▪️47▪️

320 9 0
                                    

▪️ #خــــمــــائـــل_حـــب▪️
🔏𝘚𝘢𝘧𝘪𝘺𝘢 𝘕𝘢𝘨𝘢𝘵 // 𝓘𝓻𝓲𝓼

[رغــم كـل شـيء نـقــولـه أو نـكــتـبه، يـبـقــى فـي الـقـلـب أشـيـاء أكـبـر مـن أن تـقــال ..]

الايام كاتمشي وتجي، مرات فرحانين، مرات مقلقين ... عادي هذه هي الدنيا ودوام الحال من المحال ..
عشر أيام فاتت، الوجع فيد هزار خف، ونوعا ما ولف الوضع، أيلا قايمة بيه فالدار وفالخدمة، ما كاتفرقش عليه ولو لثانية وهادشي مصعب الوضع عليهم بجوج ...
في حين ألپ ونيڨا باغيين يسرعو لقاء أيلا بمصعب و كايدعيو بكل جوارحهم ربي يتمم ليهم على خير ...

أما هوليا ونضال غاديين دقة دقة فعلاقتهم لي مزال ما علنو عليها، مخليين الامور للوقت هو يتحكم فيهم بهواه ..

صباح نهار جديد [أصبحنا وأصبح الملك لله 🌸] ..

حلات عينيها وعلى شفايفها ابتسامة عريضة، ليها مدة ما شافت شي حلم زوين بحال هذاك، تقلبات على جنب ما كانش هزار حداها، حدو الثلث ايام اللولة ورا الهرس لي عطا لراسو فيها الراحة من غير ضروري ما يفيق بكري ويخرج يتمشى ...

تنهدات وناضت تجلسات، هزات التلفون ديالها كاتشوف فالتاريخ وواحد الثقل فوق صدرها بوحدو، ياله بغات تنزل التلفون ثاني وصلها ميساج من عند نيڨا  ..

[ - صباحو كبدتي ... عنداك تنساي الموعد لي عندك اليوم، مع الربعة ونص فـ --- ! تمام ؟ ]

ساطت نفس حارة من صدرها وكاع ديك الفرحة لي حسات بيها فالحلم وكانت مخلياها طايرة فالسما تلاشات باش تطيح فالارض وعظامها تهشمو ...

أيلا : ياربي دوز كلشي على خير وبيخير !

جاوباتها على ميساجها بما قل ودل ... باغاها تعرف بلي هادشي لي كايديرو فيه ماشي لخاطرها وغير مسايراهم فيه ...

عاد باش ناضت وقفات قدام المراية وهي كاتكسل ..

أيلا : نقولها لهزار ياكما يلقى ليا حل ؟

علات حجبانها وقلبها مرعود .. نفات براسها وقالت ثاني :
- والى تعماو عينيه وتهور !

فتح باب البيت ودخل منها مزنݣ وكولو كايقطر بالعرق ... شاف فيها وعقد حجبانه زيادة ..

هزار : مالك ؟

علات حجبانها فاكة الغوباشة لي كانت على ملامحها ونطقات بتساءل بحال الى ما عارفاهاش لاش سول ..

أيلا : مالي ؟ اش غادي يكون مالي !
هزار : ما عجبتنيش !
أيلا : لا والله ؟ وفين عمرني عجبتك !

هزهز راسه موافقها الرأي وقال :
- عمرك !

خرجات فيه عينيها ونطقات بلا ما توزن :
- كذاب !

طول فيها الشوفة خلاها ترتابك وهي تبسم ..
- وغير نهار حنتنا اعتارفتي ليا باعجباك ..

هزار : اعجابي لأيلا لي كانت غادي تحني ماشي هذه لي واقفة قدامي دابا !

خــــمــــائـــل حـــبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن