2

69.3K 712 304
                                    

لن ارحمك جيون تايهيونغ.....

يرفع جسده بيديه ليجعل الآخر أقدامه حول خصره
تلقاء نفسه. يدفع بعمق ويمتص ويعض رقبة الأصغر الذي يتآوه باعلى صوته ويطبع عليها علامات تملكه الشرسة الجائعه .

تاي: جونغكوك انا اسف توقف ارجوك هذا مؤلم لن افعل هكذا مجددا لن أسمح لأحد بلمسي ارجوك توقف .

جونغكوك: لن يستطيع أحد رؤيتك لكي يلمسك . انت ملكي أفهمت ؟ لن أسمح لأحد بالنظر لك حتى .

تاي: ماذا تقصد. ابتعد عني فورا .ابتعد عني . اتركني .بصراخ

لينزل الأكبر بلسانه الي حلمات الأصغر تارة يعضها وتاره يمتصها ويلعقها .
والاصغر يصرخ ويتآوه بكل قوته وشكله المثير الي على وشك أن يجعل الآخر يفقد صوابه . عرق جبينه الذي جعل شعره يلتصق بجبهته وعلامات التعنيف على جسده ورقبته والتاوهات التي جعلت الآخر يفقد صوابه .

مرت دقائق على وضعيتهم والأكبر يدفع بكل قوته بينما الأصغر يتأوه وجسده قد تعب

ثوانٍ ليصدر صوت الأكبر ويضغط على مؤخرة الاصغر ويعتصرها بقوة .
آآاااه انا قادم . آ.ااااااااه زمجر بصوت رجولي جعل الآخر يرتجف . قذف سائله الساخن داخل مؤخرة الصغير المتألم .

يحمله ليضعه على السرير ولم يخرج قضيبه الضخم من داخل الصغير ذا الفتحة الورديه .

يمسد بيديه مؤخرة الاصغر ويده تجول على جسده بكل قذاره وشهوه .

جونغكوك: هل استمتعت طفلي؟
تاي : (يلتقط أنفاسه وقلبه يستارع كالطبول )
ابتعد عني ارجوك .

جونغكوك:( يشتعل غضبا . )
لقد سألتك لماذا لا تجيب .

تاي:ينظر للاخر بحقد . ليصرخ بوجهه الأكبر لم استمتع ابتعد عني ايها العاهر . انا لست طفلك . سوف انفصل عنك . ابتعد عني .

يخرج جونغكوك قضيبه من داخل الأصغر. بقوة . جاعلا من الذي أسفله يصرخ من الالم .
يرفع يده ليمسك رقبة الأصغر خانقا إياه .

جونغكوك: انت لا تعلم ماذا تقول طفلي . انت غاضب من دادييي . لا تفعل شيئا يجعل دادي قاتلا
جيون تايهيونغ .

الأصغر يتحرك بعشوائية تحت ذا الجثه الضخمه .
يحاول ابعاد يديه عن رقبته .

جونغكوك:هل فهمت طفلي ؟

تاي: يحاول نزع يد الأكبر . لينجح بذلك يأخذ أنفاسه بصعوبة . ثم ينطق مصدوماً من حبيبه

تاي:قلت أنني لست طفلك اذهب لعاهر اخر . يمتص قضيبك العاهر . لن اكون معك . سأذهب لجيميني .

جونغكوك يشتعل غضبا وعيونه مليئه بالنار .
ليصفع الآخر على وجهه قائلا

جونغكوك: انت اخترت الالم جيون تايهيونغ . سأريك ماذا سيفعل دادي . ليلتنا لم تبدأ بعد سأعود اليك .

ليترك الأصغر مرميا على السرير الضخم ويخرج من الغرفه صافعا مؤخرته بقوة . ويغلق الباب . للذي يصرخ بكل حرقه وتعب .

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

يتبع ...

لأنك لي وحدي ..💥💢حيث تعيش القصص. اكتشف الآن