▪️23▪️

261 6 0
                                    

▪️ #خــــمــــائـــل_حـــب▪️
🔏𝘚𝘢𝘧𝘪𝘺𝘢 𝘕𝘢𝘨𝘢𝘵 // 𝓘𝓻𝓲𝓼

جار الشاريو فين دايرين التقضية قدامو بينما هي غادية معاه فنفس الخط شادة فدراعو و كايهضرو خع بعضياتهم، مرة مرة كاتحط راسها على كتفو و تضحك ... شحال ما خرجت يتقضاو بجوج، لي كايكون مسالي كايقضي بالحق هاد النهار اصرت باش يخرجو بجوج و يتعشاو على برا.. يبدلو الجو و يشبعو من بعضياتهم شوية ...

هوليا : دابا بغيتي تقنعني حاليا ما كاينة حتى وحدة ..
سليم : والو ..
هوليا : ما يمكنش .. شكون غادي تشوف هاد الزين و تصبر ليه ..
سليم : ههههه و شكون غادي يشوف هاد الزين و يصبر ليه ؟
هوليا : حنا فيك دابا !
سليم : انا باغي نطمن عليك انت اللولة !
هوليا : باغي تجري عليا من الدار باش تستفرد بيها عقت بيك !
سليم : الله يمسخك ..

حطات راسها على كتفو كاتضحك ونطقات بجدية ..

هوليا : كيما بغيتي تهنى عليا، انا باغا نتهنى عليك ...
سليم : هناي فشوفتك فرحانة ..
هوليا : انا دابا فرحانة ومرتاحة والله ...
سليم : يعني ما كاتفكريش ؟

هزات كتافها و دورات عينيها فراسها كاتقلب على جواب .. بينما هو وقف كايشوف اش خصو من ديك الرواق ..

هوليا : حاليا كانحاول نتعافى من واحد الجرحة درتها لراسي ...

شاف فيها بالزربة وركز فيها عينيه بينما هي تبسمات ..

هوليا : كاتجر ليا لساني ...

وساعت تبسيمتها اكثر وكملات كلامها كاتفضفض ليه ..

هوليا :  حاولت نعطي فرصة ولكن ما قديتش، لقيت راسي كانقلب غير على السبة باش نسالي قبل ما نبدا، وقلت لاش عليا هادشي ما نظلم راسي ولا ديك ولد الناس .. خليني ناخد وقتي حتى وكان يحن الله ...
سليم : وسبب الجرح !
هوليا : انا هي سبب الجرح ! انا لي دايرة هادشي لي انا فيه لراسي، هو ما بيديه والو،   in fact هو حاول معاي شحال من مرة ...
سليم : وعلاش !
هوليا : حيت (هزات كتافها) ما يمكنش !
سليم : علاش ؟

ياله بغات تسد الموضوع وهو يوقف اكرم مقابل معاهم .. طلعهم وهبطهم من ساساهم لراسهم، كان سليم طويل عليه وصحيح عليه ومع ذلك لي فيه ما مهنيه، بلع ريقو ونطق بعجرفة ..

أكرم : هذا باش بدلتيني ؟

من الصدمة ديال اللقاء وحتى كلامو خرجات فيه عينيها و لسانها ثقال عليها باش تجاوب ..

هوليا : نعم ؟ كيفاش ؟
أكرم : كان ممكن تجيني نيشان !
هوليا : واش شوية لاباس اخويا ؟

غوت بالجهد مخلي كاع الاعين عليهم ...

أكرم : ماشي خصايل بنات الناس هادو ... نتي وحدة ما

قبل ما يكمل هضرتو كان سليم نقز عليه مزير على عنقو بيديه و ما فاصل بيناتهم والو .. كايتنفس بالجهد فوجهو... حجبانو معقودين و نظرة عينيه مخرجة الشرار ..

خــــمــــائـــل حـــبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن