بسم الله نبدأ .. صلو على نبينا محمد ..
استمتعو بالقراءة و لا تنسو التعليق ..
.......................................
دخلت الى مكتبه لتتوسع عينيها بذهول صورتها موضوعة على طرف مكتبه كم هذا جميل اسرها احتفاظه بتفاصيلها ..
اسرعت الى الدرج تفتحه تخرج تلك الورقة التي كتبت فيها "احبك تاجي " كل شيء مثلما تركته بقي ..
جلست على طرف المكتب تؤرجح رجليها ليقول تاج بمرح : جنة اسمعيني طفلتي انت هنا يجب ان تكوني راشدة فهمت يجب ان تضهري لهم انك مسؤولة كفاية لتتولي العمل ..
هزت رأسها ليحملها ينزلها ارضا حتى تتوضع رجليها على الارضية قبل جبينها بحنان يعدل خصلاتها ..
فورا عدلت ملابسها تتجه الى الكرسي تجلس عليه كرسي تاج الذي هز رأسه عليها ..
استدارت تعطي الباب ظهرها دخلت سمية فورا تقترب من منتصف المكتب تقول : سيدي هل ادخل المتدربات ..
هز تاج رأسه لتبدأ سمية بمنادات اسماء الموضفات لتدخلن تباعا مما جعل جنة تعض على شفتيها بغيض كلهن فتيات و هذا الامر يزعجها ازعجها كثيرا ..
فجأة دخلت متدربة طرق حذائها ذو الكعب العالي ارضية الشركة الرخامية مما جعل قلب جنة ينقبض فجأة ..
استدارت ببطأ لترى تلك الفتاة التي ترتدي ثياب متعرية و كأنها بمكان ليس للعمل اغمضت جنة عينيها تقول : انت مطرودة ..
توسعت عيني الفتاة تتوقف فجأة قبل ان تكمل سيرها ليبتسم تاج داخليا بإنتصار لقد رأى علامات غيرتها عليه اليوم ..
من موضوع الاطفال الى الغيرة تقدم جيد نظر الى الفتاة بتعابير وجه متجمدة لتقول الفتاة : سيدي انا ..
اشار تاج على الباب يشير لها بالخروج يتمتم : سمعت ما قالته لم نقبل عملك ..
استدارت الفتاة بغيض تخرج من الغرفة لتقف جنة فورا تركض الى تاج بعد ان اصطدمت برجلها بحافة المكتب ..
تفاجأ تاج من ركضها حتى انها لم تهتم لرجلها تقول بسرعة : تلك الفتاة هلا لحقتها اريد ان اعرف اين تذهب انا رأيتها بمكان ما رأيتها لكني لا اتذكر ارجوك تاج اسرع الحقها ..
كاد تاج يتحرك لكنها شهقت تمسك به تقول : لا تذهب انت ابعث احدا اخر يذهب ارجوك ابقى معي ..
احتضن تاج جنة لصدره فورا يحمل هاتفه يتصل بأحد حراسه يأمره بتتبع تلك الفتاة ..
بعد ان انهى الاتصال نظر الى عينيها بتساؤل لتجيب بهدوء حزين : لقد حفظت تناغم صوت كعبها لقد كانت تأتي في احلامي دائما ، نفس الرداء و نفس الوجه لا اعلم ان كان ما احلم به حقيقة لكن رأيتها ..
أنت تقرأ
العشق الممنوع
Romanceاحبها منذ ان كان صغير و تفنن في عشقها كبير غابت عنه لسنوات عدة فإختفى بريق حياته .. ماذا سيفعل عندما تعود له تميمة حظه ماذا سيفعل عندما يكتشف ان حياته الماضية سببها فعل دنيئ .. حقوق الكتابة محفوظة