9

4.5K 165 115
                                    

بسم الله نبدا .. صلو على محمد ..

علقوووووو كثيييير لاستمر ..

...................................

سقط فكه السفلي و ازداد ارتفاع حاجبه و هو ينظر لها و هي تقف امامه بهيأتها التي لم تثره الا غضبه ..

قال كاتما غضبه : اذهبي و انزعي ثيابك هيا اسرعي ..

عبست حزينة و بتمرد قالت : لن اغيرها هي جميلة ما الذي لم يعجبك بها ..

قال غاضبا : غيريها اخبرتك و الا لا احد منا سيخرج من هنا و ارني كيف ستذهبي ..

تأففت تجلس على الارض تضم رجليها لصدرها ليقول تاج بهدوء : ابكي اولا تبكي لن اغير رايي بعدم ذهابك بتلك الثياب هيا قفي كفاك ولدنة و غيريها هيا ..

رفعت راسها تنظر له تقول : لكنها جميلة و تعجبني لما لا تعجبك ..

بغضب صرخ : جميلة اعلم تبدين فاتنة بها و هذا ما يزعجني انا لا اريد ان يراك غيري جميلة ..
قالت بمرح : لكنه يعجبني تاج ..

تمتم بغضب : شورت جنة تريدي ان تغضبيني اليس كذلك حسنا لن اذهب انا ايضا ها غيرت رأيي ..

ركضت له تمسك يده تجذبه بقوة تقول : لا تغضب كنت امزح سأغيره ماذا ارتدي ..

بقي عدة دقائق غاضبا و هي تجذب يده ليقف قالت : سأغير هذا الشورت و ارتدي بنطال واسع ..

ابتعدت عنه تتجه الى الخزانة تخرج بنطال واسع رياضي اسود مشت الى الحمام تغير ثيابها تتذمر كطفلة صغيرة ..

خرجت الى تاج الدين الذي لا يزال يجلس ينتظرها قالت : هكذا افضل ..

نظر الى حذائها الرياضي و الى بنطالها الواسع الاسود الرياضي مع قميص اسود به كتابه بيضاء تدخله بداخل البنطال مع انتفاخة تبرزه افضل بينما شعرها تركته منسدل غير من تلك القبعة الرياضية ..

وقف تاج يقول : هنا نذهب ..
اسرعت تقف امامها تتمسك بعنقه ترتفع تقول : لا تغضب علي انا اسفة ..

ارتفعت تطوق خصره برجليها تقول : هيا تاجي هيا لا تغضب ..

قبل شفتيها يقول : اذا لا تغضبيني مجددا ..
ضحكت تنزل ليقبل رأسها يمسك يدها يخرج من المنزل ، اتجه مباشرة الى سيارته ينطلق بها الى ذاك المكان الخالي ..

توقف بسيارته ينزل لتتسلط كل الانظار عليه من هذا الذي اتى ، لم يكن سوى تاج و جنة التي معه ..

اقترب تاج من الرجال هناك يحييهم بينما هم ينظرو لجنة مذهولين من قدومها في حين جنة فنظرت الى الساحة مذهولة بذلك ..

لقد تطورت اكثر من السابق اصبحت كبيرة متنوعة الالعاب متعددة الجمهور هناك مبيعات كل انواع المشروبات ..

مد تاج يده يصافح صديقه زيد الذي قال : لم اعلم انك ستعود الى هنا يوما ما ، نحن مسرورون بعودتك ..

العشق الممنوعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن