▪️ #خــــمــــائـــل_حـــب▪️
🔏𝘚𝘢𝘧𝘪𝘺𝘢 𝘕𝘢𝘨𝘢𝘵 // 𝓘𝓻𝓲𝓼دخل كايقلب عليها بعينيه، حتى خرجات من الدريسينغ مبدلة عليها وبين يديها القاميجة لي كانت لابسة ..
أيلا : كان نضال !
هزهز راسه ونطق مسولها سؤال خلاها تغراق وسط حوايجها ..
هزار : علاش بدلتي ؟
زيرات على شفايفها وعلات حجبانها حشمانة، طول فيها الشوفة بمعنى كانتسناك ..
أيلا : (حنحنات) وراه خاصني نلبس حوايجي !
هزار : كنتي تلبسيهم من اللول !
أيلا : ولبستها غير حيت كنت باغا ننعس وجاتني ساهلة، ماشي حيت توحشتك ولا شي حاجة !على حجبانه ورد عليها بتساءل :
- وانا قلت ؟بلعات ريقها مثوثرة، بين عينيها غير قبلتهم وصافي ما قادرة تركز فحتى حاجة اخرى ولا توقف التفكير فيها ..
أيلا : ما قلتيش غير بغيت نديرها ليك فبالك وصافي ...
هزهز راسه وهو مزير على شفايفه حابس الضحكة، مد يديه يكمل فتح باقي صدايف القميجة ..
أيلا : اش كاتدير ؟
هزار : غادي ندوش !بلعات ريقها ثاني وقالت بتعلثم :
- بالصحة !حيد القاميجة وشاف فيها بهدوء ...
أيلا : وكيف بقات يديك ؟
نزل شفته السفلية وهز كتافه بعدم اهتمام :
- كانت كاتضرني ديك اليومين ولكن دابا عادي !أيلا : تقدر تدوش لراسك .. ؟
ياله بغا يجاوبها زربات عليه بالهضرة :
- اش هاد السؤال حتى انا، اكيد غادي تقدر، ما انت سيمانة وانت بوحدك !هزار : تقريبا !
حلات عينيها على وسعهم وقربات ليه :
- نعم ؟ معامن كنتي ؟ علاش دابزنا ؟ لاش مشيتي وغبرتي بالسلامة ؟هزار : أيـلا !
أيلا : هـزار !قال سميتها بمعنى وحدة وحدة عليا بينما هي قالت سميته بمعنى ما تختابرش صبري اكثر ..
دخل للحمام مخلي الباب محلول وهي تبعاتو كان كايحيد سرواله .. عضات على شفتها وقالت وهي محاولة ما أمكن ما تشوفش فيه ..
أيلا : غادي نعاونك .. خلي يديك ترتاح، حركتيها بلا قياس فاش كنتي بوحدك !
هزار : ايه والله، سلمتِ ..جلس على حرف الجاكوزي باش ما تتعذبش مع طولو ... تقابلات معاه وبدات كاتغسل ليه فراسو بالهدى وهو ساهي فيها، عارف اش كايدور فراسها وباغي يعطيها راس الخيط بالحق كايشوف بلي هي تستاهل جلسة بعقلها ...
أيلا : خاصك تنقص اللحية شوية ! حتى نقول لنضال يقادها ليك !
هزار : ما تعرفيش ؟
أيلا : تيق فيا تعطيني وجهك ؟
أنت تقرأ
خــــمــــائـــل حـــب
Любовные романы(2) • [14/02/23] #ممنوع_النشر 🔏 ليس الحب فكرة، إنه عاطفة تسخن وتبرد وتأتي وتذهب. عاطفة تتجسد في شكل وقوام، وله خمس حواس وأكثر، يطلع علينا أحياناً في شكل ملاك ذي أجنحة خفيفة قادرة على اقتلاعنا من الأرض. ويجتاحنا أحيانا في شكل ثور يطرحنا أرضاً وين...