Fubuki atsuya x reader

394 25 9
                                    


___________________________________

أنتِ تلعبين كلاعبة خط وسط في نادي كرة القدم هاكورين، لديكم شيرو فوبوكي كقائد ولم يكن مهاجمكم الرئيسي سوى شقيقه الأصغر أتسويا فوبوكي.

بعد مباراة ودية بين هاكورين ومدرسة ثانوية أخرى، فزتم بالمباراة بنتيجة 1:3 سجل كل من الإخوة فوبوكي وجعلونا نفوز، لكن أتسويا لم يمرر الكرة إلى أي شخص باستثناء أخيه وانتِ.

كنتي على وشك الذهاب إلى غرفة خلع الملابس للفتيات حتى وجدتي أن مابوكا يسير إلي غرفة
خلع الملابس الخاصة بالأولاد، ثم لاحظت أن أرايا تحاول إيقافه لكنه دفعها بعيداً، ثم دخل كلاهما إلى
غرفة خلع الملابس.

من خلال تعبير وجه مابوكا علمتي انه كان غاضب.

أنتِ تعلمين أن أتسويا لم تكن تربطه صداقة جيدة بالآخرين بسبب أسلوب لعبه، لقد كان يمرر الكرة لكِ أو لشيرو لأنه يثق بكما بشده.

أنت ركضتي نحو سوميوكا.

"سوميوكا ، أعتقد أن شيئًا ما سيحدث" أخبرتي سوميوكا.

"هاه؟ لا تقولي لي أنهم سيتشاجرون
مرة أخرى! y/n ، اذهبي وأوقفيهم ، سأخبر المدرب" قال سوميوكا بعد ذلك ذهب للبحث عن المدرب ، أومأتي برأسك وتبعتي أرايا ومابوكا.

دخلتي غرفة خلع الملابس الخاصة
بالفتيان وسمعتي مابوكا يصرخ في وجه أتسويا.

"أتسويا!" صرخ مابوكا وأمسك بكتف أتسويا.

"مابوكا ، توقف!" قالت أرايا وهي تحاول إيقاف مابوكا لكنها تراجعت عندما رأت تعبير مابوكا الغاضب تجاه أتسويا.

"ما الذي كان يدور في رأسك في هذه المباراة؟ كرة القدم ليست رياضة فردية!" قال مابوكا.

"أنت على حق ، انها ليست كذلك. إنها رياضة تُمارَس بيني انا و y/n وأخي" رد أتسويا.

"في الأساس ، ينقصكم العدد الكافي من اللاعبين" تابع أتسويا.

"لا تكن مغروراً لمجرد أنك شقيق القائد الأصغر!"
أمسك مابوكا ياقة قميص أتسويا لكنك أمسكتي
بمعصمه وأوقفه.

"يكفي" انتِ قلتي.

"لماذا تأخذين جانب هذا الغبي دائماً ، y/n؟" سأل مابوكا.

"هناك دائما سبب لكل شيء ، هل أنا على حق أتسويا؟" نظرتي إليه ثم تركتي معصم مابوكا.

أتسويا نظر بعيداً ولم يقل شيئاً.

"لم يمرر أتسويا الكرة إليكم جميعاً لأن خصومنا معروفون بامتلاكهم القدرة على التحمل التي لا نهاية لها ، أليس كذلك؟" انتِ قلتي.

"هذا صحيح ..." قال مابوكا.

"احتفظ أتسويا بالكرة طوال الشوط الأول بالكامل لإرهاق الخصم حتى يتمكن قائدنا من التسجيل" انتِ
ابتسمتي.

"أنا منبهر y/n ، لم أخبرك بأي شيء عن خطتنا لكنك فهمتها بمجرد مشاهدتها" قال شيرو.

"هذا ليس شيئاً كبيراً" أنتِ قلتي.

بعد ذلك جاء المدرب والفريق بأكمله إلى غرفة تغيير الملابس.

☁︎تخطي الوقت☁︎

كنتِ تمشين خارج الميدان لتعودي إلى المنزل.

"اوي ، y/n!" صرخ أتسويا.

"ماذا؟" استدرتي نحوه وواجهته.

"هنا" أتسويا اقترب منك وأعطاك حقيبة.

"هاه؟" فتحتي الحقيبة ورأيتي علبة حلوى.

"لأي مناسبة تعطيني هذا؟" انتِ سألتي.

"ماذا؟ لا أستطيع حتى أن أعطيكِ شيئاً دون أن
تشكي في ذلك؟" هو قال.

"أعني .. من النادر منك أن تعطيني شيئاً ..." انتِ رددتي.

"خذيها فقط كهدية شكر لمساعدتي
سابقاً" هو قال.

"أوه ، لم أكن أساعد ، كنت أقول الحقيقة فقط لتجنب الشجار بينك وبين مابوكا" انتِ قلتي.

"كنت سأفوز في الشجار على أي حال ، لا داعي للقلق بشأن ذلك" هو ابتسم.

"ومع ذلك ، لا أريد تضميد جروحك وإصاباتك مثل آخر مرة تشاجرت فيها مع شخص خارج الملعب" انتِ قلتي.

"حسناً... هو من بدأ أولاً!" هو قال.

"نعم ، نعم ، ألن تعود إلى المنزل مع القائد؟" انتِ سألتي.

"أوه ، لقد أخبرته أن يذهب أولاً لأنني أردت أن أعطيك الهدية قبل المغادرة" أجاب.

"أوه ، حسناً. شكراً على الهدية بالمناسبة" انتِ ابتسمتي.

"انه ... لا شيء" وقف هناك.

"هل هناك أي شيء آخر تريد أن تخبرني به؟" أملتي رأسك.

"حسناً..." أتسويا اقترب منك وعانقك ، ثم كسر العناق بعد بضع ثوان.

"أتسويا ..؟" نظرتي إليه مرتبكةً بعض الشيء.

"لا تخبري أحداً بهذا .. أنا فقط .. أردت أن أعانق أحداً" قال وهو ينظر بعيدا.

"إذا كنت تريد أن تخبرني بشيء ، تعرف
أنه يمكنك الوثوق بي ، أليس كذلك؟" انتِ قلتي.

"بالطبع أنا أعلم! لكن ... أرغ! فقط انسي الأمر! أراكِ
غداً!" قال وهرب.

"انتظر ، أتسويا-" هو غادر بالفعل.

فوبوكي أتسويا قاتل دببة وفي أعماقه شخص جيد ، أنا لا أفهم حقاً لماذا يتصرف مثل الذئب الوحيد في بعض الأحيان .. ولكن حسناً ، ربما هذه هي طريقته ليصبح أقوى على ما اعتقد.

أحياناً .. أتساءل ما الذي يدور في خلده.
___________________________________

inazuma eleven oneshots🪩حيث تعيش القصص. اكتشف الآن