Kariya masaki x reader☄️

424 22 8
                                    

﷽♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡

"اغههه جيز ذلك الكاريا" تمتمتي بينما تدخلين المنزل.

"لقد عدت" قلتي، والدتك اقتربت منكي.

"اوه رينا-تشان مرحباً بع... ماذا حدث لكي؟" والدتكي سألت وانتي نظرتي إليها بينما وجهك كان مبللاً.

"مقلب مجدداً" قلتي وصعدتي إلى غرفتك وغيرتي ملابسك.

من الواضح ان كاريا كان يمازحك دائماً بلا توقف طوال الأسبوع. حتى انكي اردتي الشجار معه لكنكي لم تستطيعي لأنه كان لديكي إعجاب به.

تنهدتي واستلقيتي على سريرك، نظرتي إلى السقف بملل وأغمضتي عينيكي.

"ذلك الكاريا" تمتمتي واحمررتي خجلاً. بعدها قررتي النوم لفترة.

♡اليوم التالي♡

يوم جميل آخر للطلاب في مدرسة رايمون جونيور، كنتي تمشين بابتسامة على شفتيك حتى .....

"آآآههه" صرختي لأنكي سقطتي بسبب الأرضية الزلقة.

"نعم، لقد نلت منكي مرة أخرى رينا!!" ضحك كاريا عليكي وضحك الطلاب الآخرين ايضاً.

"هذا مؤلم للغاية" جفلتي من الألم وبدأت الدموع تغمر عينيكي. هذههي المرة الأولى التي تبكين فيها بسبب إحدى مقالب كاريا نظراً لأنكما صديقان مقربان جداً. وقفتي وركضتي بعيداً عنه. كان لا يزل بإمكانك سماع صوت الضحك يتردد في الردهه بأكملها.

Kariya's pov:

أعتقد أن هذه المزحة لم تكن جيدة كما اعتقدت، وانا الآن قد أفسد صداقتنا. كنت سألحقها ولكن دق الجرس لبدء الفصول الدراسية ولم يكن لدي خيار سوى العودة إلى فصلي.

لقد انتهت الحصة الأولى والثانية. لم أرها تدخل الفصل ولا تتدرب في الملعب. أشعر بالحزن، ما كان يجب ان اقوم بهذة المزحة. لكن ماذا افعل؟ أحب ان أراها غاضبة لأني أجدها لطيفة.

قررت ان ابحث عنها، غادرت الفصل سريعاً، تجولت في أرجاء المدرسة لإيجاد الفتاة التي احبها. لكن لم يحالفني الحظ فأنا لم اجدها. رأيت كيرينو-سينباي في الردهة واقترب منه.

"نيه كيرينو-سينباي هل رأيت رينا؟" سألته وهو وضع أطراف أصابعه على ذقنه.

"آه! لقد رأيتها في وقت سابق ولكن كان يبدو انها تركض بعيداً" هو قال وانا اومأت.

"فهمت شكراً لك سينباي" لوحت لكيرينو سينباي وبدأت بالبحث عنها مجدداً.

'آمل ان اجدها الآن' فكرت واستمررت في الركض حتى وصلت إلى السطح. رأيت شخصية تمسك بالدرابزين. اقتربت منها ببطء وصدمت عندما قالت شيئاً ما.

Rina's pov:

"واااه! انا حقاً حمقاء" تمتمت. الحقيقة هي انني لا استطيع فقط الوقوف عندما الأشخاص يضحكون بينما يشاهدونني أعاني بسبب إحدى مقالب كاريا.
لكن في بعض الأحيان أحبه لكنه يفاجئني بمقالبه المزعجة.

ابتسمت. "كيف يمكنني ان اواجهه بعد ما حدث سابقاً...." وضعت يدي على رأسي والرياج قامت بتحريك شعري في الهواء. استنشقت الهواء ورأيت الطيور تحلق.

"حسناً...ماذا يمكنني أن افعل.... قد يضحك علي عندما أراه 'أنا احبه' *تنهد* هذا ليس صحيحاً" تمتمت مجدداً، ثم سمعت صوت أحدهم يلهث، صرخت في حالة رعب واستدرت ببطء وفوجئت انه كاريا ماساكي.

"إذاً انتي تحبينني" هو سأل ببرود وانا احمررت خجلاً ونظرت بعيداً. قام برفع ذقني وقبل ان انطق كلمة واحدة. دمج شفتيه بشفتي، قمت بوضع ذراعي على رقبته بينما كانت تتسلل يده إلى خصري.

بعد دقيقة ابتعدنا ونظرنا إلى بعضنا البعض. أرجع خصلة من الشعر خلف أذنك وداعب خديك.

"آسف بشأن ما حصل سابقاً رينا، آمل أن تسامحيني" هو قال وانا فقط ضحكت وقبلت خديه.

"بالطبع أسامحك ايها السخيف" قلت وهو خدش مؤخرة شعره.

"حسناً لأكون صادقاً الطريقة التي أمازحكي بها، أنا فقك احب أن أراكي غاضبة" ابتسم وقرص خدي وانا غضبت.

"ماذا؟ انت، نحن لم ننتهي بعد ماساكي مازلت ستدفع ثمن ما فعلته" صرخت في وجهه وطاردته. لكنه قام عانقني.

"انا احبك" قال وانا ترددت في عناقه ايضاً. استمررت بمطاردته على السطح.

"ماساكي ارجع إلى هنا!" صرخت وهو أدار عينه وأخرج لسانه.

"لن تستطيعي إمساكي ايتها الفطيرة اللطيفة" صرخ وانا احمررت خجلاً. استمررت في مطاردته حتى وصلنا إلى الردهه.

أعتقد ان حب هذا الأحمق لم يكن فكرة سيئه بعد كل شيء، لأكون صادقة، لقد وقعت في حب هذا الوسيم.

إنه حقاً مخادع لطيف.

The end~

♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡

inazuma eleven oneshots🪩حيث تعيش القصص. اكتشف الآن