بسم الله
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.نهضت جنة من على سريرها تفتح النافذة تشم هواء نظيف تتمدد البقاء في هذا المكان يشعرها بالراحة ..
فها قد مر أسبوع و هي كل يوم نفسيتها تتحسن هرموناتها تنتظم كل شيء جيد ..
مشت الى ثياب أنس تحضرهم تحضر حقيبته الصغيرة تضع أشياءه بها فجأة طرق الباب ..
إتجهت الى الباب تفتحه تدخل الفطور تشكر العامل نظرت الى تاج الذي تسائل " من على الباب "
مسح عينيه بنوم فأجابته " فقط الموظف أحضر لنا الفطور "
أفاق تاج ذاهلا " أحضر الفطور "
اومأت " اجل أنا طلبته "ذهل من فعلها فقالت " أريد أن ارتاح بغرفتي اليوم لن أنزل الى أي مكان "
مد يده لها فأمسكتها قائلة " لماذا لا تنزلي ماذا حدث هل أزعجك أحد "
نفت برأسها فوقف يمسح على كتفها حانيا " هل بك شيء لما تريدي فقط البقاء في الغرفة "
مدت يدها لوجهه تهمس " أقسم لك ليس بي شيء لا تقلق "
ابعدت يدها عنه تتجه الى الطاولة الصغيرة تضع الطعام عليها تتجه الى أنس " حبيبي أنس هيا إستيقظ "إستدار تاج لها عندما سمعها تقول حبيبي ظنا منه أنها له لكنه أنزل رأسه يائسا لانها على إبنه تنهد ثم جلس على كرسيه ..
داعب الصغير عينيه يقول " ماما صباح الخير "
رفعت جنة الصغير تقبله هامسة " صباح النور على أنسي حبيبي "إبتسم الصغير فأخذته الى الحمام تغسل يديه و وجهه تعود الى الطاولة تضعه على كرسيه ليقول الصغير بطفولة وسعادة " صباح الخير بابا "
وقف على كرسيه يقترب من أبيه يقبل وجنته بقوة ليضحك تاج عليه يقبله بالمثل يمسح على شعر صغيره يقول " هل نمت جيدا "
هز الصغير برأسه يبدأ أكله فسمعا حمحمة من جنة ينظرا لها ..
بلّلت جنة ريقها " تاج لو تقبل أريد أخذ موافقتك على شيء "
رفع تاج حاجبه ذاهلا لما تريده يقول " أخبريني جنتي "نظرت الى أنس ثم الى تاج " في الحقيقة أنا سمعت أنه في هذا المنتجع خصص يوم للأطفال يأخذونهم في نزهة للتعرف على الطبيعة "
أومأ تاج ف اكملت " فكرت لو أننا يعني نسجل أنس ليذهب في هذه النزهة لا تقلق تاج فهي نزهة فقط لثلاث ساعات "
رأت الرفض في عيونه من ذهاب إبنه كيف سيسمح له بالذهاب هكذا صرح برفضه" جنتي أن تعلمي كم أخاف لو لم أجدكم ثانية واحدة كيف تطلبي مني أن يذهب و لثلاث ساعات انا سأجن بالتأكيد "
مدت يدها تمسك يده تقول " تاج أعدك لن يحدث له شيء ، انا فكرت لو أنه يذهب يمكن أن يتخلص من ملله فقط ثم ستكون النزهة محمية جيدا صدقني "
أنت تقرأ
العشق الممنوع
Romanceاحبها منذ ان كان صغير و تفنن في عشقها كبير غابت عنه لسنوات عدة فإختفى بريق حياته .. ماذا سيفعل عندما تعود له تميمة حظه ماذا سيفعل عندما يكتشف ان حياته الماضية سببها فعل دنيئ .. حقوق الكتابة محفوظة