Fubuki shirou x reader❄

528 28 20
                                    


♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡

"آمل انها ستثلج قريباً، انا حقاً احب اللعب في الثلج" قلتي بينما تنظرين من النافذه.

"نعم... حتى استطيع ان اهزمك في معركة الثلج" اندو قال، نظرتي إليه بحماس.

"حسناً انا لن اخسر امامك" ضحك وانحنى للأمام وهمس بشيء.

"إذا خسرتي عليكي ان تعترفي لفوبوكي" هو ابتسم وانتي جفلتي واحمررتي خجلاً.

"علمت هذا، علمت انكي معجبة به!!" هو قال بصوت مرتفع قليلاً وانتي غطيتي فمه على الفور.

"ششش، ستضعني في ورطة" هسهستي بينما اندو قلب عينيه فقط، كنتي تفكرين في لكمه.

"من الذي سيقع في ورطه؟" نظرتي إلى المكان الذي اتى منه الصوت ولقد كان فوبوكي.

"لا أحد سيقع في ورطه اندو مجرد مجنون" قلتي بسرعة وجررتي اندو معك.

"سأعاقبك على هذا" قلتي بصرامه وسحبتي اذنه.

"مؤلم مؤلم مؤلم، رينا توقفي" هو انتحب، توقفتي وبعدها غادرتم الفصل.

Fubuki's pov:

أتسائل ان كان اندو يحب رينا، آمل ألا يكون هذا صحيحاً، فكرت وبعدها هززت رأسي وتوجهت إلى ملعب كرة القدم.

كما ترون لدي إعجاب ب ياهيرو رينا، عندما انضمت إلى اينازوما اليابان كلاعبة مثلنا احببتها لأنها كانت شخص لطيف وحيوي مثل الكابتن اندو، اكره ان اقول هذا لكنني اشعر بالغيره عندما ارى اندو قريب جداً من رينا ولا يسعني إلا مشاهدتهما وانا اتنهد.

(في ملعب كرة القدم)

"يا رفاق، لنأخذ قسطاً من الراحة" اندو قال، المديرات سلمونا زجاجات الماء.

"كان هذا تدريباً صعباً، أليس كذلك فوبوكي-كن؟"  نظرت لأرى من هذا الشخص ولقد كانت رينا، جلست بجانبي وقلبي بدأ في الخفقان بسرعة.

" نعم، اتمنى ان تثلج قريباً"انا غمغمت وانا انظر إلى السماء، هي وقفت وسارت إلى اندو، ألقيت نظرة سريعة عليهم، يتكلمون ويضحكون، قلبي غرق في هذا المشهد.

rina's pov:
"هيي، يجب ان تكون حذراً في بعض الاحيان، لقد وضعتني في مشكلة بالفعل" حدقت في اندو، جييز، هذا الشخص.

خدش مؤخرة رأسه، "آسف رينا، لقد تم ابعادي" هو ضحك وانا ادرت عيني.

♡اليوم التالي♡

"صباح الخير فوبوكي-كن" رحبت بفوبوكي، نظر إلي وابتسم مما جعل قلبي يقفز.

"صباح الخير رينا" هو قال ومشى إلى مقعده، انا ارتجفت لأن الجو بدأ يصبح بارداً ربما الثلج سيسقط قريباً، مشيت إلى مقعدي ايضاً. ☃

الحصة بدأت.

✰تخطي الوقت✰

❁في ملعب كرة القدم❁

No one's pov:

"هيي رينا مرري الكرة" غوينجي صرخ، ركلتي الكرة ومررتيها إليه. ركل الكرة لأعلى وصرخ 'فاير تورنادو' وانطلقت الكرة إلى اندو. 'يد الحاكم' اندو صرخ و صد الكرة.

"استمر في ذلك غوينجي" اندو قال بصوت عالٍ بما يكفي لسماعه وأومأ غوينجي برأسه.

"لقد كان هذا رائعاً غوينجي وحافظ على النسيم الحار لأن الجو بارد" ارتجفتي وهو فقط ضحك.

"لم تكوني تعلمين انه في أي دقيقة سوف تتساقط الثلوج هنا في اليابان" وسعتي عينيكي بسبب ما قاله وانتي تنظرين للسماء البيضاء قليلاً الآن.

"نعم، آمل ان اتمكن من التغلب على اندو" قلتي وهو فقط نظر إليكي بينما يبتسم.

"هناك شيء خاطيء في وجهي أليس كذلك؟" قلتي بينما تشيرين إلى وجهك وهو هز رأسه.

"لا لكني آمل ان تهزميه" قال ومشى إلى المقاعد القريبه.

Fubuki's pov:
كنت انظر إلى السماء حتى ضغط غوينجي على كتفي. "ما الأمر غوينجي؟" انا سألت وهو فقط ابتسم. "يجب ان تعترف لها" هو قال وانا هززت رأسي بلا.

"اوه هيا يا صاح، ستثلج قريباً ورينا تحب الثلج" هو طمأنني وانا فقط اومأت.

إما الآن او ابداً... انا فكرت ووضعت يدي على صدري وتنفست.

بعد عدة دقائق من لعب كرة القدم مع الآخرين. لاحظت سقوط بعض رقاقات الثلج على رأسي بلطف.

"واااااه يا رفاق انها تثلج!!" رينا قالت بينما تقفز وتلوح بيديها على الثلج المتساقط من السماء. اقتربت منها وامسكت بيدها، توقفت ونظرت إلي في حيرة.

ملت عن كثب وقبلتها، سمعت صوت الآخرين يهتف بالقرب منا، تسللت يدي إلى خصرها وعمقت القبلة.

rina's pov:

لقد فوجئت بتصرف فوبوكي وهو الآن يقبلني لا أصدق ذلك، لقد كان كحلم بالنسبة لي. قبلته مرة أخرى ووضعت يدي على رقبته.

حدقنا في بعضنا البعض وعانقنا بعضنا. "احبك رينا-تشان" قال فوبوكي، نظرت إليه وعانقته. "احبك ايضاً شيرو-كن" قلت بهدوء وتشاركنا قبلة تحت الثلج.

☃The end☃
أي طلبات؟

inazuma eleven oneshots🪩حيث تعيش القصص. اكتشف الآن