5

6K 183 112
                                    

بسم الله نبدأ .. صلو على محمد ..

علقو بدي التعليقات تصعد للمية بليييييييييييييز ..

........................................

ارتدت ثياب رياضية زهرية و ارتدى ثياب رياضية سوداء من نفس الماركة ..
نزلت اسفل تمسك يد تاج تسحبه معها تقول : عندما ننهي ركضنا ما رأيك ان نذهب الى اي مطعم نشرب العصير المثلج ..

هز رأسه يخرج برفقتها ليقول معتز : تاج لدي اجتماع مهم الان انا سأذهب و نلتقي لاحقا ..

خرجت جنة مع تاج من المنزل لتلمح شيء جعلها تدير رأسها و تلتصق بتاج اكثر ..

مشيا مسافة طويلة لتهمس جنة : تاج انا اريد ان اخبرك بشيء يزعجني ..

هذه المرة لن يضحك من دلالها بل يجب ان يقلق من خوفها الذي تتحدث به لف يده حول خصرها يجذبها قائلا : احكي احكي لي كل نا يزعجك و يؤرقك و كل شيء ..

بيد مرتجفة امسكت طرق قميصها ترفعه تقول : انا يوم خطفت اقصد ذاك اليوم قام احد بلمسي في معدتي و قال قال انت تهميني لذلك لن اقتلك برأيك لماذا اهمه ..

بغض النظر انها نسيت كيف خطفت تسائل : لا بد و انه كان يريد مني المال فقط ثم جنة اريد ان اسألك عندما خطفت هل تتذكري كيف ..

صمتت عدة ثواني دقائق و هي تفكر لكن لا شيء همست : لا اتذكر لانني عندما استيقظت وجدت نفسي بمكان يشبه المشفى ثم اخذت الى سجني الذي بالغابة ..

مد يده الى رجليها يحملها يمشي الى اسفل الشجرة يجلس عليها يتراح بجلسته يقول : اخبريني ما تعرفينه ..

جلست بجانبه تتكأ على صدره تمسك يده تقول : انا عندما استيقظت كنت نائمة على سرير ابيض و كان هناك رجل يقف امامي ينظر لي نظرات لم افهمها و لا اريد ذلك ، لا اتذكر كيف ذهبت الى هناك اصلا ، ثم اخذوني الى الغابة و بقيت هناك حاولت ان اهرب مرات عدة لكن في كل مرة كانو يضربونني و يسجنوني هناك ، و كلما اهرب يصرخون بوجهي انهم لو سمحو لهم بقتلي لذلك بقيت اهرب حتى اتيت لك ..

تنهدت تتكأ على صدر تاج تقول : انا اتذكر صور اشخاص و كلام لا اعرف اين سمعته و لا اين رأيتهم كل ما اعرفه ان صدري يضيق كلما اتذكرهم و اراهم كما اراك الان ..

تنهد تاج بألم يغمض عينيه بقوة يهمس : اسف ..
صوته متألم باكي اعتدلت بجلستها تنظر له لتجده يبكي يبكي حزنا على ما اصابها ..

مسحت دموعه سريعا تهتف بخوف و حزن عليه : تاج لا تبكي حبيبي انت لم تكن السبب ابدا ارجوك تاجي لا تبكي سأبكي انا ايضا ..

احتضنها فور ان تجمعت الدموع بعينيها يصرخ بأعلى ما يملك من صوته : ااااااااه سأقتلهم اقسم لك انني سأنتقم لك منهم اعدك ..

شد من احتضانها له بقوة لتبكي قائلة : تاج رأسي يؤلمني لا تبكي هكذا تاج ارجوك ..

استفاق على صوت بكائها و شدها لرأسها وقف فورا يتمتم : هناك بركة امامنا ما رأيك ان نذهب لها ..

العشق الممنوعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن