعم، ذهبت أنا وكيرا إلى نفس المدرسة لكننا تجاهلنا بعضنا البعض، لم نتحدث أبدًا أو حتى حاولنا
التعرف على بعضنا البعض ، كان كلانا يكره والدينا بشدة.حتى يوم ما...
Kira's pov:
كنت أشاهد فريقي على مقاعد البدلاء ، وأردت مضايقتهم قليلاً لذا أخذت كرة قدم وأطلقتها في اتجاههم.
كانت الكرة على وشك ضرب ميدوريكاوا حتى جاء أحدهم من العدم وصد الكرة بقدميه.
امسك الشخص بالكرة ونظر باتجاهي. لقد كانت'خطيبتي' ياهيرو رينا.
"ارى انكم تلعبون بشكل خطير؟" حدقت في وجهي بنفس تلك العيون عندما التقينا.
"تشه، أنتي لستي في الفريق، فلماذا أنت هنا حتى؟" انا سألت.
"طلب مني تاتسويا أن أحضرك إلى هنا ، لكن يبدو أنك جئت بمفردك." أجابت.
"لن أساعد في تدريبك الغبي تاتسويا" انا قلت.
ركلت رينا الكرة في الهواء وقفزت لتسديدها باتجاهي، نجحت في صدها بقدمي.
"تاتسويا، اذهب بدونه، هو فقط سيسحب الفريق إلى الأسفل" رينا قالت ثم خرجت في الملعب.
"انتظري،رينا!" حاول تاتسويا منعها من المغادرة لكنها غادرت بالفعل.
لم أكن أعلم أن رينا تلعب كرة القدم ، هل تعلمت بنفسها؟ أو ... هل علمها تاتسويا؟
بعد أن تحدثت أخيرًا إلى رينا بدأت أشعر بالاهتمام بها، حتى أنني بدأت أفكر في ما هي هوايتها أو ما الذي يعجبها؟
لكنني لم أرغب في أن أزعج نفسي ، لذلك ذهبت مباشرة إلى هذه النقطة.
Rina's pov: