Part 26 / nitgh

183 11 11
                                    



🔞
لحق مينقي بـ يونهو الذي كان يقف عند باب الشقة ينتظر مينقي.

وصل مينقي وفتح باب الشقه ليترك ماكان بيده ويتقدم نحو يونهو، ليقول يونهو باستغراب " مينقي ماذا تفعل؟ "

مينقي وهو يدفع يونهو نحو الحائط " اليس واضحًا؟ لقد اشتقت إليك كثيرًا، وحاولت عدم فعل شيء الليلة السابقة بسبب سكرك، لكنه صعب علي الان " اقترب مينقي نحو يونهو لتختلط انفاسهما ويقول " هل يمكنني فعلها؟ "

ابتسم يونهو وهم بتقبيل مينقي قبلة بسيطة ثم ابتعد قائلًا " انت لم تفعلها رغم انني كنت ضعيف ولا استيطع ايقافك؟ "

" لم اكن متأكد انك تريد هذا حقًا ام انها عادتك القديمة في فعل الجنس حينما تثمل "

" انت تتذكر "

" بالطبع انه السبب الذي جعلني اقع في حبك في المقام الاول "

دفن يونهو وجهه بخجل في صدر مينقي وقال " انت لا تتوقف عن تذكيري بما حدث في الماضي " متذكرًا ان ليلتهم الاولى كانت بسبب سُكر يونهو.

نظر يونهو خلف مينقي ليرى الحبل ثم يقول " هل حقًا تريد فعلها وانا مقيد؟ "

مسح مينقي على مؤخرة رأسه " في الحقيقة فكرت من قبل بفعلها لكن لم استطع اخبارك، لكن إن لم ترد فعل ذلك انه لا بأس "

نظر يونهو نحو الاخر الذي لا يزال يُسنده نحو الحائط وقال " انت بالفعل احضرت الحبل ومازلت تنكر؟ "

ابتسم مينقي " إذًا اجل انا اريد فعلها بشدة، هل يمكنني؟ "

" هل سوف تتوقف اذا اخبرتك بذلك؟ "

" بالطبع سوف افعل، لا تقلق لن اكون قاسيًا في اول مرة "

قبل يونهو مينقي ليبادله مينقي، ثم حمل مينقي يونهو ليضع قدميه حول خصر مينقي وهو لا يزال يقبله وتوجه نجو غرفتهما ليرمي به على السرير قائلًا " انتظر هنا "

ذهب مينقي ليحضر الحبل وكرتون مغلق من احد الدواليب.

يونهو " انه الكرتون الذي اخبرتني بعدم فتحه، ماذا يوجد فيه؟ "

مينقي وهو يفتح الكرتون " العاب جنسية "

يونهو بخجل " منذ متى وانت تحاول اخباري بانك تريد فعل هذا؟ "

" قبل تركك لي بثلاث اشهر "

" واو هذا كثير "

" لا يهم هذا الان ياعزيزي " نظر مينقي نحو يونهو وقال وهو يقترب ببطء وفي يده الحبل وعدة العاب جنسية " يونهو هل يمكنك ان تتعرى من اجلي؟ "

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 25 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

حرًا سجين | ووسان woosanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن