18

2.9K 120 34
                                    

بسم الله نبدأ ..

🥺جماعة ليش ما تعلقون بين السطور 🥺 والله ازعل 🥺
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
طرق الباب فنظر تاج الى معتز الذي رفع حاجبه ذاهلا لقد عاد الجميع تحت تسلط تاج و المثير للدهشة أنه لم يعد لجنة فقط بل أصبح يدلل ابنه ايضا ..

ادخل معتز الاغراض الى الداخل يقول " تاج لقد وصلت طلباتك لكن ألم تتناول عشاءك سابقا "

عدل تاج ثياب جنة بعد ان عدل وقوفها يقول " ابني جائع و يجب ان اطعمه "
اشارت دينا على الأكل تقول " بكل هذا لا يزال في الثالثة لن يكمل ربعه "

أمسك تاج يد جنته يجلسها و يجلس مكانه يقول " المهم أن يشبع بطنه الصغيرة "
كادت جنة أن تقف لكن الصغير قال بحزن " ماما "

نظر له تاج بحنان يحتضنه لصدره يقول " إجلسي جنة و كلي معنا "
همست " لكني تناولت عشاءي "

كشر تاج حاجبيه يقول " إين و مع من "
بلعت ريقها خائفة " أقول لك و لا تغضب أو اقسم لك لا أقول"

تنهد تاج الدين بمرارة يقول " اخبريني "
نظرت الى عينيه التي تلمع بهما لمعة الغيرة " لقد عزمني فادي للعشاء بالمطعم "

كشر بوجهه يقول " عزمك للعشاء ثم تركك بمفردك في هذا الليل"
اسرعت قائلة " لا أنا من هربت منه لم يتركني "

تسائلت دينا " و لما هربت منه ،ماذا حدث "
نظرت الى تاج تنفي برأسها ليغمض تاج عينيه يبتسم " أخبريني جنتي أنت لم تخفي شيء عني أبدا "

قالت " لقد طلب يدي للزواج لذلك هربت منه لم ارد الزواج به فهو فقط يكون صديقي المقرب "

قلب تاج عينيه ثم مد يده الى الكيس يحمله لترى جنة عروق يده النافرة عبست لهذا الرجل المتملك تبقى معه ..

وضع كل الطعام الذي طلبه انس حرفيا يوزعه على الطاولة يبدأ بإطعام الصغير ..

حمل قطعة اللحم يضعها بفم أنس الذي كان يمضع قطعة اللحم ببطأ جعل من منظره لطيف دعى قبلات تاج لتقبيله ..

أمسك قطعة اللحم من الصحن يمدها لجنة يقول " افتحي فمك "

فتحت فمها تأكلها مجبرة فضحك تاج قائلا " أعلم أنك لا تحبين اللحم المشوي لكنك لا تحبي أيضا أن لا أطعمك "

قرب منها البطاطا يقول " كلي هذا معه افتحت فمك "
أطعمها بيده مرة أخرى لتبتسم تسعل من تأثرها بفعل تاج قرب منها كأس الماء فشربت منه في حين تولى تاج إبعاد خصلات شعرها للخلف ..

تنهد قائلا " ليتك لم تقومي بقصه كان يعجبني و هو طويل "

ملست على شعرها تقول " قصصته لأنه و بحمل أنس كان يزعجني كثيرا فلم أجد حلا آخر لذلك "

أكمل تاج اطعام الصغير لتمسك جنة يده فجأة تهمس " سينام لا تعطه هذه اللقمة "
شد تاج جنة له لتسقط عليه قبل وجنتها يقول " حسنا سأتبع كل ما تقولينه "

العشق الممنوعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن