رافق الحرس كيم تايهيونغ من بعد خروجه من مكتب جونغكوككان مكبل بالاصفاد ورأسه لأسفل رفعه لأعلى احد الحرس " انظر تلك زوجتك !"
شهق تايهيونغ حين رآها تمر امامهم في قسم الشرطة جثة هامدة مغلفة ..
وصلت المادة الصفراء لبلعومه وشعر برغبة بالتقيء ، شجع نفسه سيتكلم مع الوزير بكل شي وسيطلب محامي لدفاع عن قضيته ..
حينما وصل كان رجل بشعر أشيب وعليه سمة الوقار خلف المكتب يتكلم بهاتفه
" هذا هو زوج ميرديث أُمرنا بأن نجلبه أليك " تكلم احد الحرس
نضر له الوزير مطولًا " اين جيون جونغكوك ؟ لدينا مؤتمر بعد ساعة اين هو؟! و لما هو هنا ؟"
" س .. سيدي " طلب التحدث تاي
" تصرفو بشأنه " قاطعه ما ان اراد التحدث تاي مجددا " هيا قلت تعاملو معه وأجلبو لي جونغكوك "
وقف الوزير ليذهب رافضا اعطاء تاي اي فرصة للتكلم بل لم يناضره حتى
اشتدت قبضة الحراس عليه وشعر بعينه تغرغر دموعا هل سيكون نهايته هكذا ! لأجل شيء لم يرتكبه ! بل كان الضحية ؟
لن يودع امه ! سيموت بهذه السهولة والسخافة !تحرك ونطق لسانه بدون تفكير " اريد جونغكوك " صرخ
التفت له الوزير لنبرته المرتعبة والعالية " آتركوني اريد جونغكوك اريد حبيبي "
صمت الجميع وفتح الباب ليظهر جسد الرجل الذي كان يصرخ بإسمه الفتى امام الوزير .
" جيون جونغكوك مالذي يجري ؟" سال الوزير بحيرة
" حبيبي " قال الفتى وهو يفلت من ايدي الحرس ويرمي بجسده نحو جونغكوك فتعثر ليلتقطه الرجل بين ذراعيه ..
كان الفتى مكبل ولكنه يلتصق بجونغكوك وينظر له لأعلى بعينان دامعة " ارجوك خدني من هنا " لم يكمل جملته فتساقطت دموعه وبكاءه منعه ..
مسح الرجل دموع الفتى وضمه لصدره " آوقست اللعين تصرف بدون علمي واخذ تايهيونغ من ريتشارد وكبله وضربه اللعين " شرح جونغكوك بعصبية للوزير
" اوه هذا سيء لما عليك التدخل بكل مرة " وبخ الوزير الرجل خلف جونغكوك
" كان يجب ان يتم إبلاغنا سيدي ان الفتى تابع لجونغكوك وهو معنا بالمهمة "
" المهمة ليست لك من ألاصل لذا لا يوجد داعي لأبلاغك ولا لتدخلك اذهب لعملك ، غبي " زفر الوزير
أنت تقرأ
غير متأكد _vk
Fanfiction.. كيم تايهيونغ ، فتى يعمل كعارض ازياء جميل ذو ٢٩ عامآ .. جيون جونغكوك، سياسي نائب بالدولة ذو ٢٦ عامآ مثلي الجنس . عندما تتصادف عوالمهما يقعان تحت مصيدة الاحتياج والرغبة .. يصف البعض علاقتهم بأنها غير صحية. يسميها البعض الاعتمادية. يصفها جونغكو...