20

3K 120 54
                                    

بسم الله نبدأ

بصراحة تحمست أكتب و أنزل البارت لان بعد 00.00 بيكون عيدي ال 22 🙊🙊❤️❤️

.
.
.
.
.
.
.

خرج تاج الى الشرفة يتحدث بتلك المكالمة الهاتفيه المهمة في حين جنة فبدأت بترتيب غرفة تاج ، او غرفتها هي و تاج ..

نزلت تلملم الصور تضعهم بالدرج تعدل السرير تعدل نوم الصغير تتجه الى الحمام تضع الملابس المتسخة به ..

دخل تاج فجأة ينادي بإسمها خرجت له تقول " ماذا "
تكلم " لما رتبت الغرفة لما اتعبت نفسك "

قالت " لا لم اتعب لا تقلق ، ثم سمعتك تقول انك ستعزمه الى المنزل من تعزم "

تكلم تاج " احد أصدقاءي يريد أن أعزمه لكن دعك معه لن اناديه "

حملت قميصه الذي نزعه تنظر الى جانب صدره الموشوم بإسمها تقول " حسنا إعزمه و انا ساتولى الامر "

قال تاج " أعزمه لتقومي انت بخدمته هذا مستحيل"
مشت جنة للحمام تقول " سأحضر لك الحمام إستحم أولا ثم نم ترتاح "

قال تاج " منذ متى تعلم كيف تعتني بالاشخاص يبدو ان أنس علمها هذا الشيء "

خرجت من الحمام فدخل تاج يستحم في حين هي ذهبت الى غرفة أنس فتحت الخزانة فوجدت ثياب بكل الاعمار من السنة الى الثلاث ..

حملت ثياب خفيفة تعود الى غرفتها فتحت الباب فوجدت تاج امامها " أين كنت "

اجابت " بغرفة أنس تاج ذهبت أحضر له شيئا ليرتديه "

اتجهت الى السرير تلبس الصغير ثيابه تقول " وجدت ثياب بكل الاعمار هل انت من اشتراهم "

قال " أجل كنت دائما اشتريهم في يوم ميلاده التقديري متى ولد هو "

اجابته هادئه " بأول ابريل "
قال تاج " ذاك حقا يوم ميلاده الذي كنت قد حسبته "
ضحك تاج بإنتصار و كأنه فعل شيء خارق للعادة في حين ضحكت جنة عليه ..

أعادت الصغير لنومه تقول " حسنا ماذا أفعل بكل الثياب التي ليست على مقاسه "
اقترب منها يحتضنها لصدره يهمس " اتركيها ربما يأتينا طفل غيره ما ادراك أنت "

إرتبكت تعض شفتيها فهمس " عضك لشفتيك ما يزيد قلبي الا شوقا "

ركضت مبتعدة عنه تتجه الى الحمام تقول "ساستحم"

استحمت تخرج من الحمام ترى تاج الذي ارتدى ثيابه اتجهت الى الخزانة تحضر ثيابها ليقول تاج " سأخرج أشتري شيء للغداء و أعود "

داعب الصغير عينيه يقول " اذهب "
ضحكت جنة على إبنها الذي يعشق الخروج بينما تاج فإقترب من الصغير يحمله يقول " حقا تريد الذهاب مع بابا "

هز الصغير رأسه " أجل اذهب معك "
تسائل تاج " و انا من "
صرخ الصغير " بابا بابا "

حمل تاج إبنه يقول " لن أتأخر لا تفتحي الباب لاي كان فهمت "
اومأت ترتدي ثيابها بعد خروجهم تجلس على السرير تغمض عينيها " رائحة تاج هذه جميلة حقا "

العشق الممنوعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن