وصل يوسانق إلى عمارة سونقهوا لكنه قام برن الجرس عدة مرات ولم يفتح له احد.يوسانق بصوت منخفض " ماهذا اين هم؟ الم يقولوا انهم في منزل سونقهوا هيونق "
اخرج هاتفه من جيبه ليتصل على سونقهوا لكنه فتح باب العمارة له وقال في السماعة " ادخل "
" سونقهوا؟ " لكنه لم يرد عليه لذا تقدم ببطئ نحو المصعد ثم اتجه إلى شقة سونقهوا، طرق الباب بخفة ليفتح له سونقهوا و وجهه مليء بالكدمات.
" هيونق!! ماذا حدث؟ لماذا يبدو وجهك هكذا؟ "
" ادخل وسوف اخبرك "
دخل يوسانق باستعجال ورأى هونقجونق يضمد جروح يد سان وهو يشتم ويقول " اللعناء كيف يجرؤن ويأخذون وويونق! سوف القنهم درسًا لن ينسوهـ.... هونقجونق هذا مؤلم! "
" اصمت كي اضمد جروحك انت مزعج، لم تتوقف عن الحديث "
يوسانق " هيونق ماذا يحدث هنا؟ اخبروني ماذا حدث، واين وويونق؟ ولماذا انتم تذرفون الدماء هكذا؟ "
سونقهوا وهو يجلس " اصمت قليلًا سوف اخبرك ماجرى، تعال واجلس "
جلس يوسانق امام سونقهوا ثم قال له ماحدث.
عند وويونق...
استيقظ وويونق وهو مربوطًا على كرسي خشبي يسمع بعض الاصوات الغريبة والضحكات.
احد الرجال " انظروا لقد استيقظ الفتى المدلل "
رفع وويونق رأسه نحوهم ثم تذكر ماحدث وبدأ بالتحدث بصوت مغلوظ " ماذا تفعلون؟ من انتم اتركوني! "
استقام احد الرجال وتوجه نحو وويونق ثم سدد له لكمة كادت ان تسقطه.
" لقد اخبرتكم ان لا تفعلوا له شيء! "
انحنى من قام بضربه نحو الرجل الذي دخل للتو وهو يقول " اعذرني ياسيدي "
لم يكترث له الرجل بل قام بطعنه في منتصف معدته ثم قال " هذا تحذير لك كي لا تعصي امري مرة اخرى، خذوه من هنا "
استقام بعض الرجال واخذوا صديقهم ليضمدوا جُرحه.
نظر وويونق إلى الرجل وتذكر من هو " انت من قام باخذي من شقة سونقهوا، اتركني ماذا تريد مني؟ "
ضحك الرجل ثم امسك بشعر وويونق ورفع رأسه إلى الاعلى " تأدب معي يافتى فحياتك تحت رحمتي الان "
أنت تقرأ
حرًا سجين | ووسان woosan
Romanceدخل في حياتي حينما احتجت إليه ملجأي الاول والوحيد الذي احبه، ساني ابقى معي مهما حدث... ارجوك؟. متوقفه مؤقتًا