في الطريق إلى منزل جونقهو تحدث مينقي قائلًا " لقد اخبرني احد الحراس ان السيد تشوي غاضبًا كثيرًا بشأن مافعلته "لم يجبه جونقهو وظل يعبث بهاتفه.
" سيدي هل تسمعني؟ "
" نعم لقد سمعتك، الذي سوف يحدث هو انه سوف يصرخ قليلًا ثم ينسى ماحدث "
صمت مينقي واكمل طريقة بهدوء حتى وصلا إلى القصر.
نزل جونقهو ولم ينتظر مينقي كي يفتح له الباب لتعبه الشديد، وحالما دخل القصر رأى والده ينتظره وفي وجهه علامات الغضب الشديد.
السيد تشوي " لقد افسدت خطتي بغبائك! متى اصبح ابن جونق صديقك حتى تنقذه؟! خذ حاجياتك واخرج خارج منزلي، دع صديقك وويونق ينقذك هذه المرة "
جونقهو والصدمة تعتلي وجهه " ابي هل انت تعيي ماتقول؟! اين سوف اذهب في هذا الليل؟ "
" لا يهمني ماذا تفعل اريدك ان تخرج من هنا فقط "
" ابي ارجوك دعنا نتحدث... "
لم يكمل جونقهو حديثه بسبب ان والده قاطعه قائلًا " اخرجوه من هنا، ومينقي كذلك "
مينقي " سيدي مـ... "
" انت من اخذه إلى هناك اليس كذلك؟ ليس لك الحق ان تتحدث انت مطرود، هيا اخرجا من هنا!! "
جونقهو بغضب " سوف اخذ ما احتاج من الملابس واخرج لا تقلق "
صعد جونقهو إلى غرفته وهو يجر غضبه، واخرج حقيبة كتفية صغيرة كانت فوق دولاب ملابسه، ووضع بها ملابسه المدرسية وملابس اخرى تعد على الاصابع واخذ بعض النقود وهاتفه وحقيبته المدرسية وخرج.
كان مينقي ينتظر جونقهو امام باب المنزل حتى رآه يخرج.
توجه نحوه واخذ منه احد حقائبه ثم قال " اين سوف نذهب سيد جونقهو؟ "
" لا اعلم، وتوقف عن مناداتي بالسيد فانا لم اعد كذلك "
" حاضر .. سيد... اقصد جونقهو، لقد اخذ مني السيد تشوي مفتاح السيارة كيف سوف نغادر؟ "
" لا تقلق معي بعض النقود سوف نستقل سيارة اجرة، لكنها لا تكفي لاستئجار شقة، هل لديك منزل؟ "
صمت مينقي قليلًا لكنه قال " لا "
" دعنا نذهب إلى المستشفى ونبيت عند وويونق هذه الليلة "
" حسنًا سوف اوقف سيارة اجرة واتي انتظرني هنا "
ذهب مينقي إلى الشارع العام الذي يبعد قرابة الدقيقتين عن القصر، وبعد 7 دقائق عاد مينقي يهرول.
أنت تقرأ
حرًا سجين | ووسان woosan
Storie d'amoreدخل في حياتي حينما احتجت إليه ملجأي الاول والوحيد الذي احبه، ساني ابقى معي مهما حدث... ارجوك؟. متوقفه مؤقتًا