دخلو يزن وسمير و فجرت انوار عليهم اوراق ملونه وخلتها تطير عليهم
يزن : زفة؟😐
انوار : چبح ترى ما ميته على وجهك جاي اسوي هيج لخاطر سمير
سمير ذب روحه على انوار وشبگها ونطق بصوته المعتاد والتنهوص : اوي حديتچ ماعرفج عدل بس احس احسن من يزن البومه
صبعله يزن وصل يدردم : مادري منو الي مبتلي بي و كل يوم هداية و مخدات انمي ومصاريف بالمستشفى
سمير : مسوي فضل؟؟
يزن : اي.عبس سمير وضل يتنهوص ويتدلع وهوة يم انوار : انوار شوفيييه اشگد كريه حتى ما يستاهل الليالي يلي چنت ابجيهن بسبب اهماله بفتره موت امي!
فك حسين حلگه خمس مترات أما انوار فى غمت نفسها ، يزن ضل صافن عليه وما مستوعب والباقين مقهورين عليه.
سمير : شبيكم صفنتم علي؟ شكلي حلو بزيادة اليوم؟
يزن : ليش بجيت و يمتة؟
سمير : اهااا، قبل شهرين من طلعت انت من المستشفى واني جنت اهتم بيك وگلتلي اطلع من الغرفه حتى تحاجي حبيبك مدري شلون ، و سئلتك منو حبيبك انت زمخت عليه فى رحت بغرفتي كضيت گلاده امي ومدري شصار گمت اتنهوص و الجنانوه مخترعين من بچيي.
صفن شوي و كمل : و مره من زمخت علي وگلتلي تروح فدوه لحسين من گلت على حذائه ما عجبني، و مره من فشلتني گدام صديقات اية و گلت علي مخنث ، و مره من تذكرت امي و اجيت افضفضلك و انت گلتلي اطلع لأنك مشغول ، و بعد عشرين مره بسبب اهمالك بس بدون سبب معين مجرد غمتة.
كلهم صفنو على سمير وهو يحچي عادي
سمير : يلا يمتى نگصص الكيك ابو الشكولاته ترى جعت.
تقدمله يزن وطبطب على راسه وگله : لا تخاف حبيبي چم يوم و ارجع تعاملي الزفت وياك كما كان.
سمير : ايه احسن أحسك غريب من صرت كيوت وقذا
انوار وهي تگصلهم صور : چنت حالفه الولد ذوقه خايس و يحب النفسيات ، اگص ايدي إذ ما طلع مازوخي
سمير : ايه مازوخي بس كون مو شخص مثل الحجي عماد ابو كرش مسوي باد و هوت و جاي يريد يسوي وياي ساديه و كلان خره، حطيتله سم بالماي وخذيت فلوس الليلة وطلعت من بيته ب امان الله و رزلت حيدر من گلي اروحله اسوي وياه حتى اجيب لحيدر الگواد حبشكلات.
حاتم : سمير انتة كل ما احد يحجي وياك تزلط الاكو و الماكو ؟
سمير : اي.
أنت تقرأ
سنّي
Fanfiction{ عْادَ مُنتصرَ بَعدَ كُل مَعارَكهِ... فى أنهَزمَ أمام عَينَيهِ الدامِعة~} سنّي 𝔵 شيعي