Part 23 / kiss

478 16 11
                                    




دخل وويونق إلى الحانه يتبعه سان، لكن حال دخولهما خرج مينقي.

تحدث سان إلى مينقي " انتظر مينقي إلى اين انت ذاهب؟ "

اجابه يوجون الذي ينوي الخروج ايضًا " سوف نذهب انا ومينقي وداعًا " نظر نحو يوسانق مكملًا " سوف اقوم بإرسالها إليك لاحقًا، إلى اللقاء "

ابتسم يوسانق ملوحًا بيده " إلى اللقاء "

نظر جونقهو نحو يوسانق ثم قال إلى سونقهوا مادًا إليه الكأس " هيونق هل يمكنك ان تسكب لي بعض السوجو؟ "

" بالطبع " امسك سونقهوا الكأس وبدأ بالسكب فيه " لكن الم تكن لا تريد الشرب قبل قليل؟ "

امسك جونقهو الكأس وقام بشربه دفعة واحده ليتحدث هونقجونق قائلًا " جونقهو ماذا تفعل؟ اشرب ببطئ، لن يكون هذا جيدًا لك "

جونقهو ضاحكًا " يبدو انني كنت متحمسًا لانها مرتي الاولى في الشرب، ..هل يمكنك ان تسكب لي واحدًا اخر هيونق؟ " نظر نحو يوسانق واكمل " سوف اكون حذرًا هذه المرة "

سكب سونقهوا السوجو في كأس جونقهو مرة اخرى ثم قدمه إليه وقال " تفضل واشرب ببطئ "

" بالطبع هيونق شكرًا لك " بدأ جونقهو بشرب السوجو ببطئ وهو ينظر نحو يوسانق تارة ويتحدث مع سونقهوا تارة اخرى.

وبعد عدة دقائق استأذن يونهو بالخروج ذاهبًا إلى القصر وهو يترنح ويكاد يقع.

امسك سان بـ يونهو وقال " انتظر يونهو يمكننا اعادتك معنا لما انت متعجل هكذا؟ "

يونهو " لا اريد، انا اريد الذهاب لوحدي افلتني "

في هذه الاثناء عاد مينقي إلى الحانة بسبب نسيانه محفظته.

دخل مينقي واصطدم بـ يونهو الذي كان ينوي الخروج ليقول يونهو " ماذا تفعل؟ انظر امامك مرة اخرى! "

ابتسم مينقي وهو يمسك بـ يونهو بسبب عدم ثباته.

قال سان " انا اسف مينقي انه ليس في وعيه بسبب شربه الكثير "

" لا بأس، هل سوف تخرجون الان؟ "

يوسانق " نعم لكن انظر إلى يونهو وجونقهو انهم في حالة يرثى لها "

مينقي " سوف اعيد يونهو إلى القصر "

سان " لا بأس مينقي سوف اعيده بنفسي "

مينقي وهو ينظر نحو وويونق الملقى رأسه على الطاولة " وسوف تعيده مع ذلك الفتى؟ لا تستطيع حملهم معًا، سوف اعيد يونهو بنفسي "

حرًا سجين | ووسان woosanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن