rina's pov:
بعد ان انتقل كيدو يوتو إلى هنا وانضم إلى الفريق. في البدايه لم احبه لأنه..... يخيفني احياناً ولكن عندما انضم ادركت انه شخص جيد وذكي ايضاً.....وبالطبع وسيم كالعاده.بعد أن ظهر قائد فريق زيوس جونيور في منتصف تدريبنا وقرر المدرب أن يكون لدينا معسكر تدريبي وانا لدي الوقت للاعتراف على انفراد.
~{تخطي الوقت}~
نحن كنا في الخارج نقوم بتحضير الطعام ومازال إندو يبحث في كتابه السري.وانا كنت لا أزال قلقة وبعد ذلك كلنا تناولنا العشاء.~{تخطي الوقت}~
نظرًا لأن الجميع نائمون لأننا جميعًا متعبون جدًا من هذا التدريب في وقت سابق, أنا مشيت خارج صالة الألعاب الرياضية بوتيرة منخفضة لتجنب إيقاظ الجميع.وأنا أجلس في الخارج وأنا أنظر إلى السماء المرصعة بالنجوم الجميلة. لقد فوجئت عندما قام شخص ما بالنقر على كتفي.
"اعلم انكي لم تستطيعي النوم" انا نظرت لأعلم من هو هذا الشخص. ولقد كان كيدو يوتو. لقد جلس بجانبي ووجه نظره للسماء.
"نعم ، لقد كنت متحمسة ولكن قلقة بشأن النهائيات" نظرت إلى الأسفل وسقطت غرتي. لكن كيدو رفعها وأجبرني على النظر إليه.
"يمكننا هزيمته بالتأكيد" قال كيدو وانحنى إلى الأمام.
"ايضاً هناك شيء اريد ان اخبرك به" هو ابتسم وانا احمررت خجلاً.
"اذاً ما هو؟" انا سألت وهو دمج شفتيه بشفتي ، كان بطيئًا ولطيفًا ولكنه عاطفي وبعدها ابتعد.
"انا احبك ياهيرو رينا"
قال كيدو وأنا أمسك به ونظرت إليه وأنا أحضنه بشدة."أنا أحبك أيضًا يا يوتو" انا قلت وهو احتضنني وهمس.
"أنت وأنا سوف نتغلب على هذا مع الفريق""هذا أجمل شيء رأيته على الإطلاق" آكي قالت.
"وااااه انهم لطيفون للغاية" صرخت ناتسومي على العاشقين في الخارج.قال هارونا "أنا سعيده لأن اخي حصل على اعتراف من رينا تشان" وضحك كلاهما وعادا للنوم.
~The end~💗