Part 17 / sadness again

515 24 20
                                    




توجه كلًا من جونقهو ويوسانق إلى غرفة وويونق، وفي المقابل ذهب يونهو إلى غرفة الطبيب بعدما سأل عن غرفته في مكتب الاستقبال.

بعد عدة دقائق خرج يونهو بعدما اخبره الطبيب انه سيخرجه في الليل، وحينما كان ينوي الذهاب إلى القصر توقف قليلًا ثم غير اتجاهه إلى غرفة الانتظار.

دخل يونهو بهدوء غرفة الانتظار وبدأ يتلفت وحينما انتبه إلى مينقي اراد ان يقلع عن ماسيفعل لكنه تقدم بهدوء وبدأ بتحريك مينقي بنية ايقاظه.

" مينقي استيقظ "

فتح مينقي عينيه وعندما رأى يونهو قال " ماذا تفعل هنا؟ "

توتر يونهو قليلًا ثم قال " اخبرني السيد جونقهو انك نائمًا هنا وطلب مني ايقاظك، انا ذاهب "

خرج يونهو وتوجه إلى غرفة وويونق ليسأله عن حاله.

جلس مينقي وهو يفرك عينيه ويتثاءب بكسل.

دخل جونقهو ويوسانق إلى غرفة وويونق بعد ان استأذنا، وكان هونقجونق وسونقهوا لا يزالان متواجدان بسبب هونقجونق الذي رفض ان يخرج.

يوسانق " وويونق انت بخير؟ "

وويونق " مرحبًا يوسانق وجونقهو، انا بخير الان " نظر وويونق إلى ملابسهما واكمل " هل خرجتما للتو من المدرسة؟ "

يوسانق وهو يضع بعض العصيدة والفواكه على الطاولة " نعم "

جونقهو " وويونق "

" نعم "

" اخبرنا يونهو للتو ان السيد جونق اخبر الطبيب ان يخرجك اليوم لكي يأخذك إلى المنزل "

وويونق بغضبًا شديد " لن اعود إلى ذلك المنزل ابدًا "

سونقهوا " ماذا ستفعل اذن؟ "

" سوف ابقى في شقتك "

سان " لا وويونق هذا خطر هم يعرفون منزل سونقهوا بالفعل، سوف نعود إلى المنزل " اراد وويونق ان يرد عليه لكن سان قاطعه قائلًا بقليلًا من الانفعال " لا تناقش! سوف نعود إلى المنزل "

بقي وويونق يحدق في سان بحزن لان سان لم يحدث وويونق بهذه النبرة من قبل.

دخل يونهو واخبر وويونق انه سيخرج الساعة 9 مساءًا، وبعد دقائق دق مينقي الباب ودخل.

وبعد ذلك استأذن يونهو بالخروج وعندما خرج لحق به مينقي، لكنه لم يتحدث وضل ينظر إليه حتى ركب المصعد وغادر.

حرًا سجين | ووسان woosanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن