13

2.8K 121 123
                                    

بسم الله نبدأ ..

ادعولي بالخير و لو بدعوة 🥺❤️
.
.
.
.

خرج تاج من اجتماعه يضحك قائلا " لقد كان اجتماع موفق لقد سعدت بذلك حقا "

وضع معتز يده على كتف تاج يقول " اجل لقد كان موفقا ربما هي بركات جنة "

تكلم تاج بثقة " طبعا من غير جنتي تميمة حظي "

مشو الى القاعة ليقول غيث " ترى اين جو لا يوجد هنا "
في حين بحث تاج بعينيه في المكان فلا اثر لجنة رفع هاتفه يتصل بها لكن هاتفها رن امامه على سطح الطاولة ..

ذهل يحمل هاتف جنة يقول " لماذا تركت هاتفها هنا و ذهبت دون ان تخبرني "

قال معتز مهدأ الوضع " ربما ذهبت مع جو الى مكان ما و نست هاتفها "

ارتاب قلب تاج للوضع لكنه قال " ربما ذهبت للحمام "
ذهب الى الحمام مسرعا يمسك فتاة هناك يقول " ارجوك انظري هل زوجتي بالداخل "

تكلمت الفتاة " كيف اعرفها "
تحدث تاج سريعا " شعرها طويل و ترتدي قميص ابيض و بنطال واسع اسود هي بهذا الطول "

اشار بيده على طولها فدخلت الفتاة تبحث عنها داخلا لكن لم تجدها فعادت له تقول " لا توجد بالداخل سيدي "

فجأة وجد جو يدخل الى الداخل يقول " اف عليك يا جنة "

اسرع تاج له يمسك ذراعه بقوة يقول " اين جنة يوسف "

خاف الصغير من نظرات تاج فتدخل معتز يبعد يوسف عن تاج يقول " انتظر تاج ، جو اين جنة "

تكلم الصغير " لقد كنا نتسابق فتعبت ثم لم اجدها فخلتها عادت الى هنا "

تجنن تاج من قول الصغير يخرج يركض يبحث عنها يشعر برجليه الرخوة التي لم تعد تستطيع حمله لانه و بعد بحث عثر على فردة حذائها مرمية على الارض بإهمال ..

نزل على ركبتيه امام الحذاء يمسكه بيديه يقول " جنتي اين انت "
ركض معتز الى تاج الذي ينزل على كبتيه يقول " ماذا حدث تاج "

لم يتحدث تاج انما شد الحذاء لصدره يقول "جنة خطفت مجددا "
صدم معتز من قول تاج يقول " ربما فقط نزعته لتركض و وقع منها "

نفى تاج برأسه يقول " معتز لن تعرفني بجنتي تلك الفتاة على اشياءها تتخلى عن كل شيء "
فجأة ركض رجال تاج له يقول احدهم " سيدي رأيت سيارة بدون رقم تخرج من سياج الفندق هل السيدة بخير "

نفى معتز برأسه لينهض تاج فورا يمسك الرجل بقوة يصرخ به " سيدتك التي تسأل عنها خطفت في تلك السيارة يا غبي كيف تركتهم يأخذوها هكذا ألم اوظفكم لهذا الشيء الم اوظفكم لتحموها كيف تركتهم يذهبو هكذا "

ابعد معتز و غيث تاج عن الحارس ليقول الاول " تاج اعقل ستعود لك جنتك اعدك تاج"

........

العشق الممنوعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن