Part 1 / the beginning

1K 40 10
                                    



بعد اسبوع...


اليوم سوف يخرج وويونق من المستشفى، لكنه لم يكن مستعدًا لرؤية والده الذي لم يقم بزيارته اطلاقًا طوال مكوثه في المستشفى حتى لساعة واحدة.

دخل حارسًا من حراس السيد جونق وقال " سيدي يجب ان تردي ملابسك كي نذهب، الرئيس يود مقابلتك "

تنهد وقال ببرود " حسنًا سوف اقوم بتبديل ملابسي واخرج "

عندما وصل وويونق إلى المنزل المكون من طابقين وذو لون رمادي قاتم وله حديقة واسعة، نظر له باشمئزاز وكره يتذكر ماضيه فيه، نزل من السيارة بتثاقل، مشى في المنزل متجه إلى مكتب والده وكان يردد الكلام الذي يقوله في كل مرة يعود فيها من المستشفى بعد محاولات انتحاره العديدة حتى وصل امام باب المكتب، استأذن الحارس بالدخول ثم فَتح الباب وأشار السيد جونق لـ وويونق بالجلوس امامه، مشى حتى وصل امام مكتبه ونظر له بكره واشمئزاز واضح.

ابتسم السيد جونق ابتسامة صفراء ثم قال " الن تجلس؟ "

" لا، قل لي كلماتك المعتادة ودعني اذهب "

" أجلس امامنا حديث طويل "

تجاهله واستمر بالوقوف، لكن السيد جونق ضرب الطاولة بيده
وصرخ " قلت لك أجلس! "

ضربته جعلت قلب وويونق يرتجف ونظرته تتحول من نظرة كره الى نظرة خوف وجلس دون قول شيء.

كانت ضربة السيد جونق كفيلة بجعل وويونق يتذكر ماضي اراد ان ينساه طوال حياته.

اعاد السيد جونق نظره إلى الاوراق التي كانت امامه واخذ يتفحصها بصمت وبعد عدة دقائق قال بصوتًا أمر " اخرجوا جميعًا "

نفذ الحراس الامر وخرجوا دون قول اي كلمة، ثم عاد إلى تفحص الاوراق وكتابة بعض التوقيعات وقال دون ان يرفع رأسه " ما اخبار جيهو؟ هل زارتك في المشفى؟ "

" نعم، عدة مرات "

" والدها يريد ان تكون علاقتكما رسمية "

قال كارهًا " لكني لا احبها "

نظر السيد جونق نحو وويونق وقال " انا لم اخبرك ان تُحبها سوف تواعدها مجبرًا هل فهمت؟ "

لم يرد وويونق واكتفى بانزاله رأسه مجبرًا على موافقة كلام السيد جونق.

بعد انتظار نصف ساعة، كان وويونق ينظر نحو والده وهو يشاهد ساعة يده تارة ويكمل توقيع الاوراق تارة اخرى.

قال بغضب واضح وملل " اريد الذهاب الى غرفتي، قل ماتريد قوله ودعني اذهب "

نظر السيد جونق إلى وويونق بنظرة لم يفهمها ورفع هاتفه المكتبي الذي كان يرن منذ عدة ثواني وقال " وصل؟... حسنًا دعه يدخل "

اغلق الهاتف وفي نفس اللحظة صوت الباب يُفتح خلف وويونق، كان فضولي ليعرف من الذي كان والده ينتظره اكثر من نصف ساعة وجعل وويونق ينتظر معه.

وقف الشخص خلف وويونق تمامًا ثم قال له الاب " مرحبًا تشوي سان هذا هو ابني وسيدك الجديد وويونق "

عندما سمع وويونق كلام السيد جونق صُدم وقال بصوتًا عالي " ماذا تقصد؟! قلت لك من قبل لا اريد حارسًا من حراسك، لا اريد ان اكون مثلك ولا سيدًا على احد! "

استقام الاب من مكانه وقال " سان ستكون حارس وويونق الشخصي وتكون معه في كل مكان ولا تتركه ابدًا "

سان " حاضر سيدي "

استقام وويونق من مكانه ورمى المزهرية التي كانت امامه على الارض بقوة جعلتها تصبح فتاتًا " قلت لك لا اريد حارس من حراسك ولا شخص يتدخل بي!! "

نظر له الاب بنظرة مرعبة اسكتته ثم قال " ستكون معه في كل مكان حتى في المدرسة ولا تتركه لوحده ابدًا فهمت؟ "

سان بصوت عميق وجميل " حاضر سيدي "

انتبه وويونق إلى صوت سان ونظر له فورًا ليرى شخصًا طويل وفائق الجمال ذو شعرًا اسود طويل يرفعه إلى الاعلى وهناك خُصلتين على جبينه وفكه الحاد الجاذب، لم ينتبه وويونق على نفسه وهو يتأمل سان حتى نظر له سان بنظرة حادة وجذابه، التقت اعينهم لعدة ثواني حتى اخبره والده ان يذهب إلى غرفته.

توجه وويونق نحو غرفته وهو يجر غضبه، وعندما وصل ودخل غرفته لحق به سان.

نظر له وويونق بغضب وصرخ في وجهه قائلًا " اغرب عن وجهي واخرج من غرفتي! "

" اسف سيدي لكن الس... "

" لا تقل لي سيدي انا لست سيد احد! "

" حاضر "

هدئ وويونق وقال " اخرج من غرفتي اريد ان اكون لوحدي "

" السيد جونق اخبرني ان ابقى معك طوال الوقت "

" لا تقلق لن اذهب إلى اي مكان، سوف انام فقط "

" حاضر سيدي "

" اخبرتك ان لا تناديني بسيدي "

" بماذا اناديك اذًا؟ "

" لا اعلم فقط لا تقل لي سيدي "

" حاضر "

توجه سان إلى الباب لكن استوقفه صوت وويونق وهو يقول بتردد " يـ...يمكنك مناداتي باسمي "

انحنى سان وقال " نومًا هنيئًا " خرج ثم اغلق الباب.










Have fun reading
___________________________
رايكم؟
661 words
اول كتابه لي اتمنى انكم تدعموني :)








......

حرًا سجين | ووسان woosanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن