Part 6 / the secret

665 39 8
                                    




خرج سان لكنه وقف امام الباب يستمع لما يحدث في الداخل، في البداية سمع صراخ السيد جونق ولكن بعدها بدأ يسمع صرخات وويونق المتألمة ترتفع في كل مرة، وفي كل مرة يصرخ فيها وويونق كان قلب سان ينكسر.

وبعد مرور ساعة حدث صمت غريب ازعج سان وكان يريد دخول المكتب لكن سبقه وويونق يخرج والكدمات تغطي وجهه وجميع انحاء جسده واصبحت الدماء تنهمر بدل دموعه الجافة.

سان وعينيه تكاد تخرج من مكانها من هول ما رأى " ماذا حدث وويونق؟! "

هز وويونق رأسه بألم وقال بصوت يرتجف " لـ..لا شيء " وذهب مسرعًا إلى غرفته وسان يلحق به.


ماحدث في المكتب...


خرج سان واغلق الباب وبقي وويونق على الارض يبكي بصمت.

بدأ السيد جونق يصرخ فيه مرددًا كلماته السابقة وفي نهاية حديثه قال " قف! "

استقام وويونق بهدوء وهو ينظر إلى الارض ويحاول كبت دموعه، تقدم والده نحوه ورفع يده موجه نحو وويونق صفعة اسقطته على الارض مرة اخرى، نزل والده ليصبح على مستواه وامسك بشعره يجره حتى وصل إلى طاولة مكتبه وانين وويونق اصبح موسيقى بالنسبة إليه، ترك شعر وويونق وفتح احد ادراجه ثم اخرج سوطًا اسود.

" انهض واخلع قميصك "

استقام وويونق وانصاع إلى أوامره وبدأ يخلع قميصه ببطئ ازعج السيد جونق.

" اسرع!! "

ارتجف وويونق بخوف ثم اسرع بفك الازرار، حتى انتهى ورمى بقميصه الابيض على الارض، وهم يغطي صدره بيديه المرتجفتان.

رفع الاب السوط وانزله على ظهره الذي اهتز من ضربته القوية، اعاد السيد جونق فعله مع انين وصراخ وويونق الذي يرتفع في كل مرة، حتى خارت قواه وسقط على الارض مرتجفًا.

رمى السيد جونق بالسوط واخذ سيجارة وجلس على طاولته البنية وبدأ ينفث الدخان ويراقب وويونق وهو يرتجف ويمسك صدره وعينيه اللتي تأبا التوقف عن ذرف الدموع.

وبعد عدة ثواني استقام السيد جونق واقترب من وويونق وهو يمسك بالسيجارة التي اطفئها على صدره ولم يهتم بصرخة وويونق القوية التي جعلت جميع الحراس في الخارج ومن ضمنهم سان ينظرون إلى بعضهم البعض بخوف.

اراد سان لحظتها ان يدخل لكي يرى ماحدث لكن يونهو امسكه واشار له ان لا يفعل.

ابعد السيد جونق السيجارة بعد انطفائها على جسد وويونق الذي تحول إلى لوحة تجسد الألم والحزن من صنيع والده الذي لم يحن عليه ولم يندم لثانية واحدة لما فعله إلى ولده الوحيد.

حرًا سجين | ووسان woosanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن