Fideo ardena x reader🍃

595 24 13
                                    

"ناتسومي هل كل شيء جاهز؟" اندو سأل و ناتسومي ابتسمت

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"ناتسومي هل كل شيء جاهز؟" اندو سأل و ناتسومي ابتسمت.

"نعم، كل شيء جاهز" هي أجابت واندو صرخ.
"حسناً يا رفاق لنفعلها" أومأ الجميع برأسهم ووضعوا قبضتهم معًا.

آكي على الجانب الآخر مشت إلى اندو.

"اتصل بفيديو وأخبره أنه قد تم إعداده بالفعل" ثم اتصل اندو برقمه.

"فيديو لقد تم إعداده بالكامل" قال اندو بينما يبتسم . لقد شعر بأن فيديو يبتسم على الجانب الآخر بالفعل.

"شكراً مامورو كن، سأكون هناك" فيديو قال وأغلق الخط. ثم التفت اندو للجميع.

"هيا، لنحضر رينا" هو صرخ وأومأ الجميع برأسه. كان غوينجي وكيدو على بوابة الحديقة لكن يبدو أنهما نسيا شيئًا ما.

"اندو؟ ألن تأتي؟" كيدو سأل قائدهم.

"هل تعرفان أين تعيش رينا؟ سقط كلاً من كيدو وغوينجي بينما خدش اندو مؤخرة رأسه بخجل.

"إندو ، نحن نعرف رينا لفترة طويلة ..." قال كيدو وهو يتنهد وهو ينظر إلى أعز أصدقائه.

"آسف، انه خطئي" قال بخجل مما جعل غوينجي يضحك.

"الآن دعنا نحضرها" ثم بعد ذلك ذهب الثلاثي إلى منزلك.
rina's pov:
كنت جالسة على الأريكة أصنع بعض الأوشحة. كنت سأعطي هذا لفيديو عندما يأتي إلى هنا في اليابان ، انا لا اعلم متى، لكنه وعد بعد FFI بأنه سيزورني.

لا أستطيع الانتظار حتى يصل إلى هنا .... اليوم بعد أن انتهيت من هذا الوشاح الذي كنت اعمل عليه منذ أسابيع. سمعت جرس الباب يرن.

"رينا تشان هل يمكنك فتح الباب من فضلك ، أمي قالت وانا أومأت برأسي وقمت بلف مقبض الباب لفتحه.

"مرحباً رينا تشان" اندو قال وعانقني ثم حملني ودار بي.

"ا-اندو توقف" انا صرخت وهو وضعني أرضاً.

"موو..." نفخت خدي بانزعاج وهو اعتذر على الفور. لاحظت كيدو كن وغوينجي كن كانا ينتظران.

"اوه مرحباً يا رفاق ماذا تفعلون هنا؟" انا سألت.

"اوه انهم اندو، غوينجي وكيدو" امي قالت.

"اوه مرحباً عمتي" صرخ الثلاثي ، قد لا يكونون أقاربي ولكننا نعرف بعضنا البعض لفترة طويلة. في الواقع ، والدينا هم أفضل الأصدقاء. حسنًا لنعد إلى الوقت الحاضر.

inazuma eleven oneshots🪩حيث تعيش القصص. اكتشف الآن