06

1K 38 10
                                    

الفصل السادس |الإعتناء

____________

مر تقريباً أكثر من أسبوعٍ منذ الشجار الذي حدث بيننا..
أنا لن أنكر اشتياقي له أو ندمي الشديد على صفعه و بالرغم من أنني لم أصفعه بقوة إلا إنني أخطأت بذلك.

تنهدت بندم وأنا في حمامي الساخن ، مغمضةً عينيَّ لكنني فتحتهما مجددًا فور سماعي لرنين هاتفي أمامي.

أمسكت به و كانت الساعة بهاتفي تشير إلى الثانية بعد منتصف الليل!

فور قرائتي لأسمه أدرت وجهي ، أكمل غسل شعري متجاهلة إتصالاتِه رغم عدم رغبتي في ذلك و إدراكي لخطورة ذلك ايضاً.

إستقمت من حوض الإستحمام بصعوبة أشعر بالدوار قليلاً و بحرارتي المرتفعة و الصداع يفتك بي لكنني عاجزة عن القيام بأي شيء.

أبتسمت بأنكسار عند تذكري للسيد جيون الذي سهر الليل فقط للإعتناء بي لأن حرارتي كانت مرتفعة.

نزعت رداء الحمام عن جسدي العاري و أرتديت منامتي السوداء ، رششت القليل من عطري المفضل و سرحت شعري الطويل لكنني لم أقم بتجفيفه.

ما أوقفني كان رنين هاتفي مرة أخرى و قد كان السيد جيون هو المتصل مجدداً لذا قمت بالرد عليه فوراً هذه المرة تجنباً للمشاكل فقط.

أعني ربما هذا ما أريد إقناع نفسي به..

- ماذا تريد سيد جيون؟

نطقت ببرود مصطنع لكن صوتي كان ضعيف يدل على تعبي لذا اخذ تركيزه أكثر من نبرتي الوقاحة في الكلام فسألني فجأة بقلق

- ما خطب صوتكِ ، هل أنتِ مريضة؟

تنهدت مجيبة

- فقط لما إتصلتَ بي؟

اجابني بغضب

- سارا لا تثيري جنوني و أجيبيني!

فأجبته بسخرية رغم تعبي

- أجل أنا مريضة دكتور جيون ، ماذا ستفعل حيال هذا ، هل ستُشفيني؟

- ما بكِ! ، أتتألمين؟

أريد فقط الراحة أضنني أرهقت نفسي كثيراً هذه الأيام..

- لستُ اتألم لدي صداع فقط.

أغلق الخط بوجهي و عند سماعي صوت جرس الباب أدركت أنه هو ، من غيره قد يأتيني في هذه الساعة؟

DOMINATION.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن