شروط البارت : 10 ڤوت، 30 تعليق.
❣️مرت 20 دقيقة و هو يحاول ينام او يسكت و ما يدمع بس دمعته تخونه و تطلع من عينه.
فجاة دخل ريان للغرفة وگله : يلا تعال،
عمر بنضرة حادة : وين؟سحبه ريان بقوة من ايده وخلاه يتأوه بألم.
طلعو من الغرفة و انبهر عمر بالتصميم الفخم للقصر.
قاطعه شروده صوت ريات الخشن : انزل الدرج عدل رح تطيح مالي خلگك.عقد عمر حواجبه ونزل راسه ودمع بس بسرعه مسح دمعته.
نزلو لغرفة غريبة مليئه بالملابس و بعض الاسلحه و الخ.
بلع عمر ريگه وسئل ريان : شنو هذا المكان.. ؟
جاب ريان قميص رسمي و بنطلون رسمي و لبسهن گدام عمر يلي ماچان منتبه له.جاب ربطه عنق و عطاها لعمر وگله : سويها الي ماعرف اربطها.
تنرفز عمر : و اني شعلي؟
خزره ريان فى خاف عمر و تدنى عليه.حاول يتذكر شلون اخته چانت تربطها اله و نجح بالتذكر فى ربطها.
باوعله ريان نضرة رضى و طلع من الغرفة و راح عمر وراه.
تقرب للباب الخارجي وقبل ما يطلع گال : صير عاقل و اسمع حچي الخادمة نور، يا ويلك تصير وكيح! اكل اكلك و اشرب ادويتك حتى اخليك تشوف اختك.
بلع عمر ريگه وهز راسه بتفهم و بس طلع ريان بدت دموع عمر تنزل لا اراديا و راح لغرفته وضل يبچي هناك.
…
وصلو لبيت اية و گعدو على القنفة.
انتضرو خمس دقايق و اجت اية دخلت. چانت لابسة فستان فستقي فاتح و نازك. بدت تحط لحاتم كولا و كرزات.
راحت يم حسين وحطتله كرزات، و من رادت تحط كولا وگفها : لا اية اني ما اشرب غازيات.
اية بقلق : اسفة..! ما چنت ادري عندك حساسية او مرض منهن.
حسين : لا ما عندي مرض.. بس قويات ما اتحملهن..
صادف دخول يزن اخو اية يلي ابتسم لا اراديا من سمع رد حسين. تحمحم و گعد گبالهم منتضر اية تخلص تضييف حتى يبدون نقاش.
وخرت اية من يمهم و اجة الدور على انوار.
دنگت و حطتلها كرزات و صبت كولا.. و هية جاي ترفع راسها تلاقت عيونها الخضراء فاتحة بعيون انوار الحادة
بلعت ريگهة و وخرت بسرعه وطلعت من الغرفة.
أنت تقرأ
سنّي
Fanfiction{ عْادَ مُنتصرَ بَعدَ كُل مَعارَكهِ... فى أنهَزمَ أمام عَينَيهِ الدامِعة~} سنّي 𝔵 شيعي