14

2.5K 108 6
                                    

بسم الله ..
ادعولي ❤️
.
.
.
.
.
.
.
.

ذهل تاج مما سمعه من غيث هل جنة حقا اخته لماذا و كيف حدث هذا ..

توقف تاج ليقول غيث " قبل ان اتي لهنا منذ اكثر من خمسة عشر سنة اتيت مع اختي عن طريق البحر كانت اختي ميليسا تركض في السفينة و بينما هي تلعب سقطت في البحر و لم نعثر عليها فتوقعت انها ميتة "

تنهد غيث يقول " اختي ميليسا هي جنة حبيبتك لكن كيف وجدتها اخبرني "

تكلم تاج " وجدتها بالطريق تمشي كنت سأدهسها ثم عندما وجدتها لا تتذكر حتى اسمها احضرتها معي "

قال غيث بعيون دامعة " لا تتذكر اسمها "
اجابه تاج " يبدو انها فقدت ذاكرتها جراء سقوطها "

تنهدا كلاهما حائرين اين جنة التي لم تظهر لاسبوع كامل بعد عمليه المداهمة التي حدثت هناك ..

في حين عند جنة فعبرت سياج احدى المزارع تركض مبتعدة اكثر لا تصدق انها هربت من ذاك السجن مجددا ..

بعد ان ساعدها الطبيب ذاك بالهرب لم تسمح لرجليها بالتوقف عن الركض ابدا ..

ركضت و ركضت حتى تعكلت بإحدى الاحجار هناك لتقع على الارض متدحرجة على طول الطريق ترتطم برأسها بحجر موجود هناك لتتوقف يديها عن الحراك و تمر من الوعي الى اللاوعي ..

و ها قد توقف الزمن عند كليهما عند جنة الفاقدة لوعيها و عند تاج الحزين على فراق جنة ..

.....................

يجلس على كرسي ادارته يوقع تلك المستندات الموضوعة هناك لقد اهلك الحزن وجهه البشوس فأصبح اسود مكفهر ..

طال شعره كثيرا ليصل الى اسفل اذنيه يرتدي قميص ابيض دون ربطة عنقه مع بنطال اسود مثل لون حياته بدون جنته ..

دخل معتز الى غرفة تاج يصطحب ابنه الصغير الذي اصبح  تقريبا بعمر الثلاث سنوات ..
قال تاج " احضرت مازن الصغير معك تعال مازن "

ذهب الصغير الى تاج يحتضنه ليقول معتز " تبدوان جميلان مع بعض "

تنهد تاج تذكر ابنه الذي اخبره الطبيب ان جنة كانت حامل بذلك اليوم حل عليه الخبر كالصاعقة فلم يستطع تصديق اذنيه ..

لو كانت جنة على قيد الحياة لكان ابنه الان بعمر الثلاث سنوات ..
نظر مازن لوالده الذي غمز له ليقول مازن لتاج " عمو تعال نخرج اريد شراء المثلجات "

وقف تاج يحمل الصغير يأخذه الى بائع المثلجات يشتري لمازن الصغير ..

عادا من نفس الطريق لينظر فجأة تاج خلفه الى السيارات المتراصة في الطريق تنتظر اشارة المرور يقول " جنة "

مشى مجددا ساخرا من نفسه لماذا هو يمني نفسه بعودة شخص ميت فقد سمع ان هناك فتاة بشعر أسود طويل غرقت في النهر و لم يستطيعو ايجاد جثتها ..

العشق الممنوعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن