▪️ #خــــمــــائـــل_حـــب▪️
🔏𝘚𝘢𝘧𝘪𝘺𝘢 𝘕𝘢𝘨𝘢𝘵 // 𝓘𝓻𝓲𝓼مع حلات عينيها من النعاس سمعات صوت الدقان فالباب ... حكات راسها وناضت وهي كاتفوه .. شعرها نص مجموع نص شاد نازل على عينيها ... سروالها فردة فوق الركبة و الثانية فبلاصتها و صدايف البيجامة مراجلين ...
حلات الباب وشافت فيهم لوهلة باستغراب .. حولات انظارها من هزار لنضال وهي كاع ما مستوعبة شكون قدامها حتى نطق موݣضها ..
هزار : صباح الخير ! كاينة أيلا ؟
خرجات عينيها على وسعهم وسدات الباب فوجههم بلا ما تقول حتى كلمة ... شاف فيه نضال ونطق بحماس ..
نضال : ما كنتش عارف هوليا ساكنة هنا !
هزار : ولا انا !
نضال : تقدر تكون غير باتت معاها اليوم
هزار : باش غا نعرف ؟
نضال : ولكن هذا صباح زوين (غمزو) شفتها واخيرا !حلات الباب ثاني من بعد ما جمعات شعرها و قادات حالتها ونطقات بتوثر ..
هوليا : م مسيو هزار صباح الخير وسمحلي ..
هزار : نتي لي سمحي لينا جينا بلا خبر ..
هوليا : (تبسمات) لا هانية خود راحتك .. أيلا خرجات بكري مشات تعاون سليم حيت عندنا اليوم مناسبة .. ما هضرتيش معاها !
هزار : درت مع العشرة نجي لعندها ..صونا تلفونو وغير شاف سميتها شاف فهوليا ثاني ..
هزار : سمحي ليا .. الو ...
أيلا : موسيو هزار قلتي ليا مع العشرة
هزار : (قاطعها) وفينك ؟
أيلا : قلت منين ما عيطتيش نعيط انا ونقولك انا ماشي فالدار..
هزار : وانا فالدار !ضربات على راسها وهي عاضة على شفايفها ..
أيلا : هممم وتقدر تسنى ربع ساعة وهاني عندك .. قلت موحال واش تجي بلا تلفون وصدقت هازة الوراق معاي!
هزار : فينك انا نجي لعندك !
أيلا : هاني هنا !
هزار : (زير على مخارج الحروف) أيلا !
أيلا : ف***** غير صوني عليا نخرج عندك ..
هزار : تمام !قطع عليها ودار شاف فهوليا وهو يبان ليه نضال ساهي فيها و كايتبسم غير بوحدو ...
هزار : سمحي لينا ضيعنا عليك نعاس ..
هوليا : لا لا هانية .. فقت باش نلحق عليهم للمطعم حتى انا ..
نضال : شكون هوما ؟
هوليا : (بانفعال) شكون نتوما ؟
نضال : من باب الفضول وصافي !
هوليا : (تنهدات) ايلا وسليم ...
نضال : سليم !
هزار : (قاطعو) تبغي نوصلوك معانا .. غاديين لتماك ..شافت فيه وثاني فنضال ... مترددة باغا تمشي حيت ما كاينش بديل ما فراسهاش سليم قاد ليها الطموبيل فالصبح و ما باغاش على قبل نضال ..
هوليا : لا غير خلي بلا ما نعطلكم
هزار : هانية ماشي موشكيل ..
هوليا : (تبسمات) واخا بلاتي قسمين وهاني معاك
نضال : خودي راحتك ..
أنت تقرأ
خــــمــــائـــل حـــب
Romance(2) • [14/02/23] #ممنوع_النشر 🔏 ليس الحب فكرة، إنه عاطفة تسخن وتبرد وتأتي وتذهب. عاطفة تتجسد في شكل وقوام، وله خمس حواس وأكثر، يطلع علينا أحياناً في شكل ملاك ذي أجنحة خفيفة قادرة على اقتلاعنا من الأرض. ويجتاحنا أحيانا في شكل ثور يطرحنا أرضاً وين...