اعتذر على التاخير بس كلو بسبب الدعم الفاشل من التعليقات للرواية ولا تعليق على الفقرات زي ما احب لذلك انسحبت منها و كنت سأمسحها لكن قلت لاكتب هذا البارت الذي سيبين مصير الرواية اما المسح او التكملة 💔💔💔 .....
بسم الله نبدا .. صلو على محمد ..
........ ..............................
بغضب ابعد تاج يد الطبيب عن جنة و بعنف امسك ياقة قميصه الطبي يقول : ماذا تظن نفسك فاعلا ها ..
بلع الطبيب ريقه بصعوبة يقول : انا فقط احاول ايقاظها لقد اغمي عليها جراء رؤيتها للدماء ..
شد تاج يده اكثر يشد الطبيب نحوه اكثر يهمس بفحيح : و هل تظن انني سأتركك تلمس زوجتي بيديك القذرتين هذه ها ..
توسعت عيني الطبيب رهبة يقول : اسف لم اقصد ما ظننته انا فقط أؤدي واجبي ليس اكثر ..
دفع تاج الطبيب بعيدا عنه يقول : اهتم بالتحاليل افضل لك من اهتمامك بشيء لا يخصك ..
ذهب الطبيب لاجراء الفحوصات في حين تاج و بغضب امسك علبة المعالج يفتحها يعقم جرح جنة يضع الاصق الطبي عليها ..
عدل قميصها يفطنها بهدوء لتبدأ بفتح عينيها نظرت هنا و هناك تتمسك بقميص تاج تقول : ماذا حدث تاج ..
بهدوء اجابها : لم يحدث شيء فقط فقدت الوعي بسبب الابرة هيا انهضي ..
جلست على السرير تنظر لوجه تاج الذي تبدو عليه امارات الغضب لتعبس فورا ..
وقفت امامه لكنها كادت تسقط لو لم تتمسك بجاكيته لف يديه حولها يقول بحدة : لا تتحركي ابقي ساكنه لا تزالي مخدرة ..
عضت شفتيها بقوة تثبت مكانها تنظر ارضا لتدخل الممرضة تقول : فحوصات السيدة ستأخذ وقتا سيدي يمكنك ان تذهب و نحن سنتصل بك عندما تنتهي ..
هز تاج رأسه يدني من جنة يحملها بين يديه يخرج من المشفى يتجه الى سيارته ..
جلس و هي تتكأ عليه ساكنه بين يديه بشكل لا يطاق لكنه كان غاضب بشدة من فكرة ان يتم لمسها و لم يعلق حتى علا سكونها ..
نزل و هي خلفه يمشي و هي خلفه نظرت حولها و تنهدت لا شيء هنا يخصها هو فقط كل عالمها لا تعرف سواه ..
جلس على السرير ينزع جاكيته و ربطة عنقه يرميهم جانبا لتقترب جنة منه تجلس امامه تقول : حسنا هل تريدني ان ابقى صامتة اكثر ام اتحدث ..
تنهد يمسح على رأسه يقول : من اخبرك ان تسكتي انا طلبت منك ان تهدأي فقط لانك كنت مخدرة ..
اقتربت منه تمسد وجهه بين يديها تهمس : و من ازجعك لما كنت غاضب ..
اجابها بهدوء : غضبت و انتهي الامر لا تذكريني بذلك ..
أنت تقرأ
العشق الممنوع
Любовные романыاحبها منذ ان كان صغير و تفنن في عشقها كبير غابت عنه لسنوات عدة فإختفى بريق حياته .. ماذا سيفعل عندما تعود له تميمة حظه ماذا سيفعل عندما يكتشف ان حياته الماضية سببها فعل دنيئ .. حقوق الكتابة محفوظة