▪ #خــــمــــائـــل_حـــب▪
🔏𝘚𝘢𝘧𝘪𝘺𝘢 𝘕𝘢𝘨𝘢𝘵 // 𝓘𝓻𝓲𝓼
خرجات من الحمام بعدما توضات باش تصلي العصر، ولسانها كايتمتم بالدعاء لايلا باش ربي يفتح فوجهها بيبان الخير، حتى كايوصلها اشعار فالتلفون، تبسمات وقالت :
نيڨا : هاه بنت الحلال عند سيرتها بانت !
مولفة ايلا لي كاترسل ليها ومع هذا الوقت باش تتلاقا بمصعب قالت راه هي لي رسلات ليها باش تراضيها ...
هزات التلفون فتحاتو وقرنات حجبانها منين لمحات نمرة ما مسجلاش عندها هي لي راسلة، دخلات تشوف شكون وهي تلقى ميساج و تصويرة بركات عليها باش تليشارجا وقرات اش مكتوب ...
[ - تزوجي شكون ؟ ]
كانت مع تصويرة ديال عقد الزواج بين هزار وأيلا ...
-
وقفات قدام البلاصة فين محددين اللقاء، شافت شحال فالساعة وتنهدات ... كاتشوف راسها عيات طير و تفرفر فاللخر عاق بيها كذبات وعطاها تلميحات وفرص بزاف باش تشرح نفسها ولكن هي تخطاتهم ...
أيلا : نفك رجل برجل بعدا !
خدات نفس ونزلات من الطموبيل .. دارت صاكها على كتفها ودخلات للمطعم، قلبات عليه بعينيها حتى لمحاته كايشير ليها من بعيد، تبسمات فوجهه ببرود وتمشات ناحيته ..
وقفات مقابلة معاه وهو يوقف، مدات ليه يديها صافحاته ...
مصعب : تفضلي عفاك !
خدات نفس وجلسات مقابلة معاه .. حطات يديها فوق الطبلة مخلياه يشوف الخاتم ديال زواجهم !
مصعب : اش تشربي !
نفات براسها ونطقات بلباقة :
- بلا ما ناخد من وقتك كثر من اللازم ..
شاف فيديها بترقب عارف هاد الهضرة وراها شي قنبلة ... وياله بغات تنطق صونا تلفوتها، تبسمات ليه وجبداتو من الصاك قلباتو باش يتقطع صوته وعاود علات عينيها فمصعب ..
أيلا : سمحلي !
مصعب : خودي راحتك !
أيلا : المهم انا ما بغيتش نزيد نجرجك معاي ولا نضيع ليك وقتك ... جيت للهنا غير على قبل ماما، ما يمكنش تكون بيناتنا شي حاجة، ماشي حيت المشكيل فيك، ولكن انا قلبي مع واحد اخ
ما جات فين تكملها حتى صونا تلفونها ثاني، كانت نيڨا ثاني قرنات حجبانها وشافت فيه ..
أيلا : سمحلي نرد !
هزهز راسه بتفهم، ناضت من حداه هازة التلفون بين يديها مشات لقنت خاوي وقبلات المكالمة ...
نيفا : فينك !
غير لقط الخط تسمع صوت يماها مكشكش ... عضات على شفتها وقالت رادة عليها :
أنت تقرأ
خــــمــــائـــل حـــب
Romance(2) • [14/02/23] #ممنوع_النشر 🔏 ليس الحب فكرة، إنه عاطفة تسخن وتبرد وتأتي وتذهب. عاطفة تتجسد في شكل وقوام، وله خمس حواس وأكثر، يطلع علينا أحياناً في شكل ملاك ذي أجنحة خفيفة قادرة على اقتلاعنا من الأرض. ويجتاحنا أحيانا في شكل ثور يطرحنا أرضاً وين...