﷽
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡كانت ألسنة اللهب تزداد سوءًا ، حاولتي إيجاد مخرج للهروب من هذا الكابوس الذي لا نهاية له ، وللأسف لم يكن هذا كابوسًا بل كان واقعًا.
كنتي في الشقة التي تعيشين فيها وانفصلتي عن والديك أثناء محاولتك الخروج من هذا المكان لكن سقف المبنى بدأ في الانهيار ، لقد كنتي بمفردك. لقد كانت تلك النهاية بالنسبة لك.
نظرتي إلى النار لبضع دقائق، لكن بدلاً من الشعور بالألم من النار التي تحرق جسدك ، شعرتي بأذرع
دافئة تحملك."لا تقلقي، سأخرجكي من هنا" قال الشخص الذي كان يحملك، رفعتي رأسك ورأيتي فتى بشعر أحمر مائل للوردي وعيون رمادية يبتسم لكي.
تمسكتي به. "لكن نحن محاطون بالنار ..كيف ..؟"
"أغمضي عينيك وثقي بي. كل شيء سيكون على ما يرام" هو قال.
"ح-حسنًا" أغمضتي عينيك.
"حسنًا." أغمضت عينيك.
بعد هذا.. كل شيء أصبح مظلماً، استيقظتي في سرير المستشفى بعد يوم من الحادث، رأيتي الصبي الذي أنقذكي بجوار سريرك.
"لقد استيقظتي، لقد كنت أشعر بالقلق" منقذك ابتسم.
"انا.. على قيد الحياة..؟" نظرتي حولك.
"نعم، كيف تشعرين؟" الفتى سأل.
"أنا بخير... لكن كيف... لقد كنا محاطين بالنار من كل مكان .." نظرتي إليه.
"قفزت من الشرفة" أجاب بسرعة.
"... ماذا؟ هل أنت بخير ؟!" سألتي بقلق.
"أنا بخير ، فقط بعض الإصابات في الظهر، ربما تترك أثرا، لا شيء آخر" أجاب.
"أنا آسفة.. هذا كله خطأي ، كان يجب أن تتركني هناك.." نظرتي بعيدًا وأنتي تشعرين بالذنب.
"لا تقولي آسفة، كلانا على قيد الحياة، أليس كذلك؟" أمسك الصبي كلتا يديكي محاولا تهدئتك.
"لكن..."
"كما قلت ، لن يترك سوى علامة لا أكثر ، لا بأس بذلك؟" قال بينما يبتسم.