Part 5 / the risk

671 39 5
                                    




كان وويونق وجيهو في المقهى يمسكون بمنيو الطعام من اجل الطلب.

جيهو تحدث النادل " اريد تشيز كيك واسبريسو "

" حاضر سيدتي، وانت ياسيدي ماذا تريد؟ "

وويونق يغلق المنيو " كوب ماء من فضلك "

" حاضر دقائق معدودة ويكون الطلب جاهز "

" وو لماذا لم تطلب شيء؟ "

وويونق بانزعاج " اخبرتك ان تناديني وويونق "

" حسنًا وويونقي "

نظر وويونق نحو جيهو بحدة وقال " جيهو قولي ماتريدين ودعيني اذهب "

" حسنًا حسنًا سوف اقول لك " اخذت نفسًا عميق ثم اكملت قائلة " انت تعلم ان ابوانا يريدان ان تكون علاقتنا رسمية "

" نعم فكرت في كلامهما، وقررت اخبارهما ان علاقتنا لم تسر بشكل جيد وقررنا الانفصال طالما اننا لا نحب بعضنا "

وضع النادل الطلب على الطاولة وقال " شيء اخر سيدي؟ "

وويونق " لا شكرًا "

اكملت جيهو كلامها بعد ذهاب النادل " ومن اخبرك اني لا احبك، اردت أخبارك ان ابي يدعوك على العشاء الاسبوع القادم مع والدك ليتناقشوا عن علاقتنا ومتى يجب ان نتزوج "

وويونق وقد استقام من مكانه والغضب يعتليه " ماذا؟!! ماذا تقصدين بكلامك هذا؟ ومن قال انني اريد الزواج بك؟! "

جيهو والحزن يعتليها " ما... ماذا تقصد؟ "

استعاد وويونق هدؤه وقال بنظرة صارمة " انا لا احبك ولا اريد ان اتزوج بك ارجوا منكِ ان تتفهمِ وتخبرِ والدكِ اننا انتهينا " وضع بعض النقود على الطاولة وخرج.

نظرت جيهو له وهو يخرج وغضبت بشدة لاحساسها بالاهانة ثم بدأت بالبكاء.

وصل وويونق إلى سان وركب السيارة وامره بالذهاب إلى الشاطئ عوضًا عن المنزل.

في السيارة تحدث وويونق " هذا ماحدث... اخبرتها انني لا احبها ولا اريد الزواج بها بكل برود، هل تضن اني قد قسوت عليها؟ "

" لا اعلم لكن اضن ذلك "

نظر إليه وويونق بتعجب لانه سمع إجابة لم يكن يتوقعها " لقد اصبحت وقحًا يا سان " انفجر ضاحكًا ثم اكمل قائلا " تعابير وجهها كانت مضحكة حينما اخبرتها ان تخبر والدها انه ليس بيننا شيء وحين وضعت النقود وخرجت كان يجب ان تراها " لم يستطع وويونق اكمال كلامه بسبب ضحكه العالي.

حرًا سجين | ووسان woosanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن