استيقظ وويونق الساعة [ 10:26 ] وهو لا يزال بين يدي سان، الذي كان ممسكًا به بشدة كما لو انه كان خائف ان يُأخذ منه مرة اخرى.حاول وويونق في البداية الافلات منه لكنه لم يستطع لذا بدأ بايقاظه.
" سان .. سان استيقظ " حاول ان يبعده عنه لكنه فشل هذه المرة ايضًا.
تحدث سان بصوت ناعس ومبحوح " خمس دقائق اخرى وويونقي " وقربه إليه اكثر.
احمر وويونق وقال " سان ا..اتركني اريد الذهاب إلى دورة المياه " تنهد سان وافلته.
استقام وويونق بسرعة وذهب إلى دورة المياه وهو يضع يده على قلبه الذي ينبض بقوة ( انا اصاب بالحرج الشديد وقلبي ينبض بشدة حينما يكون سان بقربي، واشعر بالفراشات في معدتي، هل انا... ) قاطع حبل افكاره صوت فتح باب الغرفة وصوت جيهو المزعج.
جيهو " وو...يونق؟ " رأت جيهو سان يجلس على السرير ويتثاءب.
جيهو بغضب وقلق " لماذا انت تجلس على سرير وويونق؟! واين هو؟ "
سان " إنه في دورة المياه "
" وانت ماذا تفعل هنا؟ "
فتح وويونق الباب وقال " كان نائم عندي "
بدأت جيهو بالسير نحو وويونق وهي تقول بتملق " وويونقي " احتضنته " هل انت بخير؟ اخبرني والدي انك في المستشفى ماذا حدث؟ "
تقدم سان سريعًا في اتجاههم بغضب وابعد جيهو عن وويونق وقال " عذرًا انسة جيهو يجب على السيد وويونق ان يرتاح، اعذريني "
قام سان بسحب وويونق من بين يدي جيهو وهي تنظر بحقد واجلسه على السرير، ولم يكن ينظر في عيني وويونق لان مافعله لم يكن له مبرر او سبب وانما كان بسبب غيرته، لم يستطع ان يمسك نفسه اكثر وهو يرى جيهو تقترب من وويونق بهذه الطريقة.
نظر إليه وويونق ثم قال بهمس " شكرًا لك "
ابتسم سان وابتعد عن وويونق دون قول اي كلمة وذهب إلى دورة المياه.
جيهو " وويونق عزيزي إن خادمك .. "
" هو ليس خادمي! "
" حسنًا لا تغضب عزيزي " تقدمت وجلست على الكرسي بجانب وويونق " المهم انك بخير الان، ماذا حدث لماذا انت في المشفى؟ "
" لا شي مهم، انتِ ماذا تفعلين هنا في هذه الساعة؟ اليس من المفترض انك في المدرسة الان؟ "
جيهو بحزن " لم استطع الذهاب وانت في المستشفى "
خرج سان وهو يرى جيهو لا تزال تحاول الاقتراب من وويونق، غضب وتقدم نحوها وقال " انسة جيهو يجب عليك الخروج، لقد قال الطبيب ان السيد وويونق يجب ان يستريح وان لا يُجهد نفسه بالزيارات الكثيرة الطويلة والمزعجة "
أنت تقرأ
حرًا سجين | ووسان woosan
Romanceدخل في حياتي حينما احتجت إليه ملجأي الاول والوحيد الذي احبه، ساني ابقى معي مهما حدث... ارجوك؟. متوقفه مؤقتًا