8

2.9K 119 55
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



..

استيقظ تاي مع شعوره بغياب الدفىء المحيط به ، لم يكن جونغكوك يحتضنه ككل صباح ينهض بعد ان ينهض زوجه مستعدآ لذهابه للعمل

كان يصحى الفتى ويراقب بعينان ناعسة جونغكوك وهو يتحضر ليذهب لعمله احيانا يرافقه لأسفل ليشرب القهوه معه او يفطران معآ ويراقب زوجه وهو يكلمه بأخبار الصباح او عمله او قد يجري أتصال ما ، يظل تاي خلاله يراقب جونغكوك وهو مندمج يناقش عمله

او يسبح بالمسبح الخلفي لمنزلهم او يجري تمارينه الرياضية صباحًا كان تاي يرافقه .

الساعة السادسة تشير الا انه لم يتأخر بالنوم ، تفقد المنزل لم يجد زوجه واخيرا رأى السيارة المرسيدس السوداء التي يغادر فيها لعمله لم تكن موجودة لماذا غادر مبكرًا ولم يصحي تايهيونغ .

عبس الفتى بلطف وشعر بحزن وهو يتناول افطاره لوحده المطبخ نضيف يفسر جونغكوك لم يفطر حتى !، هل يتصل به ؟ لم يفعلها مسبقا ويتصل به وهو بعمله فكر الفتى وماذا سيقول له لا يزال يشعر بخجل وتردد وهو يتواصل معه .

اليوم ذهب ولم يصحيه وهذا الاسبوع كله كان مشغولًا يتأخر بعمله ولا يتكلم كثيرأ مع تاي حينما يكونو سويا يعمل جونغكوك على هاتفه وحاسوبه ايضا .

ولكن لم يمنعه انشغاله من الاهتمام بتاي مراقبته وهو يأخذ علاجه ، والاهتمام بصحته وغذاءه رغم تشافيه تقريبًا ، هذا شيء جلب الدفىء لقلب تاي وهو يتذكر اهتمام الرجل به

من اهتم به مسبقًا كهذا غير والدته ؟ لا أحد ..

مسح الدموع التي تجمعت بطرف عيناه ' جونغكوك رجل نبيل ولطيف كثيرًا هو يهتم بي و رحيم جدا ، لو كنت أمرآة لكنت محظوظ كثيرا بأمتلاك رجل مثله '

رجع لغرفته وجذب انتباهه قميص نوم جونغكوك مرمي على السرير لم يرجعه لخزانته رغم كونه مرتب للغاية هذا يفسر كونه مستعجل بأمره .

أحتضن القميص ونام وعيناه مبتلتان بدموع من فرط مشاعره رغب باحتضان الرجل وتعبير لأمتنانه ، هدىء نفسه حينما يرجع سأتكلم معه كثيرأ لن انتظر ان يحادثني هو وعد ذاته ونام وكلبه الصغير تان ينام عند قدميه ..

غير متأكد _vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن