▪️ #خــــمــــائـــل_حـــب▪️
🔏𝘚𝘢𝘧𝘪𝘺𝘢 𝘕𝘢𝘨𝘢𝘵 // 𝓘𝓻𝓲𝓼خرج مع الباب زادحها وراه وما عارفش فين يعطي بالراس بينما هي بقات كاتاخد نفس وهي مزيرة على شفايفها وما باغاش ترمش، ما باغاش تبكي حيت ما عند الدموع فاش ينفعوها ...
أيلا : بسيكوباط !
رمات وسادته من فوق الفراش وطفات الضو لي عند راسها، حطات راسها على الوسادة ولا اراديا نزلو دموعها ...
- مـوتي ! اخر همي ..
كلامه بقا كايتعاود فوذنيها وكايحفر فقلبها خلاها تنطق وهي مغلغلة :
- الله ياخد فيك الحق !جمعات شفايفها ما راضياش بشنو قالت و زادت وثيرتها فالبكا ... حتى عيات وداتها عينيها !
بينما هو نزل للتحت وحتى كان غادي يفتح الباب تراجع فاخر لحظة، نزل للقبو شعل الضو باش يلقى شحال من ذكرى من طفولته مخزنة تماك، حيد الغطا من على واحد البيانو وجلس مقابل معاه، ساط الغبرة من فوق منه وفتح غطاته ...
صفية : هزار اجي نعلمك !
سافر بذكرياته لماضيه البعيد، فاش كانت يماه باقا عايشة، فاش كان البيانو محطوط وسط الدار وكانت كانقيل جالسة النهار وما طال كاتعزف عليه ...
حط يديه على واحد من المفاتيح مخليها تصدر صوتها وتنهد ... من ديما مفتاقدها ومن ديما حاس بالحنين جيهتها، ينعس على ريحتها ويفيق على صوتها، بالحق كلشي تبدل ورا ما جات أيلا ودخلات لحياته !غمض عينيه باغي يهرب من عالمه وبدا فعزف معزوفته لي حافظها عن ظهر قلب ...
هزار : ماما شنو سميتها ؟
تبسمات فوجهه وتنهدات هازة فقلبها هم كبير ما عالم بيه غير الله ...
صفية : سميتها "?Aşk nedir" ... (شنو هو الحب؟)
تبسم ليها ونطق متساءل :
- وشنو هو الحب ؟تبسمات بلا ما تعطيه جواب لسؤاله ...
فتح عينيه فايق من سهوته لي كان كتيستحضر ليها لقطات من وهو صغير ... ردد بهمس :
- شنو هو الحب ؟🎞️#𝚏𝚕𝚊𝚜𝚑_𝚋𝚊𝚌𝚔🎞️
⚫🎥⚪هزار : الحب ما كاينش !
أيلا : شكون انت لي كا تقول الحب ما كاينش بحال الى سوارت قلبك بين يديك !
هزار : ما كاينش شي حاجة سميتها الحب ! بهاد السهولة !
أيلا : ماشي هادشي لي شفت وانت كاتهضر على ماماك ! هذاك ماشي حب ؟
هزار : هاديك فطرة تزادينا بيها، اما باش تقولي ليا بين جوج عمرهم تلاقاو حتى كايطيحو غير بهلان وتخربيق هوما اختارو يوهمو راسهم بيه !
أيلا : شي دليل على هضرتك ؟
هزار : أنـا !
أيلا : يمكن حيت انت موهم راسك بهادشي ... الحب ولا ديك المشاعر لي كايجاتاحونا فاش كانبغيو شي حد راه ماشي لخاطرنا و ماشي بهلان و تخربيق، ماشي وهم كيما كاتقول وماشي لخاطرنا ! قلبك غايدق فلقطة ما عمرك غادي توقعها، ديك الحالة كاتجي على غفلة ! بلا ما تخمم ولا حتى تعطي لراسك الحق باش تخمم ..
أنت تقرأ
خــــمــــائـــل حـــب
Romance(2) • [14/02/23] #ممنوع_النشر 🔏 ليس الحب فكرة، إنه عاطفة تسخن وتبرد وتأتي وتذهب. عاطفة تتجسد في شكل وقوام، وله خمس حواس وأكثر، يطلع علينا أحياناً في شكل ملاك ذي أجنحة خفيفة قادرة على اقتلاعنا من الأرض. ويجتاحنا أحيانا في شكل ثور يطرحنا أرضاً وين...