بعد 4 ساعات من البحث توقف مينقي امام مستودعًا اخر ثم تنهد و وجه نظره نحو جونقهو ثم قال " هذا المستودع الاخير إن لم نجده هنا قد يكون السيد تشوي غير مكانه "" في هذه الحالة سوف نبحث في جميع مستودعات ابي "
" اتمزح سيد جونقهو؟ لقد تعبت ارجوك خذ شخصًا اخر "
" انت الوحيد الذي اثق به، هيا انزل "
تأفف مينقي ثم نزل وتوجه هو وجونقهو نحو باب المستودع وهو يرجوا ان يكون وويونق هنا.
فتح مينقي الباب بعد صراع قصير، ليجدا عدة حراس من حراس السيد تشوي وشخص بعيد مرميًا على الارض وحوله بعض الدماء.
دخل جونقهو والغضب يعتليه ثم امسك بياقة احد الرجال وقال " ماذا تفعلون؟! كيف تجرؤن وتضربون صديقي؟ "
" سيدي السيد تشوي هو من اخبرنا ان نخطفه ونعذبه "
ترك ياقته بغضب وتوجه نحو السيارة " مينقي فك قيده واتبعني إلى السيارة ولنذهب إلى المستشفى "
مينقي " حاضر "
احد الرجال " سيدي لا يجب عليك فعل هذا سوف يعاقبنا السيد تشوي على تركه "
" لا يهمني إنه صديقي وسوف اخذه معي، وانتم اذا كنت خائفين من ابي إلى هذه الدرجة اطلقوا النار على انفسكم "
نظر الرجال إلى بعضهم البعض دون قول شيء.
فك مينقي قيد وويونق وهو يقول " سيد وويونق انت بخير؟ هل تسمعني؟ سيد وويونق استيقظ "
حمله بين يديه وتوجه نحو السيارة ليضعه في الخلف ويتوجه إلى مقعد السائق بجانب جونقهو.
بعد دقائق وصل مينقي إلى المستشفى، ثم اخذوا وويونق نحو احد الغرف لتتم معالجته.
جونقهو يجلس على الكرسي وبجانبه مينقي.
جونقهو " هل اخذت رقم حارس السيد جونق؟ "
قال مبتسمًا يخفي بعض الحزن " لم افعل "
" ما فائدة مُغازلتك له اذن؟ "
ضحك مينقي بخفة ثم قال " لا اعتقد انه معجبًا بي "
همهم جونقهو " وكيف نخبر السيد جونق ان وويونق في المستشفى؟ "
" مارأيك ان اذهب إلى منزل السيد جونق واخبره؟ "
" حسنًا اذهب لكن لا تتأخر "
أنت تقرأ
حرًا سجين | ووسان woosan
Romansaدخل في حياتي حينما احتجت إليه ملجأي الاول والوحيد الذي احبه، ساني ابقى معي مهما حدث... ارجوك؟. متوقفه مؤقتًا