ثاني رواية الي✨❣️
اريد تفاعل و تعليقات !
استمتعو 💕
{ب هذي الرواية ممنوع السنة يغلطو على الشيعة او الشيعة يغللطو على السنة. و هذي الرواية مجرد فكرة اجتني و قررت اسويها مو ل اي سبب ثاني. }السلام عليكم. اني عمر من العراق، عمري 19 و اني متفوق و ذكي بالدراسة. باچر اول يوم الي بالكلية .
چنت گاعد بغرفتي من دخلت علي اختي التؤم.
انوار : عمر تعال ابوي و امي يريدوك.عمر : اجيت.
عفت النقال و گمت من على الچرباية و توجهت للصالة
فتحت الباب ودخلت، رحت گعدت يمهم .بدا ابوي يحچي : عمر وليدي. احمة سجلناك ب كلية شوي سمعتهة مو زينة… يگولون الشيعه بهاي الكلية كلش يكرهون السنة. فى ديربالك على روحك و على اختك.
ابتسمتله بهدوء و رديت عليه : صار يبا ، لا تخلي بالك
و گمت طلعت من الغرفة لان مالي خلگ اتناقش اكثر فى تگدرون تگولون شردت اصح من طلعت.بس تلاشت هيئة عمر من يمهم گالت ألام لزوجها : ابو عمر، ترى لازم توصي انوار على عمر مو عمر على انوار.
فر الاب راسه بيأس وگال : هية بتچ تتحاچة؟ اخاف اگللها هيچ و بس واحد يتدنى على اخوها تطگه سچينة. هية هيچ هيچ عصبية و تكره احد يتدنا على عمر.
تنهدت الام و گامت تسوي غدا .
~يوم ثاني الصبح~
گعد من النوم راح غسل وجهه و بدل ملابسه ، من خلص نزل جوة لان اخته صاحتله يتريگ
انوار : صباحو
ابتسملها عمر و وگف يمها وگال : شعجب انتي الي سويتي ريوگ؟
انوار : ما اريد اگعد امي يمكن تعبانة.
عمر : عاشت ايدچ طبخچ يجنن مو مثل الثولة الچبيرة.
انوار بمزاح : ولك اسكت لا تگعد و تجي تموتك
{قصدهم على اختهم الكبيرة}ضحكو و كملو اكلهم و راحو بسيارة عمر.
بس وصلو نزلو من السيارة و انواز علگتلها جگارة. باوعلها عمر نضرة حادة وگال : الى تجيبيلنة الحچي ؟
ابتسمتله وگالت : افرض صيطرتي
باوعلها بانزعاج و سئلها باستهزاء :ي جگاره؟عقچت حواجبها وگالت : شبيها الجگارة؟
عمر : مابيها شي. يلا لا نتاخر.طبو للكلية وراحو لصفهم و دخلو متوجهين لمقعدهم.
عمر : تعاي نگعد هنا هدوء
انوار :اجيت بس خلي اذب الجگارة .راحت انوار ورا عمر يلي گعد ب اخر مقعد.
بدت الحصة وخلصت على خير وكلشي طبيعي.
أنت تقرأ
سنّي
Fanfiction{ عْادَ مُنتصرَ بَعدَ كُل مَعارَكهِ... فى أنهَزمَ أمام عَينَيهِ الدامِعة~} سنّي 𝔵 شيعي