▪️ #خــــمــــائـــل_حـــب▪️
🔏𝘚𝘢𝘧𝘪𝘺𝘢 𝘕𝘢𝘨𝘢𝘵 // 𝓘𝓻𝓲𝓼
ايلا كاتهضر وتعبر بينما هوليا غير كاتشوف ومصدومة ، ما قدرات تقول والو حيت تخايلات كاع الاحتكاكات ممكن يوقعو حتى لهادي و قالت مستحيل ...أيلا : ياهوو فين مشيتي !
هوليا : كون غير ما عاودتيش ليا !تنهدات وهي كاتغبن وحطات راسها على فخض هوليا ..
أيلا : كون ما هضرت كنت غادي نبقى كل ساعة نتفكر اللقطة و يتقطع فيا النفس ... وحتى انت ما تزيديش فيه ما رانيش وصفتو!
هوليا : على نتي لحقتي تحفظيه ؟
أيلا : ولا غير زعما ما كاين تفاصيل .. واحد كان غادي طاح صافي !
هوليا : ماشي اي واحد ! هزار اكصوي لي طاح و ما كانش بوحدو كانت معاه ايلا و ما كانش لابس حوايجو الفوطة لي ستر بيها راسو حيدتيها ليه ..تبورش عليها لحمها وزغب راسها وقف ..
ايلا : اهيا ! هنيني ! خليني تفاجيت !
هوليا : ههههه ومكملاها بساخفة ليه .. كون راه هزك وهو كايدعي عليك طايح و مكملها ببروصي ..تبسمات ببراءة منين تفكرات اللقطة ...
ايلا : لا حول !
هوليا : و زايدها بتبارك الله !جرات خصلة من شعرها بمزاح ..
هوليا : ما حشمتيش !
ايلا : وسكتــاي راه بغيت نخوي باش ننسى ماشي باش تبقاي تفكريني !ضحكات هوليا بالجهد حنى دمعو عينيها ..
هوليا : وربي الحبيب كيفاش غادي نبقى نشوف فيه ..
خرجات فيها عينيها ونطقات بنبرة طفولية ..
ايلا : هـوليا ! عفاك ..
تبسمات وهزهزات راسها ..
هوليا : تمام، تمام غادي نسكت ..
باست يديها بحب وهي كاتبسم ..
أيلا : يخليك ليلي ..
ردات ليها هوليا البوسة وهي كاتبسم ..
هوليا : ونتي ليا !
أيلا : ايه وانت شنو عندك فحلقك ؟ اش وقع لبارح ؟ شنو وقع ليوم ؟خرجات فيها عينيها ونطقات بتساءل ...
هوليا : شنو ليوم ؟
ايلا : فبيرو نضال !
هوليا : شكاك ليا ؟
ايلا : الا غير قدرت نستنتج من شوفتي ليك وليه !تنهدات منخلاها ونطقات ..
هوليا : لبارح تلاقينا اكرم وتشاد مع سليم ! (تبسمات بافتخار) صراحة سليم لي شدو ولكن المهم ! عند بالو انا وياه كوبل !
أيلا : وهو مالو ؟ اش حرق شطاطتو !
هوليا : تماما عرفو سليم مقامو ..تبسمات ايلا بافتخار ما سايعاهاش الدنيا فرحانة بيه ..
أيلا : تبارك الله على الشديد ديالنا !
هوليا : صراحة عجبني فيه، اويلي السيد عطيناه وجه سيمانة وقلبنا عليه خايد كايقولي هذا باش بدلتيني !
أيلا : ويلي حتى فصالة السلوم خايدة تخرج عينيها ! اربي ما كرهت كون كنت معاكم ويلي ويلي اش ندير ليه !
أنت تقرأ
خــــمــــائـــل حـــب
Romance(2) • [14/02/23] #ممنوع_النشر 🔏 ليس الحب فكرة، إنه عاطفة تسخن وتبرد وتأتي وتذهب. عاطفة تتجسد في شكل وقوام، وله خمس حواس وأكثر، يطلع علينا أحياناً في شكل ملاك ذي أجنحة خفيفة قادرة على اقتلاعنا من الأرض. ويجتاحنا أحيانا في شكل ثور يطرحنا أرضاً وين...